رياضة

ما هو اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو

ما هو اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو

ما هو اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو  ، انتقل مؤخرًا إلى العديد من الفرق المختلفة ، مما أثار رغبة الجماهير في معرفة الفريق الأول الذي لعبه لكريستيانو وأين بدأ مسيرته الكروية تحديدًا ، والأمر يستحق كل العناء ، مشيرًا إلى أن اللاعب قد حقق العديد من الإنجازات والبطولات. خلال مسيرته ، بالإضافة إلى كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم إلى جانب منافسه القوي ليونيل ميسي ، وهما اثنان من أساطير كرة القدم.

الفريق الأول الذي لعب معه كريستيانو رونالدو

اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو، وتجدر الإشارة هنا إلى أن الفريق الأول الذي لعب معه كريستيانو رونالدو كان سبورتينج لشبونة ، الفريق الذي انضم إليه رونالدو قبل التوقيع مع مانشستر يونايتد ، وفي ذلك الوقت كان رونالدو يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا تقريبًا في عام 2003 ، كما ذكر رونالدو منذ ولادته أنه نما. في الجزر البرتغالية.

عائلة كريستيانو رونالدو

اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو ، عمل والده مع الجيش البرتغالي الذي انخرط مع أنغولا في الحرب لمنعها من نيل الاستقلال عن البرتغال ، وكانت تسمى في ذلك الوقت حرب الاستقلال الأنغولية. القصة المضحكة بين رونالدو ووالدته عندما صرحت بأنها ذهبت للطبيب لإجهاض مادون عام 1984 ، والسبب لم يكن مالاً كافياً للإنفاق عليه وعلى أخيه. كافأ كريستيانو رونالدو شقيقه الأكبر ومنحه إدارة متحف دون ماديرا لإدارته ، بعد إدمانه للكحول ، وذهب إلى أكثر من مركز إعادة تأهيل للعلاج. ألما ، أخت دون الكبرى ، تعمل في مجال الأزياء ، ولديها كاتيا ، وهي مغنية ، وقد ربطت نجم مانشستر يونايتد بعالم الفن.

ابن كريستيانو رونالدو

اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه ثلاثة أبناء ، أكبرهم هو كريستيانو جونيور البالغ من العمر أحد عشر عامًا ، وهو يلعب حاليًا لمانشستر يونايتد بعد عودة والده للدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن لعب ليوفنتوس للناشئين. ولم تعرف وسائل الإعلام والدة الطفل الأكبر دون ، بعد اتفاق بينها وبين والده على عدم معرفة اسم الأم ، ولديه توأمان ، ميتيو وإيفا ، كما أن والدة التوأم لم يتم التعرف عليها. آخر أطفال كريستيانو رونالدو هم إيفا مارتينا ، التي ولدت في عام 2017 ، ووالدتها جورجينا رودريغيز ، صديقة دون الحالية.

اسم فريق كريستيانو

في يوليو 2018 ، وقع كريستيانو رونالدو عقدًا مدته أربع سنوات مع نادي يوفنتوس ريال مدريد الإيطالي ، وبلغت صفقة انتقاله 112 مليون يورو ، أي ما يعادل نحو 132 مليون دولار ، وتجدر الإشارة إلى أنه خلال 24 ساعة من توليه رسميًا. نجح الإعلان عن هذه الصفقة في بيع المتجر الرسمي للنادي 520 ألف قميص يحمل الاسم البرتغالي تقدر قيمتها بأكثر من 60 مليون دولار.

تابع ايضا:كم يبلغ راتب كرستيانو رونالدو مع يوفنتوس2021

لقد تعرفنا على ما هو اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو وهو فريق سبورتينج لشبونة الذي انضم اليه في بداية مسيرته الكروية عام 2003 عندما كان عمره 18 عام وتعرفنا على الفريق الحالي لكرستيانو رونالدو وهو فريق ريال مدريد بالاضافة للتعرف على عائلته.

السابق
من هي كيرا فابريزيو kira fabrizio اليونانيه ويكيبيديا
التالي
شرح مميزات الواتس الذهبي WHATSAPP GOLD 2020