رياضة

رسمياً الهلال يعلن تجديد عقد سالم الدوسري الى 2025

رسمياً الهلال يعلن تجديد عقد سالم الدوسري الى 2025

رسمياً الهلال يعلن تجديد عقد سالم الدوسري الى 2025 ، في إطار متابعة الكثيرين من الأشخاص لكرة القدم ، أثار الجدل بوجود اخبار تفيد إنتهاء عقد اللاعب سالم الدوسري  من نادي الهلال في عام 2022 ، ومن ثم تم الغاء اعلان رسمياً من قبل إدارة النادي بتجديد العقد للاعب سالم الدوسري حتى عام 2025 ، مما دفع الكثيرين من محبيه بالبحث عن صحة هذا الخبر عبر محركات بحث جوجل ، سنوضح لكم المعلومات في السطور التالية تابعوا معنا .


الهلال يعلن تجديد عقد سالم الدوسري الى 2025

أعلن نادي الهلال ، مؤخرا ، اليوم الأربعاء ، تجديد عقد سالم الدوسري مع الفريق الأول لكرة القدم حتى صيف 2025 ، بدأ الدوسري (30 عاما) مسيرته الكروية مع الهلال ولم يترك صفوفه إلا في تجربة احترافية قصيرة مع فياريال الإسباني عام 2018 ، وكشف الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر أن الدوسري سيبقى مع الزعيم الآسيوي لثلاث سنوات مقبلة أي حتى صيف 2025.


ما تحدثت به الصحف الرياضية السعودية عن اللاعب سالم الدوسري

أفاد تقرير إخباري ، اليوم الاثنين ، أن إدارة نادي الهلال السعودي تقترب من الإعلان عن تجديد عقد سالم الدوسري الدولي، بعد أن اتفق الطرفان على شروط العقد الجديد الذي يستمر حتى كوالا لمبور 2026 ، أفادت صحيفة الرياضة السعودية أن مصادر كشفت أن الدوسري سيحصل على 52 مليونا خلال السنوات الأربع المقبلة ، وهو ما اتفق عليه مع إدارة الهلال ، بمعدل 13 مليونا سنويا ، وبذلك سيكون أعلى راتب سنوي. بين اللاعبين السعوديين.

كان من المقرر أن ينتهي عقد سالم الدوسري اللاعب الدولي مع الهلال في يونيو 2022 ، وذكرت المصادر نفسها أنه من المتوقع نشر إشعار رسمي بتجديد العقد خلال فترة قصيرة ، القرار في قضية اللاعب جاء من إدارة الهلال قبل دخوله الفترة المجانية مما أعطى الدوسري فرصة للتفاوض مع الأندية التي ترغب في خدمته دون موافقة ناديه.

إقرأ أيضاً : حقيقة خبر وفاة الفنان وائل كفوري في حادث سير


معلومات عن اللاعب سالم الدوسري

سنوضح لكم معلومات عن اللعب سالم الدوسري في النقاط التالية .

  • يعمل والده مدرسًا وهو الثالث بعد شقيقيه عبد المحسن وعبد الله وخمس أخوات. تنتمي عائلته إلى الأفلاج الواقعة على بعد 300 كيلومتر جنوب الرياض. درس في مدرسة الثغر الابتدائية بجدة وانتقل مع أسرته إلى الرياض بعد انتقال عمل والده وهو في الصف السادس الابتدائي. درس في مدرسة العليان المتوسطة بالرياض ، وفي الثانوية درس في (دار العلم) بالرياض.
  • تدرب مع الشباب بحضور المدرب الوطني نايف العنزي ، ولم يسجل ، ثم تدرب في أكاديمية برشلونة لفترة محدودة قبل نحو ثلاث سنوات ، من منطلق شغفه بكرة القدم لتنمية مهاراته و لم يدم طويلا كما تدرب مع الفيصلي في حرم جامعته بالمجمعة لمدة أسبوع. أخذه زميله إبراهيم عسيري إلى نادي النصر وتدرب لمدة يوم.
  • صديقه منيف الشهراني ، الذي كان على علاقة بفيصل الفرشان ، المسؤول الأولمبي في الهلال في ذلك الوقت ، هو من أتى به إلى الهلال ، وكان حينها الأولمبي الألماني و ختم المدرب المباراة الأولى التي خاضها مع الأولمبياد كانت ضد فريق نجران.
  • وخاض مباراته الأولى مع فريق الهلال الأول أمام النصر ودخل على مقاعد البدلاء في آخر 18 دقيقة محرزًا الهدف الثالث للهلال 3-0. والمباراة الأولى التي خاضها بشكل كامل مع الفريق الأول ضد الأهلي في جدة ، خسر الهلال بهدف واحد. منحه المدرب الألماني دول الفرصة وأطلق قدميه نحو الشهرة ، حيث أظهر مستويات ملحوظة في ظهوره الأول مع الفريق الأول لنادي الهلال السعودي ، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية لأدائهم في كأس ولي العهد 2012. للمرة الخامسة في الميزات
  • يمكنك متابعة حساب ياسر الدوسري عبر تويتر من هنا .

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم في السطور السابقة المعلومات الكافية والشاملة فيما يتعلق بخبر رسمياً الهلال يعلن تجديد عقد سالم الدوسري الى 2025 ، نتمنى لكم مزيداً من المعرفة المجتمعية ، دمتم خير محبين لنا .

السابق
من هي تسنيم نبيل طالبة المخطوفة الفيوم
التالي
تحويل من pdf الى word