منوعات

اين عنوان كايرو فستيفال مول وخطوات ومواصلات

اين عنوان كايرو فستيفال مول وخطوات ومواصلات

اين عنوان كايرو فستيفال مول وخطوات ومواصلات ، المول جزء من المشروع الضخم الضخم الذي أقامته مجموعة البوطيم العقارية (الإمارات) بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس بشرق القاهرة وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع بالكامل حوالي 3 مليون متر مربع أمتار. (700 فدان) ،أما عن التجمع الخامس لمهرجان كايرو فيستيفال فقد تم إنشاؤه ليكون أشهر مول على شارع التسعين ومن أكبر المراكز التجارية والتسويقية الإقليمية بمساحة 158000 متر مربع مقسمة إلى عدة أجزاء رئيسية.

 

عنوان كايرو فيستيفال بالتفصيل

عنوان كايرو فستيفال مول ،من أكثر الأسئلة شيوعًا في البحث أين يقع مول كايرو فيستيفال؟ أين تقع فيستيفال سيتي القاهرة؟ بالرجوع إلى خريطة موقع مول كايرو فيستيفال نجد أن موقع كايرو فيستيفال يقع في التجمع الخامس بشارع تسين خاصة عند تقاطع الطريق الدائري مع شارع تسين باتجاه المطار بالقرب من مركز المدينة مول ، الجمعية ، ينقسم المشروع إلى عدة أجزاء: فلل وشقق سكنية. مناطق تجارية ومركز تسوق ،مدارس دولية ومجمعات سيارات ، مساحة المكتب.

مميزات مول كايرو فيستيفال من الداخل

  • عنوان كايرو فستيفال مول ،نافورة مهرجان القاهرة الراقصة: وهي من أهم الخصائص التي تميز مهرجان القاهرة عن منافسيه ، فهي تعتبر أجمل نافورة رقص في مصر تجذب الأنظار بموسيقاها الهادئة والصاخبة.
  • ويضم عددًا هائلاً من المحلات التجارية: تلبي جميع المتطلبات والمستلزمات والاحتياجات والملابس والأحذية والأثاث والمطاعم والمقاهي ذات المستوى العالمي.
  • بها مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه: مثل مدينة ملاهي كايرو فيستيفال التي تقدم ألعاباً ممتعة وترفيهية لجميع الأعمار “ماجيك بلانيت”.

 

مواعيد كايرو فيستيفال

عنوان كايرو فستيفال مول ،المول مفتوح طوال أيام الأسبوع ، وجميع أيام العطل ، من الساعة 10:00 إلى 12:00 منتصف الليل. من أي مكان في الجمهورية ، يمكنك ركوب القطار للوصول إلى محطة رمسيس ، ومن هناك يمكنك ركوب المركبات المحلية الخامسة التي تمر أمام كايرو فيستيفال سيتي. كيف أسافر إلى مترو كايرو سيتي فيستيفال؟ من أقرب محطة مترو يمكنك الوصول إلى محطة المنيب ويمكن التنقل بدوائر التجمع الخامس من موقف السيارات إلى مقدمة المول. كيفية الوصول إلى مول كايرو فيستيفال بالسيارة: من الطريق الدائري باتجاه ماضي ستجد النفق ، لا تدخله ، لكن يمكنك السير عليه ، والانعطاف الأول ثم العودة والدخول إلى مهرجان القاهرة.

مواصفات كايرو فستيفال مول

  • رمسيس: يوجد “ميكروباصات” في التجمع الخامس تنقلك إلى مدينة المهرجانات بالقاهرة.
  • العتبة: القيادة حتى ميدان رمسيس متضمنة سيارات التجمع الخامس.
  • الهرم: من موقف منيب تنتقل حافلة إلى مدينة زهراء ناصر وهناك “ميكروباص” بالمحلية الخامسة.
  • المعادى: وتنتقل من صقر قريش الى مدينة زهراء نصر ، وتمر المواصلات من التجمع الخامس عبر فستيفال سيتى بالقاهرة.
  • النقل من مهرجان القاهرة من ألف نتيجة: توجد “ميكروباصات” بالمحلية الخامسة تستطيع توصيلك بها أمام مدينة المهرجانات بالقاهرة.
  • حلوان: ستركب من حلوان التجمع الخامس إلى كايرو فيستيفال مول.

 

تابع أيضا : طريقة الاطلاع على العنوان الوطني من نفاذ 1443 و كيفية الاستعلام عن العنوان الوطني برقم الهوية ايضآ

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن اين عنوان كايرو فستيفال مول وخطوات ومواصلات والتعرف على المول ومواعيد عمله ومميزات المول من الداخل.

السابق
ما هو مرض مكس الاردني ؟
التالي
ما هي عملية مهند الشنقيطي