منوعات

تعرف على قصة مريم الركابي كاملة

تعرف على قصة مريم الركابي كاملة

تعرف على قصة مريم الركابي كاملة،عندما يتم تداول قصة على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، فهناك تفاصيل أدت إلى انتشارها ، وأحيانًا قصة لا علاقة لها بالمشاهير على الإطلاق ، لكن تفاصيلها المروعة أو المبهجة أحيانًا تجعلها تتألق ، زمن هذه القصص قصة مريم الركابي، لذا يتسائل العديد حول قصة مريم الركابي، تابعو معنا.


قصة مريم الركابي كاملة

تمثل أحداث قصة مريم الركابي ، حدثًا مأساويًا عاشته ، على خلفية حرق على وجهها في تيزيف ، أو فيما يعرف بالتشهير من قبل رجل رفض الزواج منه بعد أن تقدم للزواج منها. كما يلي:

“كنت أنا وزوجتي في العمل أثناء وقوع الجريمة، وكانت مريم بصحبة أخيها الأكبر وزوجته أخل المنزل، ليقدم مجرم ملثم على الولوج إلى المنزل وقام بسكب مادة الأسيد على وجهها وجسدها وهي نائمة، بعدما قام بسرقة هاتفها”.

يلاحظ أن ابنته مريم عاشت منذ ذلك الحين في معاناة لأكثر من سبعة أشهر ، دون أن تلتئم حروق وتشوهات في جسدها. وانفجرت دموع والدة مريم خلال ذلك الاجتماع ، مشيرة إلى أن كاميرات المراقبة صورت المجرم وهو يدخل المنزل متخفيا وهو يسير في الشارع وبيده عصا ، معربة عن توترها الشديد لعدم توقيفها حتى الآن ، وتأسف لمحكمة الجنايات. تعاطف القاضي مع الجاني. أنصف ابنتها وقدمها إلى العدالة.


من هي مريم الركابي ويكيبيديا

كما قلنا سابقًا ، ذهبت مريم الركابي إلى الجامعة وتحلم بالتخرج كأي فتاة أخرى ، وللأسف بسبب رفضها لالشاب ، أقل ما يوصف بأنه قاتل حقير ، ألقى بمواد حارقة على وجهها . استمرت في المعاناة لمدة 7 أشهر ، وانتشرت صورها قبل الحدث وبعده على نطاق واسع ، والتعرف عليها الآلاف عبر المواقع الإعلامية ، وسأل الكثير ممن كتبوا عن القضية عن هويتهم معها وطالبوا بالتبرعات حتى تتمكن مريم الركابي بالقيام بالإجراءات اللازمة لعودة الأميرة ماري مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:من هي مريم الركابي ، وتفاصيل الحادث 2021


مريم الركابي انستقرام

مريم الركابي لها حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، يتابعها نحو 650 ألف متابع ، كلهم ​​يحبون مريم ويتابعون قصتها المؤلمة ، والتي أصبحت قصة الرأي العام في الشارع العراقي ، واعتادت مريم أن تشاركها مع المتابعين بعض الصور ومقاطع الفيديو للأحداث والشخصيات التي استضافتها مؤخرًا ، بعد انتشار أصداء قضيتها وتجاوزها الحدود الإدارية لجمهورية العراق ، كما اعتادت مشاركة تفاصيل جديدة في قضيتها وفيما يتعلق بالصور التي جمعتها معها. الآباءكما يمكن متابعة مريم الركابي “من هنا“.

 

في الختام، نكون قد وضحنا قصة مريم الركابي كاملة، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
رابط نتائج وظائف الامن البيئي عبر ابشر jobs.sa
التالي
ما هي فوائد الجرجير للحامل والجنين والكمية المسموح بها