فن ومشاهير

تعرف على الفنانة هيفاء وهبى جديدة

تعرف على الفنانة هيفاء وهبى جديدة

تعرف على الفنانة هيفاء وهبى جديدة، الفنانة المثيرة لجدل واسع عند متابعيها، وذلك بعد الظهور بالحجاب بأحدث صورها بمنزلها، وهيفاء وهبى نشرت مجموعة لصور بانستجرام كان ظهورها بالإطلالة الرياضية، وبتيشيرت رمادي، والبنطال الأزرق، لكن الغريب بالأمر لظهور بوضع الغطاء الأسود على رأسها، حيث علقت هيفاء وهبى لمجموعة صور مثيرة بالجدل قالت: السعادة في منزلك، فلا يكون البحث عنها في منازل الغرباء، والرضا بقلبك لا تبحث عنه بقلوب الآخرين، ولكن بصورة أخرى بإطلالة مع شاب، هيفاء كتب أخي روبرت، العيش ممكن لآلاف الأميال بالبعد عن بعض، لكن الصداقة الحقيقية تبقى معك بدون النظر لمسافة أو وقت يفصلك عنهم.

كم عمر هيفاء وهبي 2021

هيفاء وهبى ولدت ببلدة محرونة، حيث بلدة واقعة بقضاء صور المتواجدة بجنوب لبنان، حيث أباها شيعي مسلم، وأمها المصرية، وقد نشأت بربوع بيروت، وقامت بتزوجها من نصر فياض بأول التسعينات، ومعه سافرت لدولة إفريقيا قبل العدوة للبنان مرة ثانية لتلد طفلها ببيروت.

حيث اختيرت ملكة جمال بلبنات بسنة 1992م، وبدأت الحياة بعارضة أزياء بالقوام الرشيق، والمتألق دوماً، ومشاركتها بإعلانات عديدة، منها حصلت لشهرة واسعة بأوساط فنية، بدأت بعدها الخطى لمجال الغناء، وكانت الأغنية الأولى لها بعام 2001م، وبعدها مستمرة بإحياء لحفلات فنية بالصوت الرنان، ولكن الكل يتساءل عن كم عمر هيفاء وهبى 2021، والذي يصادف 42 عام، فهي مواليد عام 1979م، لكن هناك روايات أشارت لأنها مواليد 1976م، وبهذا يكون عمرها 45 عام.

ديانة هيفاء وهبي

كثير باحثين لديانة هيفاء وهبى المغنية اللبنانية، فهي كما أسلفنا أباها شيعي سني، وأمها سنية مصرية، حيث من هنا كان المعرفة لديانتها، فهي معتنقة للديانة الإسلامية، أي سنية تتبع نهج الإسلام والمسلمين،.

رغم عدة روايات تقول بأنها معتنقة للديانة المسيحية، لكن هذا غير صحيح أبداً، فهي مسلمة رغم أعمالها الفنية.

أولاد هيفاء وهبي

يعرف عن هيفاء وهبي بأنها بجنسية لبنانية، ولها 3 شقيات، وأخ واحد، حيث كان بداية حياتها الأسرية مع زوجها من نصر فياض فهو ابن عمتها، فكان منه انجبت بنت وسمتها زينب.

وبعدها انفصلت عنه لتتزوج بعد من أحمد أبو هشيمة رجل أعمال مصري، وقد انجبت منه طفل ذكر واسمته ظاظا.

 

اقـــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

في الختام لمقال اليوم تعرف على الفنانة هيفاء وهبى جديدة، تم السرد لبعض مقتطفات عن حياة هيفاء وهبى، والتي يبحث عنها كثيرين لمعرفة ما تؤول إليه بحياتها الفنية.

السابق
لماذا سمي استاد احمد بن علي قطر 2022
التالي
علامات الذكاء في الوجه