منوعات

رابط تحميل أغنية لعيونك يا شيرين فلة الجزائرية

رابط تحميل أغنية لعيونك يا شيرين فلة الجزائرية

رابط تحميل أغنية لعيونك يا شيرين فلة الجزائرية ، في الساعات الأخيرة تصدرت أغنية للصحفية شرين أبو عاقلة على منصات التواصل الاجتماعي ، ولاقت هذه الأغنية الى إعجاب الكثيرين ، كون أن الصحفية شرين أبو عقلة تم إغتيالها وهي مناضلة ، وكانت هذه الأغنية من أداء الفنانة الرائعة فلة الجزائرية ، فيما تسائل العديد حول التعرف على رابط تحميل أغنية لعيونك يا شيرين ، تابعو معنا .

أغنية لعيونك يا شيرين فلة الجزائرية

تعتبر أغنية لعيونك يا شيرين أحد أشهر الأغاني التي تم اطلاقها في الساعات الأخيرة ، وذلك إنطلاقاً على اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص الإحتلال أثناء تغطيتها الميدانية في مخيم جنين ، ولاقت هذه الأغنية الى إعجاب الكثيرين ، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية خلال الساعات الأخيرة من نشرها ، بسبب كلماتها الرائعة التي اتسمت لها الأغنية .

كلمات أغنية لعيونك يا شيرين

تعد كلمات أغنية لعيونك يا شيرين من أجمل الكلمات التي سطرتها الفنانة القديرة فلة الجزائرية ، والتي لاقت الى إعجاب الكثيرين ، وحصدت هذه الأغنية الى نسبة مشاهدة عالية على منصات اليوتيوب ، بسبب ابداع هذه الأغنية ، ولانها بإسم الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة .

آهْ آهْ آهْ .

آهْ آهْ آهْ .

قتلوكي وَالْعَالِم شَاف شُو صَائِرٌ بِجَنِين .

مِنْ بَعْدِ استشهادك خافو مِنْ رُوحِكَ يَا شيرين .

قتلوكي وَالْعَالِم شَاف شُو صَائِرٌ بِجَنِين .

مِنْ بَعْدِ استشهادك خافو مِنْ رُوحِكَ يَا شيرين .

وَقَفَ جَيْشٌ يَمْسَح ذلو بُوش النَّاسِ إِلَيَّ عَمّ بيصلوا  .

وَقَفَ جَيْشٌ يَمْسَح ذلو بُوش النَّاسِ إِلَيَّ عَمّ بيصلوا

وَرَغَم الْقُوَّة الْعَالِم ضَلُّوا مِنْ أَجْلِ التَّحْرِير .

ونحنا نَدَر عَلَيْنَا نُوَحِّد صرختنا مَعَ بَعْضِ .

نزلزل بالصهيوني الْأَرْض ، لروحك يَا شيرين . .

تحميل أغنية لعيونك يا شيرين

بعد نشر أغنية لعيونك يا شيرين خلال الساعات القليلة ، التي كانت من أداء الفنانة الرائعة فلة الجزائرية ، نالت هذه الأغنية الى اعجاب العديد ، وحصدت الى نسبة مشاهدة عالية ، وكانت محتوى الأغنية أن كل الشعب العربي والفلسطيني ، سيكون يد وحدة ، وسيستمر في النضال الى التحرير ، وأخد حقك وحق جميع الشهداء ، حيث يمكن تحميل هذه الأغنية والاستماع اليها  من هنا .

 

تعد أغنية لعيونك يا شيرين أحد الاغاني الشهيرة التي تم نشرها في الساعات الأخيرة ، وكانت من أداء الفنانة فلة الجزائرية ، والتي نالت الى اعجاب الكثيرين ، بالاضافة الى أنها حصدت الى نسبة مشاهدة عالية وكبيرة ، ويمكن الاستماع عليها من خلال منصات اليوتيوب .

السابق
نكت مضحكة على المنتخب الالماني 2022
التالي
عبارات تعزية بوفاة طفل