منوعات

تردد قناة صحتي الجديد 2022 علي النايل سات

تردد قناة صحتي الجديد 2022 علي النايل سات

تردد قناة صحتي الجديد 2022 علي النايل سات ، هذه القناة من القنوات التي تقدم للذين يشاهدون هذا  المحتوى صحي وطبي. الكثير من البرامج للأطفال للمساعدة في النمو. تقدم القناة عددًا مهول وعالي من المقترحات والعلاجات الوقائية للأمراض المختلفة ، وتستجيب لجميع استفسارات الجمهور من خلال الأطباء والاستشاريين المؤهلين. تضم القناة أيضًا العديد من الأطباء والمتخصصين في مختلف الفئات الطبية وخبراء التغذية والمديرين وغيرهم. عدد كبير من الموظفين.


تردد قناة الصحة الجديد

ضبط تردد قناة صحتي 2022 2 على النايل سات. في الآونة الأخيرة ، تزايدت عمليات البحث عن “قناتي الصحية” خاصة في المواسم القريبة من العمرة والشوج ، والسبب هو أن القناة تقدم التوعية والمشورة للحجاج فيما يتعلق بالحج. وأداء فريضة الحج في نفس الوقت. خدمة غير مباشرة للوزارة تقدم تقارير عن البعثات الطبية المصرية للحجاج المصريين إلى الأرض المقدسة ، بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي يحصلون عليها. هذه القناة في طليعة القنوات التلفزيونية ، ويحرص الكثير من المشاهدين في مصر والدول العربية على متابعتها ، وقناتي الصحية تقدم محتوى جيد للمشاهدين.


اهم مميزات قناتي الصحية

قناة صحتي الجديد، تتمتع القناة بالعديد من المزايا المختلفة ، مما يجعلها من أكثر القنوات الطبية شمولاً ، ومن أهمها:

  • تقدم القناة وسيلة إعلامية متكاملة وهادفة يمكنها تثقيف الجمهور وتقديم كل ما هو جديد في المجال الصحي.
  • تقدم القناة عددًا كبيرًا من الاقتراحات والعلاجات الوقائية للأمراض المختلفة ، وتستجيب لجميع استفسارات الجمهور من خلال أيدي أطباء واستشاريين مؤهلين.
  • توفير قنوات للتخطيط الغذائي السليم ، بما في ذلك إنقاص الوزن أو زيادته ، وتحديد العادات الغذائية السيئة ، واستبدالها بالعادات الصحيحة.
  • القناة تابعة لوزارة الصحة والسكان المصرية ، وتجعلها موثوقة وجديرة بالثقة في تقديم الحلول لمشاكل طبية خطيرة.
  • إن عدم مقاطعة الإعلان (شبه معدوم) هو لتجنب إزعاج المشاهدين أو تشويه تفكيرهم بشأن المحتوى الذي يثير اهتمامهم.
  • تضم القناة العديد من الأطباء والخبراء في مختلف الفئات الطبية وخبراء التغذية والمديرين وعدد كبير من الموظفين.
  • نظرًا لاستخدام أفضل التقنيات وأحدث الأنظمة ذات الجودة المختلفة بين النظام الراقي والنظام العادي ، فمن الضروري التحسين المستمر وتطوير محتوى القناة ووضوح الصوت والصورة حتى يتمكن متابعوها من تلقيها حسب النظام المتاح للجهاز .. الإرسال.

أبرز برامج قناتي الصحية

  • قناة صحتي الجديد برنامج عسلي الذي تقدمه الإعلامية هبة سلامة.
  • مرحبا بصحتي ويقدمه الاعلامي عصمت سالم.
  • صحتك بين يديك.
  • بانوراما صحية.
  • الاستاد الصحي.
  • صحتك هي الأهم.
  • عائلة سعيدة .
  • كيف الصحة.

عن قناة صحتي

قناة صحتي الجديد إنه أول إطلاق لمكتب وزارة الصحة والسكان المصرية منذ ما يقرب من عقدين ، والمكتب هو المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والخدمات المقدمة للمواطنين ، وهو يتحسن ويبتكر باستمرار حتى يندمجوا معًا. استخدمت هذه القناة أسماء متعددة حتى تم تسميتها أخيرًا My Health.


تردد قناة صحتي الجديد 2022

تردد قناة صحتي التي تستضيفها القناة.

قناة صحتي الجديد كما يوفر متخصصين في الصحة والوزن المثالي والغذاء والصحة والتغذية السليمة ، وكذلك التعرف على العادات الغذائية السيئة وتجنبها من خلال متخصصين يشرحون ذلك للمشاهد. تشفير.

التردد الجديد كالتالي:

تردد القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Nilesat 11747 (v) 27500 عمودي 3/4


قد يكون مفيدا لك

تردد قنوات ssc ، تردد قنوات mbc ، تردد قناة روتانا سينما نايل سات ، تردد قناة الجزيرة ، تردد قناة دبي ، تردد قناة ماجد ، تردد قناة اليرموك ، التردد قنوات روتانا ، تردد On Sport ، تردد قناة Bein Sport المفتوحة ، تردد قناة عمان ، تردد قناة دبي ، تردد قناة الكاس ، تردد القنوات الجزائرية ، التردد تردد قناة روتانا كلاسيك ، تردد قناة سوريا دراما ، تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك


تابع ايضا :تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 على النايل سات

وهكذا وصلنا إلى نهاية المقال حيث قدمنا ​​معلومات مهمة حول الموضوع حيث تحدثنا عن تردد قناة صحتي الجديدة 2022 على القمر الصناعي نايل سات وكيفية مطابقة الإشارة لتلك القناة.

السابق
مشاهدة فيلم The Wife 2022 مترجم
التالي
اقراص زيثرون Xithrone مضاد حيوي واسع المدى