تكنولوجيا

برامج أندرويد خارقة 2022

برامج أندرويد خارقة 2022

برامج أندرويد خارقة 2022 ،ه البرامجتطبيق Android super 2022 ، تطبيق Android جديد رائع ، سنعرض لك مقالة اليوم. يحتوي متجر Google Play على أكثر من مليون تطبيق ، مما يجعله أكبر متجر تطبيقات في العالم ، ومع ذلك ، فإن العديد من التطبيقات متشابهة ، ويتنافس الرعاة على المزيد والمزيد من المستخدمين ، باستثناء مجموعة صغيرة تروج لهم ويحاول التميز بتطبيقاته الرائعة والفعالة فيما يلي قائمة ببعض منهم.

 

برنامج التوثيق Notestory

يمكّنك هذا التطبيق الرائع من قراءة جميع الرسائل التي تتلقاها من الشبكة العامة دون إرسالها مع العلم أنه حيث يقوم بجمع جميع الرسائل ، فإنه يتواصل مع الإشعار الذي تلقيته ويضعه في المتطلبات ، حتى تتمكن من قراءته ورؤيته لهم دون أي علم. يحتوي البرنامج أيضًا على طريقة جديدة لمساعدتك في كتابة كلمة رئيسية محددة ، بحيث يتم إخطارك بشكل فردي عندما تتلقى رسالة تحتوي على هذه الكلمات الرئيسية.

 

برنامج KinScreen

كما تعلم ، تتمتع بعض هواتف Samsung بإمكانيات قراءة العين بحيث تستمر الشاشة في التشغيل كلما نظرت إليها ، مما يتيح لك استخدام هاتفك بسهولة دون إيقاف تشغيل الشاشة. يعمل هذا التطبيق بنفس الطريقة ، حيث يقرأ عينيك ويراقب تحركاتها باستخدام مستشعر هاتفك ، بحيث لا تتوقف الشاشة تمامًا عند استخدام هاتفك. لكن الاختلاف بين هذا التطبيق و Smart من Samsung ، هو أنه يمكنك استخدامه على أي هاتف يعمل بنظام Android وهو ليس فريدًا بالنسبة لشركة Samsung. كما أنها لا تستخدم عددًا كبيرًا من البطاريات مثل الوظائف الذكية ، مما يجعلها واحدة من أفضل عمليات اختراق Android.

 

برنامج CaastMe

يحتوي هذا التطبيق القوي على ميزة مهمة وعملية تتمثل في توصيل الاتصالات بين الهاتف والكمبيوتر بسرعة ، بدلاً من الكتابة اليدوية ، يكون توصيل الأجزاء صعبًا بشكل خاص إذا كانت كبيرة. ولكن مع تطبيق CaastMe ، لا داعي للقلق على الإطلاق ، لأنه يمكنك مشاركة الروابط من هاتفك وأي جهاز كمبيوتر تريده في الخطوات البسيطة التي قدمناها لك:

  • قم بتنزيل التطبيق على هاتفك.
  • افتح Google Chrome من خلال البحث على هاتفك وانتقل إلى الموقع الذي تريد مشاركته مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انقر على النقاط الثلاث أعلى المتصفح لفتح القائمة.
  • انقر فوق مشاركة وحدد CaastMe وستفتح الكاميرا تلقائيًا.
  • اذهب الآن إلى http://caast.me من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسوف تحصل على مخطط.
  • امسح الرمز ضوئيًا باستخدام تطبيق الكاميرا على هاتفك وانقله إلى الموقع الذي استخدمته على هاتفك.

 

برنامج هوت سبوت شيلد

إنه أحد أقوى تطبيقات Android وهو أسرع VPN في العالم ويمنع المستخدمين السريين من إخفاء هوياتهم ومواقعهم الفريدة وعناوين IP. يمكن للتطبيق فتح تطبيقات مقفلة في مناطق معينة ، مثل Viber و WhatsApp والمزيد. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات من أكثر من 80 دولة حول العالم ولا يخزن سجل المتصفح الخاص بك في شكل حماية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحمي هاتفك من الهجمات الضارة من قبل المتسللين ويمكنك استخدامه مجانًا ، إلا إذا كنت ترغب في استخدام أسرع VPN في العالم ، يمكنك التسجيل للترقية.

 

إقــــــــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد سردنا لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق في الموضوع أعلاه برامج أندرويد خارقة 2022 ، و برنامج التوثيق Notestory و برنامج KinScreen ، و برنامج CaastMe ، و برنامج هوت سبوت شيلد ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
فساتين سهرة للمحجبات روعة ومميزة
التالي
أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية في الصيف 2023