منوعات

تردد CNN الجديد 2022 على nilesat وعرب سات

تردد CNN الجديد 2022 على nilesat وعرب سات

تردد CNN الجديد 2022 على nilesat وعرب سات، تردد قناة CNN الجديدة 2022 من أكثر القنوات الإخبارية شهرة على شبكة CNN الإنجليزية، الاخبار الممتازة لجميع الاحداث والتطورات العربية والدولية حول العالم، وتسعى قنوات سي ان ان لتكون اخبارا ممتازة لتقديمها محتوى إعلامي من أخبار وحوار  وتجارية يناقش كافة القضايا والمستجدات على الساحة ويفتح عالميًا كل الأفلام، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية المعروضة من الأرض، والتي تمت مناقشتها لاحقًا ترددات القنوات في الأقمار الصناعية المختلفة.

عن CNN العربية

  • العربية CNN هي إحدى قنوات CNN التلفزيونية التي تغطي جميع الأخبار والتطورات والموضوعات في جميع أنحاء العالم، تحظى قناة CNN الناطقة بالعربية بإعجاب وتقدير المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي.
  • منذ إطلاق برنامج CNN التلفزيوني باللغة العربية في عام 2002 ، سعت CNN جاهدة لتوفير تغطية ممتازة من مجموعة متنوعة يتم توفير الرسائل الإخبارية على مدار اليوم من قبل المراسلين والصحفيين والإعلاميين المرموقين الذين يقدمونها
    مواد إعلامية ممتازة.
  • تسعى CNN Camera جاهدة للسفر حول العالم مع المراسلين المشهورين للإبلاغ عن الحقائق والأحداث الحالية من جميع أنحاء العالم هذه المجالات هي محور الأحداث لنقل الحقيقة وإبراز القضايا المهمة في المصداقية والشفافية والحياد دون تحيز.
  • CNN هي واحدة من أنجح القنوات الإخبارية، مع أكثر من 5.1 مليار مشاهد من أكثر من 200 دولة حول العالم، بما في ذلك الأخبار والرياضة والسياسة والبرامج الاقتصادية والاجتماعية التي تغطي جميع جوانب الحياة.
  • تلتزم CNN بتقديم محتوى إعلامي استثنائي من خلال الاعتماد على أعلى تقنيات التلفزيون الجودة من خلال تطبيق تقنيات HD و SD التي توفر للمشاهد أقصى درجات النقاء والوضوح في الصوت والصور مع الاستمتاع غير المرئي.
  • تلتزم قنوات CNN بتوفير قناة CNN باللغة العربية على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مجانًا وواضح مما يساعد التأكد من وصول المحتوى الإعلامي المختار للبرامج الجديدة التي تغطي جميع جوانب الحياة إلى جميع أنحاء العالم العالم. يستمر البث التلفزيوني لـ Aktualia طوال اليوم.

تردد قناة CNN بالعربية 2022

تسعى CNN جاهدة لتزويدك بالمحتوى الإعلامي الأكثر شهرة من الأخبار والترفيه والسياسة والاقتصاد ووسائل التواصل الاجتماعي للمشاهدين العرب حول العالم من خلال إتاحة تردداتها على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مثل نايل سات وعرب سات.

إرسال الإشارات من خلال جهاز الاستقبال. والترددات هي:

تردد قناة CNN بالعربية 2022 على النايل سات

يمكنك الآن إعادة استقبال إشارات قناة CNN العربية على التردد القادم والاستمتاع بجميع الأخبار
المحتوى الاجتماعي 24/7:

التردد           الاستقطاب               الترميز           معامل تصحيح الخطأ                 الجودة

11977          أفقي                    27500                      3/4                            الدقة عالية

تردد قناة CNN العربية على عرب سات

تهتم CNN بوضع ترددها على القمر الصناعي عربسات الذي يغطي القارة الآسيوية والعديد من دول القارة الأفريقية.
يمكنك إعادة ضبط إشارات البث التلفزيوني على التردد التالي:

التردد           الاستقطاب              الترميز               معامل تصحيح الخطأ             الجودة

11785         عمودي                      27500                   3/4                              SD

 

إقـــــــــــــــرأ أيــــــــــــضاً

 

وهنا نحن نصل إلى نهاية مقالنا بعد إعطائك الكثير من المعلومات حول تردد قناة CNN باللغة العربية والتي تهدف إلى توفير تغطية
أداة اتصال ممتازة للبرامج والنشرات الإخبارية التي يتم تقديمها على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج
تغطي قنوات CNN جميع جوانب الحياة من سياسية واجتماعية واقتصادية ورياضية، وتسعى لإتاحة تردداتها مجانًا في جميع أنحاء العالم.

السابق
من هو عماد الدين اديب ويكيبيديا
التالي
aprol fort 550 mg لماذا يستخدم