فن ومشاهير

الممثل عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في الوجه أثناء التصوير

الممثل عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في الوجه أثناء التصوير

الممثل عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في الوجه أثناء التصوير ، صدم الفنان السعودي عبد الله السدحان جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ، بفيديو بعد إصابته بليغة خلال تصوير مسلسله الجديد ، فاجأ الجمهور عندما اكتشف أنه يعاني من إصابة في وجهه بسبب لدغة حشرة ، أثناء تصوير مسلسله الجديد “نقطة انطلاق الخط” والمقرر عرضه في رمضان 2022 ووثق مقطع آخر السدحان من المستشفى ، وهو يتعالج بعد الإصابة التي تعرض لها ، وبحسب الفيديو ، فإن الإصابة ناجمة عن لدغة حشرة.

 


الممثل عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في الوجه أثناء التصوير

عبدالله السدحان، ونشر عبدالله ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو ، كشف فيه عن إصابته في وجهه ، وظهر بوجه متورم كبير دون الكشف عن تفاصيل الحادث، وظهر السدحان بوجه متورم للغاية ، متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها ، ولم يكشف عن تفاصيل الحادث.وكان عبدالله حريصًا على طمأنة المتابعين بصحته ، وقال في مقطع فيديو نشره: “للأسف أصبت بالداخل والحمد لله على كل حال، خرجت لأعرف سبب تعرضي لذلك لن تسألوا أسئلة عن اختفاء أخوكم ووالدكم عبدالله السدحان، الحمد لله “.


عبد الله السدحان يواصل التصوير رغم الإصابة

عبدالله السدحان أكد ، رغم الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ، استمرار تصوير مسلسله الجديد “نقطة البداية” الذي يشارك فيه ويستعد لعرضه في رمضان المقبل ، عندما ظهر في حلقة جديدة فيديو عبر حسابه على سناب شات يرتدي نظارة سوداء من الداخل لتصوير بعض المشاهد المخطط لها للمسلسل ،وقال عبد الله السدحان في الفيديو: “أتمنى لكم يوما سعيدا أنا ذاهب لالتقاط صورة الآن لكني معهم بنظارات بسبب الإصابة التي تعرضت لها في عيني ، والحمد لله على أي حال ما دمت”بصحة جيدة مرحبا ” كما عاد عبدالله السدحان للظهور أثناء تصوير كواليس المسلسل مرتديا نظارات ، موضحا أن التصوير يبدأ في الساعات الأولى.


عبدالله السدحان بطل مسلسل نقطة من أول السطر

عبدالله السدحان ،يشارك عبدالله السدحان في رمضان 2022 بمسلسل “نقطة من أول الستر” وهو كوميدي اجتماعي بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية والخليجية ، ومن إنتاج شركة إيجل فيلمز ، ومن أبرز النجوم المشاركين في المسلسل. بطولة الفنان أحمد شعيب ، شيماء سباط ، رنا جبران ، بندر أون ذا هيل ، التركية الشدادي وهامل ، تأليف شريف بدر الدين الحمدي ، في علاج مازن طه ، وإخراجهابواسطة Eli P محبوب.

عبد الله السدحان كان حتى آخر شهر رمضان لمشاركته في أكثر من عمل درامي ، من بينها المسلسل السعودي المصري “الديك الأزرق” ، والذي تعاون فيه مع الفنان على تهديدات فؤاد والنجمة شيماء سيف ، وعُرض المسلسل على قناة SBC السعودية ، ومنهم عبدالله الحمادي ، وعبد العيال المدني ، وعدوة فهد ، وأميرة نايف ، وعدد من نجوم الدراما السعودية ، من بينهم الفنان جبران شارك جبران ومرزوق الجدي.

تابع أيضا : هل شجرة العرعر ذاتية التغذية


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن الممثل عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في الوجه أثناء التصوير وكذلك التعريف بأعماله الفنية.

السابق
كونوا لها فبكم تكون كلمات
التالي
رؤية الملائكة في ليلة القدر مامعناه وماهي دلالاته_الحقيقة_