فن ومشاهير

أليسا في مهرجان ميدل بيست تغني وترقص وسط تفاعل كبير من الجمهور اليسا مدل بيست ٢٠٢١

أليسا في مهرجان ميدل بيست تغني وترقص وسط تفاعل كبير من الجمهور اليسا مدل بيست ٢٠٢١

اليسا في مهرجان ميدل بيست تغني وترقص وسط تفاعل كبير من الجمهور اليسا مدل بيست ٢٠٢١ ، ضج وسائل الإعلام والسوشل ميديا بعد قيام ألسيا بإحياء مهرجان ميدل بيست بالرياض والتي كانت تغني وترقص على المسرح مرتديه قميص أسود اللون  وأحيت الفنانة اللبنانية أليسا حفلاً غنائياً في مهرجان ميدل بيست ، الذي انطلق اليوم ويستمر حتى 19 ديسمبر في الرياض ، أي لمدة أربعة أيام ، ضمن أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط مما أدى تفاعل كبير من قبل محبينها ومتابعينها .


ظهور أليسا في مهرجان ميدل بيست

ظهرت أليسا في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وغنت ورقصت بأغنيتها الشهيرة أسعد واحد، وفي الكليب الشهير: “يا لهذه الفرحة أنا في الدنيا ولياليها ، وحياتي أنا. حلمك حلو “بتفاعل كبير من الجمهور. اختارت أليسا إطلالة سوداء ، مرتدية قميصًا بارزًا في الجزء العلوي من قماش شفاف عند الصدر وبأكمام طويلة ، وتنورة بكسرات واسعة من الأسفل ، بالإضافة إلى عقد ماسي طويل ، واستكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالي باللون الأسود. واعتمدت قلادة كبيرة.


حفل اليسا فى ميدل بيست

ونشرت الفنانة أليسا ، مقطع فيديو لها بعد وصولها إلى الرياض ، اشتاق فيه الجمهور إلى حفل أليسا الغنائي في فيلم “The Middle Animal”. وحسب أبرز المتابعين بأن أليسا فجرت المسرح بكل براعة.


موسم الرياض

الجدير بالذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 بدأت في نسختها الثانية ، في 20 أكتوبر الجاري ، تحت شعار “تخيل المزيد” ، حيث امتلأت الساحات بحضور جماهيري قوي ، في أجواء مسلية وخيالية أبهرت الجميع. ، والتي تضمنت أكثر من 1500 عرض بالملابس التنكرية ، و 2760 طائرة مسيرة ، بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري ، في أجواء رائعة ، ونسبة كبيرة من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح. يتضمن موسم الرياض 2021 العديد من الفعاليات المختارة التي تناسب جميع قطاعات الشركة.

تشمل فعاليات موسم الرياض 2021 أدوات ترفيهية واسترخاء مثل “وينتر لاند” و “فرونت الرياض” و “ساحة المعركة” و “المربع” و “العطارية” و “سفاري الرياض” و “واحة الرياض” و “الواحة”. “الرياض”. نبض الرياض و “الغابة” و “كفر زمان” و “الحلوى” و “شجرة السلام”.


تابع أيضا : يطلب الدعاء له قبل وفاته مباشرة محمد الشمري بالسعودية

وختاما نكون قد أوجزنا أليسا في مهرجان ميدل بيست تغني وترقص وسط تفاعل كبير من الجمهور أليسا مدل بيست الذي قام في الرياض وادى ادى لفت انتباه الجميع علما أن المهرجان ميدل بيست سيستمر ل4 أيام حتى 19 شهر ديسمبر 2021.

السابق
حقيقة وفاة مراد علمدار
التالي
فوائد شرب عصير الكركديه في رمضان