منوعات

تعرف على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 و معرفه ابرز العروض و طريقه الشراء بسهوله

تعرف على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 و معرفه ابرز العروض و طريقه الشراء بسهوله

تعرف على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 و معرفه ابرز العروض و طريقه الشراء بسهوله ،تعتبر باث اند بودي علامة تجارية عالمية في صناعة العطور،حيث تقدم مجموعة واسعة من أفضل عطورات باث اند بودي التي تناسب الجميع من نساء أو رجال،حيث حققت هذه العطور شهرة واسعة على مستوى العالم،حيث أصبح يفضلها الكثير من الأشخاص،وتنال هذه العطور رضا الكثير من مستخدميها.

تحقق من قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022

تقدم العلامة التجارية العالمية باث اند بودي مجموعة واسعة من أجمل العطور التي تناسب الرجال والنساء على حد سواء ، وبعضها حقق شهرة ونال رضا الكثير من مستخدميه ، وازداد الطلب عليها أكثر ومن أشهرها ما يلي:

  • مياه عذبة.
  • غابة.
  • رخام.
  • وردة.
  • محيط.
  • الفاوانيا المثالية.
  • خشب الساج.
  • الجرافيت.
  • الأطلسي.
  • القماش القطني.

أفضل عطورات باث اند بودي للاستحمام والجسم للأزواج

يمكننا أن نؤكد لكل عروس أنها ستحصل على منتج جيد يوفر لها التعطير والرطوبة ، ويحافظ على بشرتها في نفس الوقت ، وهذا ما توفره لها أفضل عطور الحمام والجسم 2022 ، وسوف نتعرف عليها بعضها على النحو التالي:

عطر روز داي

يأتي هذا المنتج بمكوناته الخاصة من الياسمين والمسك ليقدم تجربة فريدة لكل من يستخدمه لأول مرة ، وهو متوفر في جميع فروع المتجر في الدول العربية.

عطر دارك كيس

يأتي هذا النوع ضمن قائمة أفضل عطور الحمام والجسم 2022 ، وهو مناسب لكل شخصية تحب الغموض والجاذبية ، لما لها من رائحة ساحرة ورائعة.

عطر بيرفكت بيوني

يمنحك هذا العطر المميز بتركيبته الشعور بالدخول إلى عالم السحر والخيال ، والشعور بالنعومة من خلال الروائح الزهرية ورائحة التفاح مع خشب الصندل ، ستكون من تجاربك المفضلة.

نخب الشمبانيا

سينقلك هذا العطر إلى حديقة مليئة بالعطور المأخوذة من فواكه مختلفة مثل التوت واليوسفي ، مما يمنحك شعورًا بالانتعاش والراحة.

عطر الاستحمام والجسم البنفسجي

هنا سوف نتعرف على قائمة أفضل عطور باث اند بودي 2022 باللون البنفسجي الهادئ.

عطر متقاعد

يتميز هذا المنتج البنفسجي اللون برائحة الأزهار الناعمة التي تنتشر في جميع أنحاء المكان ، لأنه خليط من عدد من المكونات التي تميزه مثل رائحة الرمان.

عطر الغروب الوهج

الرائحة المنعشة التي تشمها عند وضع هذا النوع الفريد من نوعه يجعلها في قائمة أفضل عطور الاستحمام والجسم 2022 ، لأنها تتضمن أكثر ليالي الكرز والورد وجوز الهند كثافة.

عطر سيكريت وندرلاند

النوتات السحرية الرقيقة مثل ورد الياسمين والفراولة والعنبر تجعل من هذا العطر نكهة مختلفة يمكن الاستمتاع بها لفترة طويلة بفضل طول العمر.

أفضل عطورات باث اند بودي للاستحمام والجسم للرجال

تتميز منتجات الاستحمام والجسم بمزيج من المكونات والروائح عالية الجودة ، كما أنها توفر أنواعًا للرجال أيضًا. إذا كنت تبحث عن قائمة بأفضل عطور باث اند بودي 2022 للرجال ، فسنذكرها أدناه:

صلب عطر

يتميز هذا النوع من العطور الرجالية برائحته الرقيقة والفريدة من نوعها ، وذلك لما يحتويه من مكونات مميزة وطبيعية مثل البرغموت.

عطر خشب الساج

هناك العديد من آراء المستخدمين حول هذا النوع قائلًا بأنه يأتي في القائمة الأولى لأفضل عطور باث اند بودي 2022 للرجال ، ويرجع ذلك لكونه يحتوي على مجموعة من المواد التي تمنحه الانتشار والثبات أن كل رغبات الرجل.

أقــــــــــــــــــــــــرأ أيضـــــــــــــــــــا:تعرف على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 و معرفه ابرز العروض و طريقه الشراء بسهوله 

نكون هنا قد وصلنا الى ختام مقالنا  الذي ذكرنا فيه كافة التفاصيل المتعلقة ب تعرف على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 و معرفه ابرز العروض و طريقه الشراء بسهوله ، وذكرنا أشهر أسماء العطور التي يقبلها كل من النساء والرجال .

السابق
كلام محفز لطفلي للدراسة
التالي
أسبوع الموضة في لندن يشهد عروض الأزياء بعد طول انتظار