ثقافة عامة

براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان

براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان

براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان ، لقد أثار الضجة الغعلامية المصرية الخلاف الحاصل ما بين الإعلامي الشهير عمر أديب والممثل والفنان محمد رمضان ، حيث كون كل واحد منهم لديه من المتابعين و المعجبين ، مما دفع هؤلاء الى البحث عن الخلاف الحاصل فيما بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمر أديب ، سنوضح لكم في السطور التالية المعلومات الكافية فيما يتعلق بالموضوع ، تابعوا معنا .


براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان

  • واستأنف الدفاع الإعلامي عمرو أديب الحكم ، موضحا أسباب عدم توجيه تهمة السب والقذف له ، وقضت المحكمة ببراءته.
  • وقضت المحكمة في حكمها بأن أديب لم يخالف ميثاق الشرف الإعلامي ، وأن حديثه عن رمضان كان نقدًا مباحًا ، ولم يوجه إليه أي سب وقذف ، فحسمت براءته.
  • وقدم عمرو أديب 4 شكاوى ضد محمد رمضان في أبريل من العام الماضي ، متهمًا إياه بالسب والقذف والتشهير والإهانة واستخدام صوته في محتوى دون إذنه ، بالإضافة إلى
  • إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا يزال التحقيق قيد التحقيق في 6 أكتوبر. النيابة.
  • وأضاف دفاع أديب أن موكله على ثقة تامة في نزاهة وعدالة المدعي العام والقضاء المصري في نيل حقه الكامل في الجرائم التي يعاقب عليها قانونًا والتي ارتكبها رمضان بحقه.

إقرأ أيضاً : من هو الفنان طارق عبد الواحد ويكيبيديا


تقديم عمرو أديب تقدم بـ 4 بلاغات ضد محمد رمضان

وقدم عمرو أديب 4 شكاوى ضد محمد رمضان في أبريل من العام الماضي ، متهمًا إياه بالسب والقذف والتشهير والإهانة واستخدام صوته في محتوى دون إذنه ، بالإضافة إلى إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا يزال التحقيق قيد التحقيق في 6 أكتوبر. النيابة ، وأضاف دفاع أديب أن موكله على ثقة تامة في نزاهة وعدالة المدعي العام والقضاء المصري في نيل حقه الكامل في الجرائم التي يعاقب عليها قانونًا والتي ارتكبها رمضان بحقه ، كما ويمكنك متابعه حساب عمرو اديب على إنستقرام من هنا  .


محمد رمضان يتهم عمرو أديب ويطالبه بتعويض

اتهم محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب ، بالسب والقذف ، وطالب بتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه عن اعتداء أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” ، بعد أن نشر رمضان فيديو “المال”. بعد وفاة الطيار اشرف ابو اليسر صاحب الازمة الشهيرة مع محمد رمضان ، المحامي د. اتهم أحمد الجندي ، ممثل الفنان محمد رمضان ، الإعلامي عمرو أديب ، باستغلال مهنته كصحفي وصحفي برامج ، وخرق عقد عمله ، وإهانة رمضان عبر مقابلة “الحكاية” على قناة MBC مصر.


أسباب أزمة رمضان وأديب

سنوضح لكم تفاصيل ازمة عمر اديب ومحمد رمضان في السطور التالية

  • وشن الإعلامي عمرو أديب ، هجومًا لاذعًا ، وأخرج محمد رمضان ، منتقدًا بشدة فيديو “إلقاء المال” الذي أثار غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرًا إلى أن “الرجل أصبح عدواً لنفسه” ، إثر رد فعله على حكم. ضده بدفع 6 ملايين جنيه إسترليني كتعويض للطيار. أشرف أبو اليسر ، حيث ظهر وألقى بالمال في المسبح ، وعلق أديب: “الناس لا يجدون نقودًا وأنت ترميها بعيدًا حتى لو كانت مزيفة. ما رأيك في موسى ، جاء فرعون”.
  • وأضاف الصحفي عمرو أديب في مقطع برنامجه “القصة” ، عندما قال لرمضان: “يا محمد كنا نفكر في موسى ، جاء فرعون” ، في إشارة إلى اسم مسلسله الجديد “موسى”. والذي من المتوقع عرضه خلال أيام قليلة خلال موسم رمضان 2021.
  • ووصف الصحفي المصري سلوك مواطنه بعد الحكم بأنه “استفزازي” تجاه الشعب المصري ، مشيرًا إلى أن هذه قضية ضائعة يتم التعامل معها في المحاكم المصرية.
  • وكان رد فعل محمد رمضان غير مباشر بطريقته الخاصة وغير مباشر على الهجوم والانتقاد من الإعلامي عمرو أديب. ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابق “الأسطورة” ، عندما أبعد شخصًا وقال: “بس يا بابا “.

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الكافية والشاملة فيما يتعلق بموضوع براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان ، دمتم خير محبين لنا .

السابق
فيديو منة فضالي الذي اثار الجدل بسبب ظهورها بالمايوه كامل
التالي
الدهر كم سنة ومعنى الدهر في القرآن الكريم