ألغاز وحلول

اهم شخصية قيادية ناجحة في العالم

اهم شخصية قيادية ناجحة في العالم

اهم شخصية قيادية ناجحة في العالم ،النجاح ليس أمرا سهلا ، فهو يتطلب جهدا واجتهادا ومثابرة ، والقول المشهور (عبر الألف ميل يبدأ بخطوة) يخبرنا أن النجاح هو ثمرة بدايات بسيطة ، ومحاولات كثيرة ، وأن النجاح يتطلب فشل بسيط ، إذا تم استغلاله في التطوير والتعلم ، ومرة ​​أخرى في السعي لتحقيق النجاح ، وهناك العديد من الأشخاص حول العالم ، الذين نجحوا في تحقيق أفكارهم وتطويرها ، وأصبحوا مشهورين .

 


اهم شخصية قيادية ناجحة في العالم

شخصية قيادية ناجحة في العالم ،ولد بيل جيتس في سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1955 م. هو مؤسس (مايكروسوفت) ، صاحب مؤسسة بيل وميليندا جيتس الخيرية ، ويعتبر من أغنى الشخصيات في العالم.في عام 1970 أغلقت الشركة بسبب مشاكل مالية ، مما دفع بيل جيتس إلى تأسيس Traf- O-Data مع صديقه Paul Allen ،في عام 1970 أغلقت الشركة بسبب مشاكل مالية .

مما دفع بيل جيتس إلى إنشاء شركة (Traf-O-Data) مع صديقه Paul Allen ، لكن الشركة فشلت ، وفي عام 1975 أسس بيل جيتس شركة Microsoft لتصميم أنظمة البرمجيات ، و تم تسجيلها رسميًا كشركة مستقلة ، واليوم تتجاوز قيمتها السوقية 380 مليار دولار ، حيث تعد من أفضل وأشهر شركات البرمجة في العالم ، وتبلغ ثروة بيل جيتس 79 مليار دولار ، وفقًا لمجلة فوربس.


شخصيات قيادية حول العالم

شخصية قيادية ناجحة في العالم ،ولد مارك زوكربيرج مارك في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1984 م ، ومنذ الطفولة بدأ في تطوير البرامج والألعاب ، أثناء المدرسة الثانوية طور برنامجًا يستخدم في مكاتب الاتصالات ويعتمد على الذكاء الاصطناعي ، ثم انضم لاحقًا إلى جامعة هارفارد و صمم موقعه الخاص ، Facebook. إنه أشهر موقع في العالم ، وأصبح الموقع رابطًا لملايين الأشخاص حول العالم. كما أنه جعل مارك ينال لقب (شخصية العام) لأكثر من عام على التوالي ، مما جعله من بين أغنى خمسة وثلاثين شخصًا في العالم.


شخصيات قيادية حول العالم 2022

شخصية قيادية ناجحة في العالم ،ولد والت ديزني ، المسمى في الأصل (والتر إلياس) ، في شيكاغو عام 1901 م ، وهو من أصل أيرلندي ، وعاش طفولة صعبة ؛ بسبب عنف والده ، كان لدى والده مزرعة يعمل فيها وساعده والت على الرغم من صغر سنه ، وأثناء عمله في المزرعة استغل وقت فراغه لممارسة هواياته في الرسم. الولايات المتحدة الأمريكية ، وعمل والت في العديد من الوظائف التي تطلبت الكثير من الوقت والجهد ، لكنه كان مجتهدًا وطموحًا.

تابع ايضا : اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك


في نهاية موعنا الذي تحدثنا خلاله عن اهم شخصية قيادية ناجحة في العالم والتعرف على أكثر الشخصيات القيادية حول العالم والإنجازات.

السابق
وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الأكواع
التالي
تجربتي مع ثقب طبلة الأذن، كيفية علاج ثقب طبلة الأذن