منوعات

تجربتي مع الدعاء على من ظلمني

تجربتي مع الدعاء على من ظلمني

تجربتي مع الدعاء على من ظلمني، الظلم أمر غاية الصعوبة، وعقابه شديد عند الله سبحانه، فظلم العباد ليس بالأمر الهين، فالله عز وجل أقسم بجلالته ومجده بنصرة المظلوم ولو بعد حين، ومحذراً كل إنسان من العواقب للظلم، وعدم ظلم الآخرين، حيث المظالم ترد لو بعد عمر، لأن هذا موثق من الله بالقرآن الكريم، وورد عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، فالبعد عن الظلم واجب لكل إنسان مؤمن بالله، ومؤمن بعقاب الله على من يتعدى خطوط حمراء نهى الله عنها، وعن فعلتها.

تجربتي مع الدعاء على من ظلمني

سعاد مطلقة بإحدى منصات تواصل اجتماعي قالت بإن زوجها كان مفتعل المشاكل دوماً، وبكل السبل كانت محاولة مراضاته.

ذات يوم تسبب لها بمشاكل، وأطردها من البيت، وبما بعد طلقها بمساعدة أهله، والزوج لم يكتف بذلك، لأنه كان راضياً لما كان يحدث، وتكلم بالكذب عنه زوجته مشوهاً لسمعتها بكل مكان.

وكانت الزوجة سعاد مطيعة جداً، وشاعرة بالظلم الكبير، والقساوة التي ألحق بها زوجها، لكنها لم تتفوه بأي كلمة إلا حسبي الله ونعم الوكيل، وكانت دائمة على الصلاة والدعوة على من ظلمها.

كانت السيدة سعاد بحيرة من أمرها بأوقات استجابة الصلاة، وبالأخص الثلث الأخير بالليل، وداعية الله دعوة المظلوم، وبعد قليل شرح الله صدرها برؤية لعلامات ظلمها على ظالمها، فقد كان ذلك بسجن زوجها السابق بقضية خطيرة، والفقدان لمصدر ثروته ورزقه.

كان بذلك نتيجة لظلم ظاهر، فالله عز وجل إن دعاه المظلوم لا يكون أي حجاب بينها، ومستجيباً لدعوته ولو بعد أعوام.

دعاء على من ظلمني مجرب

  • اللهم هناك من قلل مني وظلمني، وخدعني، وأخد حقوقي مني.
  • اللهم عليك بالظالم، وخيب أمالي، وأشغله في بدنه، اللهم لا تفكه من ضيق، الله إن الظالم وما كان سلطانه غير ممتنع منك، فسبحان أنت المدرك له أينما حل، وقادر عليه أينما ذهب، فالمظلوم معاذ بك، والمقهور متوكل عليك.

الدعاء على شخص قهرني

  • اللهم انتقم ممن ظلمني، وكل ظالم بليلة ليس لها أخت، وساعة ليس منها شفاء، وبنكبة ﻻ معها انتعاش، وبعثرة لا منها اقالة، ونعيمه نغص، وأره بطشتك الكبرى، والنقمة المثلي، وقدرتك الأعلى لكل قدرة، وسلطانك أعز من سلطانه، واغلبه بقوّتك القوية، وبمحالك الشديد، وأصرفه عنه، وابتله بكسر ﻻ تجبره، ولا تستر سوءة، وكله لنفسه بما يريد.

 

اقـــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

في ختام مقالنا اليوم تجربتي مع الدعاء على من ظلمني، كان لنا وقفة عن بعض أدعية يحتاج لها كل مظلوم لدعوته الله ليفك كربته، وينتقم ممن ظلمه.

السابق
نتائج القبول جامعة الكويت 2022 وأسماء المقبولين بالرقم المدني
التالي
معلومات عن شركة دلة لتعليم القيادة بالسعودية