منوعات

تعرف على تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات انفجار صهريج ابوظبي

تعرف على تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات انفجار صهريج ابوظبي

تعرف على تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات انفجار صهريج ابوظبي ، ضج الاعلام بشكل كبير اليوم الاثنين السابع عشر من شر يناير لعام 2022 حول حادثة انفجار الصهاريج في منطقة مسطح في مدينة ابو ظبي وحسب ما اعلنت السلطات في بيان أبو ظبي إن انفجارا في دبابات تحمل منتجات نفطية أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص ، كما أبلغت عن حريق بالقرب من مطار أبوظبي ، قائلة إنها اشتبهت في طائرات مسيرة ، في الوقت الذي أعلن فيه الحوثيون في اليمن. إطلاق عملية عسكرية في الإمارات.


انفجار وحريق في أبوظبي ورصد طائرتين مسيرتين

انفجار صهريج محروقات ، في مطلع يوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر 2022 استيقظ الشعب الاماراتي على خبر صادم وهو انفجار ثلاثة صهاريج في منطقة المصفح في ابو ظبي وحسب ما تم اوضحت الوسائل الرسمية يحتمل بان تكون لطائرة بدون طيار درون وقعت وممكن ان تكون سبب في الانفجار والحريق الذي نشب في الصهاريج وحسب ما اصدرت وزارة الصحة انه يوجد   اصابات ونسال الله ان تكون الاصابات طفيفة


تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات انفجار صهريج ابوظبي

تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات ، بين نائب رئيس الشرطة والسلامة العامة السابق في دبي ، ضاحي خلفان ، إلى الحرائق والانفجارات التي وقعت في العاصمة أبوظبي ، اليوم الاثنين ، بعد هجوم على مليشيا الحوثي الإرهابية.وكتب ضاحي حلفان عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “عن نفسها جنت براقش”. هذه الجملة من الأمثال العربية التي بدأ استخدامها من فترة ما قبل الإسلام.

جدير بالذكر أن شرطة أبوظبي أعلنت السيطرة على حريق اندلع صباح اليوم في منطقة ايكاد 3 بمسقط بالقرب من صهاريج أدنوك ، أدى إلى انفجار 3 ناقلات تحمل وقوداً نفطياً ، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص ، أحدهم. ومن بين هؤلاء ، باكستانيون واثنان هنود ، مما أدى إلى إصابة ستة آخرين. إصابتهم بين بسيطة ومتوسطة.


إدانات عربية ودولية حول حادثة انفجار الصهاريج في ابو ظبي

تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات ،  تمت الادانة من قبل  الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش هجوم الحوثيين الاخير  في أبو ظبي ، في حين أدانت قطر الهجمات بشدة. وحسب ما قال متحدث باسم غوتيريش إن “القانون الإنساني الدولي يحظر الهجمات على المدنيين والبنية التحتية المدنية”. ودعا الأمين العام كافة الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس ومنع أي تصعيد في ظل تصاعد التوترات في المنطقة.


تابع أيضا : سبب انفجار صهريج محروقات في منطقة المصفح في أبوظبي

 

وفي الختام نكون قد اوجزنا بشكل مجمل وموجز تعرف على تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات انفجار صهريج ابوظبي وانفجار وحريق في أبوظبي ورصد طائرتين مسيرتين و تصريح ضاحي خلفان حول مستجدات انفجار صهريج ابوظبي و إدانات عربية ودولية حول حادثة انفجار الصهاريج في ابو ظبي

السابق
قصص واقعية عن عقوق الوالدين
التالي
تفسير حلم رؤية السكر فى المنام