رياضة

من هو اللاعب عبد الحق نوري

من هو اللاعب عبد الحق نوري

من هو اللاعب عبد الحق نوري ، يوجد العديد من لاعبي كرة القدم في العالم ، ومنهم لاعب كرة القدم الهولندي عبد الحق النوري ، وهو واحد من احد لاعبين كرة القدم في هولندا وهو من اصل مغربية وله العديد من الانجازات خلال مسيرته الكروية ، فيما تسائل العديد حول  من هو اللاعب عبد الحق نوري ، تابعو معنا .

 

من هو اللاعب عبد الحق نوري

من مواليد 2 أبريل 1997 في أمستردام،  الملقب بـ “آبي” هو لاعب كرة قدم هولندي من أصل مغربي لعب في وسط مركز الهجوم ثم عدة مواقع مختلفة مع نادي أياكس الهولندي ، والمنتخب الهولندي لكرة القدم تحت 21 عاما وهو من أصل مغربي كان يلعب في وسط مركز الهجوم ثم عدة مواقع مختلفة مع نادي أياكس الهولندي ، وهولندا الوطني لكرة القدم تحت 21 عاما

 

المسيرة الكروية اللاعب عبد الحق نوري

الإضافة إلى جنسيته المغربية، انضم اللاعب إلى نادي أياكس في سن السابعة وأصبح أصغر لاعب يفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الهولندي لكرة القدم للدرجة الثانية مع الفريق الاحتياطي شباب أياكس التابع لنادي أياكس، خلال مسيرته الاحترافية، التي استمرت أقل من ثلاث سنوات، شارك نوري في ستة انتصارات لنادي أجاكس في الدوري الهولندي الممتاز وهو نائب بطل البطولة خلال موسم 2016–17، يعد نوري أفضل هداف في التاريخ في فئة هولندا تحت 19 سنة برصيد تسعة أهداف. وقد كان قبل إصابته على وشك الاختيار الدولي للعب مع هولندا أو المغرب.

 

اصابه اللاعب عبد الحق نوري

قان الاعب عبد الحق نوري البالغ من العمر 23 عام انه تشارك مع العديد من الاندية حيث ان الاعب تعرض الى نوبة قلبية حادة مما اجبر الاعب على ايقاف المباراة وتمت معالجة الاعب عبد الخق النوري على ارض الملعب ونقله الى المشفى حيث تبين انه كان يعاني من تلف في الدماغ ونقص في الاكسجين ادت الى وجود نوبة قلبية حادة .

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو اللاعب عبد الحق نوري، واهم المعلومات حول المسيرة الكروية اللاعب عبد الحق نوري ، واصابه اللاعب عبد الحق نوري ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
تفسير حلم رؤية أو سماع سورة الغاشية في المنام
التالي
تفسير حلم رؤية مرض السرطان فى المنام