فن ومشاهير

تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدى

تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدى

تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدى ، أعلن محمود المهدي ، زوج الفنانة منة عرفة ،انفصاله عنها مرة أخرى بعد نحو 4 أشهر من انفصالهما الأول ،حيث أعلن الممثل الشاب الخبر عبر حسابه على إنستغرام  بشكل مفاجئ، فكتب: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”، دون الكشف عن سبب الانفصال حتى الآن. مما أدى إلى تساؤلات كبيرة من قبل متابعيها ، وسنعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدى.

تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدى

محمود المهدي قام بالإعلان عن انفصاله عن زوجته منة عرفة ، عبر حسابه على فيسبوك ، قائلاً: ” تمً الانفصال كل شيء قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها “. وعند سؤاله عن السبب قال “أنا رجل شرقي وهناك أشياء لن أقبلها بها “. من ناحية أخرى ، نشرت الفنانة منة عرفة أيضًا خبر انفصالها عنه ، مؤكدة أن كل شيء قسمة ونصيب ، لكنها تابعت الخبر بفرض حظر على محمود المهدي عبر جميع حساباتها الرسمية، جدير بالذكر أنه لم تمر سوى فترة قصيرة على زواجهما ، وعبرا عن حبهما الشديد لبعضهما البعض من خلال مقاطع الفيديو على موقع فيسبوك.

الفنانة منة عرفة ويكيبيديا

تعتبر منة عرفة من أشهر الفنانين المصريين الذين اكتسبوا شهرة كبيرة في سن مبكرة. كانت الفتاة المفضلة لدى كل من شاهدها وتباعها. لعبت العديد من الأدوار الناجحة في طفولتها. بدأت بفيلم السندريلا ، ومن هناك واصلت مسيرتها الفنية ، حيث ظهرت في العديد من الأعمال الفنية مع أحمد حلمي ، مثل فيلم “مطب صناعي”. أما عن الدور الذي جعلها مشهورة في العالم العربي ، فقد كان دور “ياسمين” في مسلسل راجل وست ستات مع الفنان أشرف عبد الباقى والفنانة لقاء الخميسي

من هو محمود المهدي

محمود المهدي فنان مصري شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية خلال السنوات الماضية. ولد في 28 نوفمبر 1990 ، ويبلغ من العمر 31 عامًا. ويحمل الجنسية المصرية ، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم التمثيل والإخراج ، وتخرج عام 2008. شارك الفنان محمود المهدي في عدة أعمال فنية في طفولته حيث قام بدور شريف في فيلم “عائلة ميكي” عام 2010 . ومسلسل “نور مريم ” عام 2011 ، ودور السلطان محمد في مسلسل “الإمام الغزالي” عام 2012

 

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة عن تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدى حيث نشرت الفنانة منة عرفة خبر انفصالها عن زوجها محمود مهدي ، مؤكدة أن كل شيء قسمة ونصيب ، لكنها تابعت الخبر بفرض حظر على محمود المهدي عبر جميع حساباتها الرسمية.

السابق
جدول فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93 في جدة 1445
التالي
تحت رعاية خادم الحرمين .. مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية