رياضة

من هي اللاعبة داليا نصر لاعبة النادي السعودي لكرة السلة

من هي اللاعبة داليا نصر لاعبة النادي السعودي لكرة السلة

من هي اللاعبة داليا نصر لاعبة النادي السعودي لكرة السلة ، على الرغم من صغر سنها ، إلا أنها تتمتع بالموهبة والخبرة التي تميزها عن الفتيات الأخريات في الرياضة ، والإنجاز بعد الإنجاز الذي تمكنت من تحقيقه ، وتأثرت بشكل إيجابي بتغيير الصورة النمطية للفتاة التي يراها المجتمع في الدولة. يمارس قطاع غزة رياضة معينة فقط دون أي إنجاز أو تطور. أثبتت داليا أن الرياضة والإنجاز يتطلب الصبر والاجتهاد ، وأنه لم يعد مجالاً للرجل.


لاعبة داليا نصر ويكيبيديا

اللاعبة داليا نصر ، بإصرارها الدؤوب وشغفها الحماسي ، لم تتخل  عن المجتمع المحافظ ، فواصلت حلمها الصغير بكرة السلة ، متحدية فرص الخروج للنادي ، والنجاح ، وتحقيق ذلك من خلال الفوز بالعديد من البطولات كلاعبة. ثم تسلق سلم التدريب داخل النادي. ، داليا نصر البالغة من العمر 21 عامًا هي لاعبة كرة سلة ومدربة في نادي غزة الرياضي ، وقد دفعها شغفها بكرة السلة إلى اللعب ثم التدرب ومؤخراً إلى التحكيم. مع العميد ، لاعبة ومدرب ، حققت لقب بطولة طوكيو لكرة السلة في أغسطس الماضي برفقة مدربها محمد عاشور .  وتشرف حاليا على تدريب فريق نادي السلام للمعاقين الذي فاز أيضا ببطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة مع الفريق منذ عدة أشهر.


قصة نجاح اللاعبة داليا نصر

اللاعبة داليا نصر ، داليا ناصر منذ طفولتها تمارس كرة السلة في أروقة مدرستها ، ويتجلى مشهد أمام عينيها وهم يمارسون هذه الرياضة في النادي المجاور أثناء مغادرتهم المنزل بشكل يومي. سرعان ما أخبرت والدها بما رأته عن وجود ناد يحتضن رياضة الفتيات ، بما في ذلك رياضتها المفضلة ، وشجعها والدها فقط على اتباع المسار الذي أحبته ، حتى لو كان ضد تدفق المجتمع.

داليا نصر ابنه العشرين عام  تحدث لمراسل من غزة وقال: “بالفعل ، انضممت أنا وأختي ديانا إلى نادي غزة الرياضي ، نحو حلمي ، حتى لو كان طريقًا مكسورًا ، فقد أصررت عليه. قطعته عن طيب خاطر وبحب”. . ”

في البداية ، تدربت داليا  كممثلة تمارس هواية فقط ، مع إعطاء الأولوية للتمارين ، لكن الدراسة في بعض الأحيان منعتها من الحلم ، لكنها فيما بعد تمكنت من تنظيم وقتها بين الدراسات والتمارين ، طوال مراحل الإعداد. والمدرسة الثانوية والجامعات.

بعد العديد من الجهود والاختبارات والتحديات ، وتدريب على كيفية إدارة الفريق فنياً بمساعدة مدربي محمد آشورية ، واكتساب هذه المهارة في فترة زمنية قصيرة ، حتى 2018 ، تمكنت من الطيران نحو حلمي المخطط له مسبقًا في أن أصبح مدرب كرة سلة.


انجازات وبطولات اللاعبة داليا نصر

اللاعبة داليا نصر :

  • تلقت اللاعبة  العديد من الدورات من الاتحاد العربي لكرة السلة ، منها دورات في التغذية الصحية للاعبين ،
  • دورات تدريبية وتحكيمية لكرة السلة للأطفال الصغار.
  • حصلت على شهادة تحكيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ودورة تدريبية من الاتحاد الدولي لكرة السلة.
  • لاعبة كرة سلة في الفريق الأول بالنادي الرياضي النسوي بغزة ،
  • دربت داليا لمدة ثلاث سنوات في فريق برعام في الفريقين الرابع والثالث وفي فريق الشباب في الفريقين الأول والثاني.

صور اللاعبة داليا نصر

من هي اللاعبة داليا نصر لاعبة النادي السعودي لكرة السلة

من هي اللاعبة داليا نصر لاعبة النادي السعودي لكرة السلة

من هي اللاعبة داليا نصر لاعبة النادي السعودي لكرة السلة

تابع أيضا : من هو زوج داليا مبارك ويكيبيديا

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل من هي اللاعبة داليا نصر لاعبة النادي السعودي لكرة السلة و لاعبة داليا نصر ويكيبيديا و قصة نجاح اللاعبة داليا نصر و انجازات وبطولات اللاعبة داليا نصر

السابق
من هو الشاعر الفلسطيني أشرف فياض
التالي
كم سعر عطر مضاوي من العربيه للعود؟