رياضة

اللاعب خالد الغنام السيرة الذاتية

اللاعب خالد الغنام السيرة الذاتية

اللاعب خالد الغنام السيرة الذاتية  ،وظهرت العديد من الشخصيات البارزة على ملعب كرة القدم في المملكة العربية السعودية ، ومنهم خالد الجنم الذي تميز بأدواته الكروية ، والذي يعتبر من اللاعبين الذين تميزوا رغم صغر سنه. مما جعل الجميع يتساءلون من هو وكم عمره.


من هو خالد الغنام السيرة الذاتية

يعتبر خالد الجنم من أكثر اللاعبين احتراما في عالم كرة القدم ، ولديه العديد من النجاحات المحترمة التي تمكن من تحقيقها رغم صغر سنه ، والتحق بفريق النادي السعودي المحترم ، وها هو خالد الغنام. . سيرة شخصية:

  • من مواليد 7 نوفمبر 2000 (21 سنة).
  • الطول 1.71 م (1/27 بوصة).
  • مركز الألعاب المركزي. الأمة السعودية.
  • معلومات النادي:
  • النادي الحالي هو نادي النصر.
  • رقم 11.
  • 2019-2020 القادسية.
  • 2020- النصر حتى الآن.

عمر خالد الغنام ويكيبيديا

عمر الفنان خالد الغنام يبلغ من العمر واحد وعشرين عاما ، حيث ولد في المملكة العربية السعودية في 7 نوفمبر 2000 م. كرة القدم ، حيث أحب كرة القدم ولعب كثيرًا منذ الطفولة وانضم إلى العديد من الأندية ذات السمعة الطيبة منذ ذلك الحين. بداية لعبته واكتشاف موهبته وحبه وشغفه بالرياضة وكرة القدم منذ الصغر.


النصر السعودي يضم خالد الغنام لاعب القادسية

اللاعب خالد الغنام ، قررت إدارة نادي النصر السعودي بقيادة صفوان السويكات ، التعاقد مع خالد الغانم لاعب وسط القادسية ، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. اتفقت إدارة نادي النصر مع إدارة نادي القادسية على شراء عقد اللاعب خالد الغنام ، بحضور مدير نادي القادسية. نادي عبد الرحمن الحلفي لكرة القدم والمدير المحترف لنادي أحمد الجدي. يوقع نجم المنتخب الأولمبي السعودي ، خالد الغنام ، رسميا عقده مع الفريق لمدة 5 مواسم .


مواجهة الغنام الجديدة

اللاعب خالد الغنام ، وأصبح عم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ثالث لاعب يتعاقد مع النصر  هذا الموسم ، بعد التعاقد مع عبد المجيد الصالحيم لاعب الشباب وحارس إحادة جدة أمين البخاري. يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره دمك ، 30 يناير ، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري المحترفين لمحمد بن سلمان. ويتصدر الناصر صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 33 نقطة.


راتب سلطان الغنام

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية ، فإن عقد الغنام الجديد سيصل إلى 28 مليون روبية سعودية في 4 سنوات ، ما يعني أنه سيحصل على مليون ريال في الموسم ، ومن هنا راتبه الشهري. سيصل إلى 583 ألف ريال. وهذا فرق كبير ، حيث كان يتقاضى نحو مليون و 200 ألف ريال كل موسم ، ما يعني زيادة في عقده بمقدار 5 ملايين و 800 ألف ريال.


تابع ايضا: اللاعب كريم الأحمدي السيرة الذاتية

هنا وصلنا لنهاية مقالنا والذي تحدثنا فيع عن اللاعب خالد الغنام والسيرة الذاتية الذي يلعب في نادي النصر السعودي رغم صغر سنه.

السابق
من هي زوجة بشر الخصاونة
التالي
من هو زوج علا الفارس ويكيبيدي