فن ومشاهير

تعرفوا إلى عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري المشاركة بأسبوع الموضة في نيويورك

تعرفوا إلى عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري المشاركة بأسبوع الموضة في نيويوركتعرفوا إلى عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري المشاركة بأسبوع الموضة في نيويورك
تعرفوا إلى عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري المشاركة بأسبوع الموضة في نيويورك
تعرفوا إلى عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري المشاركة بأسبوع الموضة في نيويورك

نرحب بكم في موقعنا حصاد نت الذي يسعى دائماً الى تقديم محتوى مفيد من أجلكم , سنتحدث في مقالنا هذا عن موضوع شيق يلقى الكثير من الاهتمام من عشاق الموضة و عالم الأزياء ، وهو مشاركة عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري بأسبوع الموضة في نيويورك .

– ماذا يقصد بعروض الأزياء ؟

هو نوع من الفنون التعبيرية التي يقدم فيها الأشخاص واحدا واحدا أمام مجموعة من الأشخاص الذين يرون ويختارون الأزياء والأكسسوارات المعروضة من قبل أحد المصممين وغالبا ما يكون مرعياً من إحدى الشركات المشهورة في الملابس والأكسسوارات .

– نبذة قصيرة حول أسبوع الموضة في نيويورك :

اسبوع نيويورك للموضة (بالإنجليزية: New York Fashion Week)‏ من أهم محافل الموضة العالمية يقام خلال شهري سبتمبر وفبراير من كل عام في مدينة نيويورك ليعرض فيه المصممون أخر تصاميمهم للموسم الجديد، وهو واحد من اربع أسابيع الموضة رئيسية تعقد في جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع تلك الموجودة في باريس، لندن، ميلان .

– من هي صوفي الشهري ؟

هي عارضة أزياء سعودية ظهرت على أغلفة المجلات في الفترة الاخيرة ، تتميز صوفي بجمال لافت وومميز لها العديد من المشاركات العالمية في ساحة الأزياء و عالم الموضة ، وتعكس إطلاتها قوة المرأة واستقلاليتها .

– ماذا تعرف عن عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري ؟

هي عارضة أزياء سعودية تمكنت من الوصول الى العالميه مؤخراً خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك ، تمتلك الشهري إطلالة جميلة , وملامحة عربيه شرقيه مميزة ، وشخصية قوية جريئة ؛ الأمر الذي جعلها محط أنظار الكثير من دور الأزياء العالميه ، سعت الشهري لعكس الثقافة السعودية ومدى اهتمام السعودية بالفن من خلال مشاركتها في هذا الاسبوع للموضه  ، لدى الشهري طموح وشغف كبيران في هذا المجال في إطار ذلك قامت الشهري مؤخراً بنشر صور عبر انستغرامها الخاص توثق فيها مشاركتها في أسبوع الموضه في نيويورك ، وقد عبرت عن سعادتها بتلك الخطوة ، حيث شاركت في العروض الخاصة بعلامة Harbison Studio للمصمم Charles Elliott Harbison .

في الختام ، لابد أن يترك العربي بصمته في كافة المجلات وبشكل خاص الفن ، وهذا يتضح من رعاية بعض الدول العربية لهكذا فعاليات واهتمامها بالفنانين و مشاركة بعض العرب في المحافل العالمية مثل : عارضة الأزياء التي سبق ذكرها  .

السابق
تحميل اغنية رايحين شايلين فى ايدنا سلاح mp3
التالي
رابط استعلام وفيات مكة 1442