منوعات

كيفية التقديم على الوظائف الجديدة في منصة كوادر 2022

كيفية التقديم على الوظائف الجديدة في منصة كوادر 2022

كيفية التقديم على الوظائف الجديدة في منصة كوادر 2022 ، أعلن ديوان الخدمة المدنية والتنمية الحكومية عن استحداث وظائف جديدة من خلال منصة التوظيف الوطنية كوادر ،وأشار ديوان تطوير الخدمة المدنية والحكومة في تغريدة عبر حساب تويتر الرسمي ، إلى أن الوظائف الجديدة ستكون متاحة على المنصة ابتداء من يوم غد الأحد 16 يناير 2022 ،وأوضح أن الوظائف الجديدة تنقسم إلى (تخصصية وفنية ومكتبية).

منصة كوادر 2022

الوظائف الجديدة في منصة كوادر ،يعمل المكتب على تدريب الخزافين الوطنيين على إعداد السير الذاتية واجتياز مقابلات العمل بنجاح من خلال تسجيلهم في برامج التدريب على مقابلات العمل السابقة. يسعى ديوان الخدمة المدنية والتنمية الحكومية من خلال البرامج والبرامج إلى التنسيق المستمر مع الجهات الحكومية المختلفة ، في إطار تسخير كافة الجهود لتمكين المقابلات الوظيفية الأسبوعية في الفترات المقبلة ، بالإضافة إلى العمل على تنمية قدرات ومهارات الموظفين. مهنة. المتقدمون المسجلون في منصة التوظيف الوطنية كوادر “.

الوظائف الجديدة في منصة كوادر ، كجزء من إعداد الباحثين عن عمل وتدريبهم على اجتياز مقابلات العمل بنجاح ، نظم ديوان الخدمة المدنية والتنمية الحكومية برامج تدريبية للمتقدمين من خلال منصة Quader من خلال ما يصل إلى 20 ساعة من التدريب لـ 175 باحثًا عن عمل في الأسبوع السابق. موعد المقابلة الفعلي. وتأتي هذه الجهود في إطار خطة عمل المكتب لتوفير الفرص للباحثين عن عمل.

 

طريقة التقديم على الوظائف الجديدة في منصة كواد 2022

الوظائف الجديدة في منصة كوادر، الجدير بالذكر أن طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة على منصة كوادر تتم إلكترونيًا باستخدام الخطوات التي سنشرحها لك في هذا المقال ،يمكن للمواطنين القطريين التقدم لوظائف مختلفة في قطر من خلال منصة كوادر الوطنية للتوظيف ، وهي منصة تساعد المواطنين في البحث عن وظائف شاغرة في المؤسسات الحكومية مثل وزارة العمل والرعاية الاجتماعية ووزارة التنمية الإدارية.

  • إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول من خلال نظام التوثيق الوطني.
  • أنشئ سيرتك الذاتية عن طريق إدخال البيانات المطلوبة والمهارات التعليمية وإرفاق ملف سيرتك الذاتية.
  • إرفاق المستندات التالية: شهادة تثبت عدم عملك ، بطاقة هوية قطرية ، شهادة تعليم ، تدريب متقدم إن وجد ، خبرة سابقة إن وجدت ، تقرير طبي من قسم إعادة التأهيل بجمعية حمد الطبية للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

التقديم يبدأ غداً.. وظائف جديدة في 3 تخصصات عبر منصة “كوادر”

الوظائف الجديدة في منصة كوادر ،كما نظم ديوان الخدمة المدنية ، بالتعاون مع الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية ، عددًا من المقابلات الوظيفية للكوادر الوطنية المتقدمة للتوظيف عن طريق كيدار ، في المقر الرئيسي وبحضور ممثل ، من أجل متابعة إجراءات المعاملة. وشملت هذه الهيئات مؤسسة الاتصالات القطرية ووزارة التعليم والتعليم العالي وهيئة التنمية القطرية والهيئة العامة للجمارك ومؤسسة الصحة الأولية ومؤسسة حمد الطبية وكلية المجتمع. إلى حساب Twitter الخاص به.

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كيفية التقديم على الوظائف الجديدة في منصة كوادر 2022 والتعرف على المنصة وما تقدمه من خدمات .
السابق
رابط التسجيل في تجنيد الأمن العام الأردني 2022
التالي
من هو عادل امام ويكيبيديا