رياضة

حقيقة انسحاب نادي الهلال من صفقة العويس؟

حقيقة انسحاب نادي الهلال من صفقة العويس؟

حقيقة انسحاب نادي الهلال من صفقة العويس؟ الجميع يبحث حاليا عن نقل محمد العويس، حارس المرمى الاهلي السعودي ، إلى نادي الهلال ، حيث كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال الحارس محمد العويس من الأهلي إلى نادي الهلال السعوديحارس الفريق الأول بنادي الأهلي، محمد العويس، إلى فريق الهلال بعد رفض اللاعب عرض الأهلي وانسحاب النصر، تابعو معنا.


حقيقة انسحاب نادي الهلال من صفقة العويس

انسحاب نادي الهلال من صفقة العويس، كشفت مصادر عن مشاهد انتقال حارس مرمى فريق الأهلي الأول محمد العويس إلى الهلال بعد رفض اللاعب عرض الأهلي وانسحاب النصر، وقالت مصادر ، بحسب صحيفة الرياضية ، إن محمد العويس رفض الشيك الذي قدمه له رئيس مجلس إدارة الأهلي مجد النفيعي ، والذي تضمن 7 ملايين ريال يمثل مورِّده. عقد جديد ، وأضافت أن العويس طلب قبل 24 ساعة من الاستخارة قبل العودة لرئيس الأهلي ، ثم أبلغه بقرار الرحيل وأنه يريد تجربة جديدة خارج الأهلي.

وأشارت مصادر إلى أن مديري الأهلي سعوا في السابق إلى حسم المفاوضات مع العويس قبل الدخول في الأشهر الستة الأخيرة من عقده الاحترافي ، وهو ما يمنحه حق التوقيع في أي ناد دون الرجوع إلى ناديه الأصلي ، لكنه لم يفعل، يعبر عن موافقته، وأضافت المصادر أن نادي الينسر قدم للاعب عرضا قدره 5.5 مليون ريال بعد عام من دخول العويس الفترة المجانية لكن وكيل اللاعب التركي الزهراني رفض العرض ورفعه إلى 6 ملايين ريال، لكن النصر قرر إلغاء فكرة التحالف مع العويس.


ماذا قدم العويس مع الأهلي

العويس كان قد انضم للأهلي في صيف 2017 قادمًا من نادي الشباب في صفقة انتقال حر، أحدثت جدلًا قانونيًا كبيرًا، وخلال هذه السنوات، شارك الحارس في 117 مباراة بقميص الراقي، استقبل خلالها 167 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في 27 مباراة، وكان بعض المحلين يطالبون الأهلي بالاستغناء عن العويس وعدم تجديد عقده، في ظل وجود الحارس الشاب المتميز محمد الربيعي.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة أحمد تشاليك لاعب المنتخب التركي


محمد العويس ويكيبيديا

حارس كرة قدم سعودي، يلعب لنادي الهلال السعودي ومنتخب السعودية لكرة القدم مواليد 10 أكتوبر 1991، ولد في مدينة العيون بالأحساء. بزغ نجمه في موسم 2014/2015 بنادي الشباب السعودي بعد إصابة الحارس وليد عبد الله أمام نفط طهران في البطولة الآسيوية. انتقل في 18 يوليو 2017 إلى النادي الأهلي في صفقة كانت حديث الوسط الرياضي ، وفي الثامن من يناير في عام 2022 انتقل لنادي الهلال بصفقة انتقال حر ويمثل الهلال حتى الان .

 

في الختام، نكون قد وضحنا حقيقة انسحاب نادي الهلال من صفقة العويس؟، واهم المعلومات، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

السابق
من هو وزير التربية والتعليم الجديد
التالي
ما تفسير رؤية الدبوس في المنام و ما يدل عليه