اسلاميات

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة، بما أن سورة الفاتحة من أهم أجزاء القرآن الكريم ، فسأصف تجربتي في قراءة ومراجعة سورة الفاتحة ، مع شرح معظم معلوماتي بحثًا عن قرار بتلاوة القرآن. في الماء وقراءة سورة الفاتحة ، تجربتي في سورة الفاتحة من أهم الأحداث في حياتي ، فهي سورة مكية من السورة المثاني ، وفيها سبع آيات وبسملة ، حيث سميت بهذا الإسم للإفتتاح القرأن بها ، سنوضح لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة في السطور التالية .

 

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة

بدأت ممارسة تلاوة سورة الفاتحة على الماء عندما رأيت على موقع يوتيوب شيخًا عجوزًا وعالمًا عجوزًا نصح كل مريض وغيور بتلاوة سورة الفاتحة والنمو معها. صحيح ، في ذلك الوقت كان لدي مشاكل في حياتي ولم أتمكن من رؤيتها ولم أحصل على إجابات. في الواقع ، قررت أن أقرأ سورة الفاتحة على كأس ماء وأشربها أيضًا ، ثم أقرأ المؤيد وسورة الإخلاص ودعاء الرقية. رسول الله. وشربنا الماء كما قبلت الفاتحة بين ذراعي ومدت يدي على جميع أنحاء جسدي وقمت بتدليكها وفعلتها مع أطفالي وأخبرني الفاتحة عن الماء الذي شربوه. منذ ذلك الحين ، وبما أن الأسرة بأكملها كانت في حالة من الغيرة والحسد ، كنت أصلي وآمل أن أشفى من الغيرة والمرض والاكتئاب ، وبفضل الله ، أن أكون آمنًا في منزلي. والهدوء ، وما زلت مهتمًا بعادة الوقاية والحماية هذه.

 

تجارب مع قراءة سورة الفاتحة على الماء

تجارب قراءة سورة الفاتحة مع العديد من الأشخاص في النقاط التالية:

  • وعلقت إحدى النساء على تجربتها مع سورة الفاتحة وقالت: “حسب تجربتي مع سورة الفاتحة ، فهي من أهم أبواب الشياطين ، لأنها تشرح السحر ، وأعمال الحفر ، والعين ، والغيرة”. وما إلى ذلك وهلم جرا. سورة الفاتحة كانت بالنسبة له تشتيت البيوت والملابس ، وكانت الأمور تتغير للأفضل. “
  • وعلق آخر على تجربته مع سورة الفاتحة: “من خلال تجربتي مع سورة الفاتحة ، إنه فصل جميل ، لأنه يتمتع بقدرة مذهلة على علاج المريض من جميع الأمراض البيولوجية والعقلية والروحية. الله غيرك سبحانك كنت من الظالمين 41 مرة والمعادين بصدق 3 مرات ثم شربته وسكبه من غرفتي كل يوم لمدة 41 يوم ولكن كل هذا تتم بأمل وصدق وثقة بالله. “
  • وصفت إحدى الفتيات تجربتها في سورة الفاتحة لتلتئم: “كانت تجربتي في سورة الفاتحة جيدة. لقد وجدت أن قراءة سورة الفاتحة سبع مرات في الصباح والمساء يمكن أن تكون مفيدة للشفاء والوقاية. مرض ، وكنت أقرأ سورة الفاتحة سبع مرات في اليوم بصوت واضح. وكل من قرأ سورة الفاتحة ، وأراد أن يكون لها تأثير إيجابي على حياته ، فعليه أن يفكر في معناها ويحاول التأثير عليها ، وأنا على يقين من أن سورة الفاتحة هي العلاج لجميع الأمراض. “
  • كما وصفت إحدى النساء تجربتها في سورة الفاتحة وقالت: “لم أتمكن من قراءة التعويذات الطويلة ، واكتفيت بسماعها وأنا نائمة. في وقت من الأوقات ، قررت أن أقرأ سورة الفاتحة ككلمات قانونية كما قرأتها ، وبدأت حقًا أجمع يدي وأضرب وأقرأ سورة الفاتحة. مسحت قدمي من جسدي ، وكررت هذا الإجراء سبع مرات ، مستمرا. كرر هذا النشاط لمدة أسبوعين ، وبعد أن شعرت بالإحباط والارتباك ، بدأت أشعر بالتحسن ، وشعرت أن شيئًا سيئًا قد أخذ من صدري ، وشعرت بتحسن ، لأن الشعور بالخوف والاكتئاب قد زال ، ولم أفعل. أشعر بنفس المشاعر والأفكار العمة.

 

فضل قراءة سورة الفاتحة

  • سورة الفاتحة أم الكتاب وأم القرآن ، وهي سورة الشفاء ، إلا أنها سميت بسورة السبع المثاني ، وفتح الله كتابها.
  • تحتوي سورة الفاتحة على ثلاثة أنواع للإله الواحد ، إله ، حاكم ، أسماء وصفات.
  • وتحتوي سورة الفاتحة على شفاء البدن ، وهذا نصه في حديث أبي سعيد الخدري (ع) حتى بعض أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم. الصلاة والرحمة والبركات. وتمر على الجيران وتلاوة أحاديث رقية والفاتيحة.
  • كما تحدث ابن القيم عن سلطة الفاتحة كسبب للشفاء من المرض ، وأنه كان لديه خبرة في الشفاء ، وأوضح في كتبه كيف جعلته أفضل من دواء وعلاج من سم.
  • ويذكر كتاب الشيخ مصطفى كمال البنا أنه إذا تلا الفاتحة على كل مسلم سبع مرات في الصباح وسبع مساء ليعطيه شفاءً طيبًا.
  • قال احفظ العالم ان شاء الله.
  • وقد كثرت في كتب الصالحين قبل العلماء أن سورة الفاتحة رقية وشفاء وحصن وذكر.
  • قال ابن القيم عن أجوبة الفاتحة وآثارها على المريض: إنه علاج سهل ، ولو استعان بالفاتحة ليرى آثارها لا تضاهى.

 

إقـــــــــــــــــــرأ أيــــــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد سردنا لكم المعلومات الكافية في السطور السابقة فيما يتعلق بتجربتي لقراءة سورة الفاتحة ، و تجارب مع قراءة سورة الفاتحة على الماء ، وفضل قراءة سورة الفاتحة ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
قصة وفاة الطالب سهل خطاب
التالي
كيف اتعامل مع شخص يحبني ويتجاهلني