المملكة العربية السعودية

موعد واماكن اطلاق الالعاب النارية في يوم التاسيس السعودي

موعد واماكن اطلاق الالعاب النارية في يوم التاسيس السعودي

موعد واماكن اطلاق الالعاب النارية في يوم التاسيس السعودي ،بدأت مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية في المناطق الـ13 الاستعدادات والاستعدادات للاحتفال باليوم الأساسي الأول ، الذي يصادف الثلاثاء 22 فبراير من كل عام. على مدار ثلاثة أيام من 22 إلى 24 فبراير ، سيستضيف 18 حدثًا ، الأوبريت المؤسس والمسيرة الافتتاحية التي اكتسبت شعبية ،نفدت التذاكر في الساعات الأولى من تقديمها للجمهور ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

احتفالات يوم التأسيس في الرياض

اماكن اطلاق الالعاب النارية، وشهدت مدينة الرياض عددا من الفعاليات من بينها “اوبريت القرن” الذي يقام يوم الاربعاء على مسرح محمد عبده بشارع المدينة بالرياض ، راشد الباري ، ماجد المهندس وداليا ،  ناصر الصالح ونواف عبدالله ، وتأليف الأمير بدر بن عبد المحسن ، محمد العنزي ونايف سكر ،وأحمد علوي ،كما يستضيف وادي نمر فعالية “مسيرة البداية” ، والتي تروي من خلال 10 مشاهد مستوحاة من مسارح الدولة السعودية التي غناها كبار الفنانين السعوديين .

وتضم عروضاً مسرحية فنية لخيول السلالة العربية ، ولوحات تصور الوجود البشري خلال دولة سعودية تمتد إلى في الوقت الحاضر ، يضم 3500 فنان ،خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير ، ستشهد ساحة العرض على الطريق الدائري الشرقي بالرياض فعالية نجنجة ، أكبر عرض ثقافي شعبي تحاكي ركائزه الكفاح البشري منذ قيام الدولة السعودية وتطورها على مدى ثلاثة قرون.

 

موعد واماكن اطلاق الالعاب النارية في يوم التاسيس السعودي

اماكن اطلاق الالعاب النارية ،تعد فعالية إطلاق الألعاب النارية من أبرز الأحداث التي ستقام في يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية. تنطلق فعاليات الألعاب النارية ، أو ما يسمى بالعرض الضوئي ، في 24 فبراير 2022 م ، عند تقاطع طريق الملك سلمان مع طريق الأمير التركي بن ​​عبد العزيز الأول. هناك يمكنك الاستمتاع باللوحات الفنية التي سيتم إطلاقها في سماء الرياض والتي تشمل الألعاب النارية وعروض الطائرات بدون طيار ، كما يمكن للمشاهدين مشاهدة عشرة لوحات من الضوء والألعاب النارية مع أصوات الموسيقى الوطنية السعودية في سماء الرياض تحت شعار ” يوم بدينا”.

 

اسعار تذاكر الالعاب النارية في يوم التاسيس السعودي 2022/1443

اماكن اطلاق الالعاب النارية، وأوضح منظمو فعاليات وأنشطة يوم التأسيس السعودي أن الدخول لمشاهدة الألعاب النارية مجاني ولا يتطلب تذكرة. حيث يمكن لكل مواطن مشاهدة الألعاب النارية والاستمتاع بمشاهدة 10 لوحات مبهرة بأصوات موسيقية في سماء الرياض تحت شعار “يوم بدينا” ،سيتم إطلاق الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي بين 22: 00-22: 30 ، كما أشار المنظمون إلى تفضيل المشاركين ارتداء الأزياء الوطنية السعودية بحيث يتزين العرض بلون الزي الوطني ، مما يعبر عن مدى فخر المواطنين السعوديين بذكرى يوم الأساسي السعودي العظيم.

 

تابع أيضا : شيلة يوم التأسيس 2022

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن موعد واماكن اطلاق الالعاب النارية في يوم التاسيس السعودي والتعرف على تحضيرات وفعاليات الاحتفالات بهذا اليوم المميز وكذلك عن الاجازات الرسمية بمناسبة هذا اليوم واسعار تذاكر الالعاب النارية في السعودية.

السابق
تعرف علي أعراض وطرق علاج تكيس المبايض للمتزوجة
التالي
كيفية استعلام عن قبولي في الضمان الاجتماعي المطور قبل التسجيل