منوعات

تعرف على قط ياسمين عبد العزيز الذي اثار الجدل على مواقع التواصل

تعرف على قط ياسمين عبد العزيز الذي اثار الجدل على مواقع التواصل

تعرف على قط ياسمين عبد العزيز الذي اثار الجدل على مواقع التواصل ، حياة كل شخصية عامة وخاصة الفنانين لا تخلو من الأحداث المثيرة للجدل خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت حياة المشاهير قريبة من الجمهور. رغم أن هناك فنانين يحاولون قدر المستطاع إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية ، إلا أنه من حين لآخر تظهر عدة أشياء تبرزهم ، من بينهم الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين اليوم.

 

قط ياسمين عبد العزيز يثير الجدل.. كندي والأغلى في العالم

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر ، بعد أن نشرت صورة لقطتها الكندية ، وقالت تقارير إنها غالية الثمن وسلالة نادرة. ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صور قطة من سلالة “القط الكندي” أو أبو الهول والتي تشير بحسب تقارير صحفية إلى أنها من أغلى سلالات القطط في  العالم ، وتناولت القضية الصورة: “بوبوس” وتعني اسم القط ،وبحسب تقارير صحفية ، فإن سعر قط أبو الهول يتراوح بين 3000 دولار و 9800 دولار ، أي ما يعادل حوالي 50 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه ، تعد أبو الهول من القطط المنزلية التي يسهل التعرف عليها.

طلاق وقط مرعب وقضية.. 4 مواقف أثارت فيها ياسمين عبدالعزيز الجدل

قط ياسمين عبد العزيز  ،في نوفمبر الماضي ، نشرت صورة لقطتها الغريبة دون التعليق على أي شيء ، لكنها سرعان ما أصبحت شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، بسبب شكلها الغريب ،تنتمي قطة الياسمين لعائلة أبو الهول ، وتُعرف بالقط الفرعوني ، ثم قالت في تصريحات لمسرفي: “القط أشبه في خصائصه بالكلاب منه بالقطط ، لأنه لا يوجد لديه حقد من القطط” ، فهو أيضًا ذكي جدًا ولطيف ومختلف تمامًا عن القطط. ياسمين وقطتها تتحدثان على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام ، بحثًا عن سعرها وأماكن بيعها ، وهاجمها الجمهور بسبب شكلها الذي ظن البعض أنه مخيف.

قطة ياسمين عبد العزيز تثير الجدل.. ومنى زكي: «بتجبلي كوابيس»

قط ياسمين عبد العزيز  ،أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل ، بعد أن نشرت مجموعة صور التقطتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وشوهدت القطة “بوبوس” في الصورة بدون شعر ، الأمر الذي جعل بعض الناس يخافون منه ، وخاصة الفنانة منى زكي التي أشارت إلى الصور وقالت: “مخيف يا الله عندما أراها بيغيلي عندها كوابيس” ، بينما جميلة عوض قال: “إنها قطة وليست كتكوت”. بينما أعجبت القطة كندة الوش التي قالت: “الفوتوكونيك أوه” اختلفت ردود الأفعال عن رد الحشد الذي رد بالقول: “إنك تعتني بالمنزل”  “إنها قطة متأنقة”  “كنت خائفة” “بعيدًا  لا قدر الله” “أوه ،يبدو الأمر كذلك. مخيف “و” يا حلوة “.

من ناحية أخرى ، بعثت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا برسالة رومانسية إلى زوجها الفنان أحمد العودي ، بمناسبة عيد ميلادها. نشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة صور لها مع زوجها أحمد العوضي ، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديو الشهير انستجرام ، وردت عليها قائلة: “كل عام وأنتم بخير يا حبيبتي بقلب إيموجي” ” وأشارت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، إلى قرار الموافقة على عمل المسلسل مع زوجها الفنان أحمد العودي ، وقالت: “أول ما تعرضت له في المسلسل هو ،قلت أنه سيكون. سبب طلاقي “.

بعد إثارته للجدل.. معلومات لا تعرفها عن قط ياسمين عبد العزيز الأغلى في العالم

قط ياسمين عبد العزيز  ،أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لقطتها الجديدة بدت مخيفة لدى البعض ، بسبب شكلها غير المعتاد وبشرتها الصلعاء وكبر الأذنين. هذه القطة من عائلة قزم القط ، وهي سلالة نادرة من القطط تتميز بآذان كبيرة وبشرة ناعمة خالية من الشعر ، على عكس أنواع القطط الأخرى ، فقد سميت لأنها قطة هجينة ناتجة عن تزاوج نوعين مختلفين معًا. وعلى الرغم من شكلها غير المعتاد  إلا أنها تعد من أغلى أنواع القطط في العالم ، وفقًا لـ nocoatkitty المتخصصة في القطط.

 

تابع أيضا : تفاصيل اصابة النجم اكرم توفيق بعد تقارير الأشعة ومدة غيابه عن الملاعب

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تعرف على قط ياسمين عبد العزيز الذي اثار الجدل على مواقع التواصل والتعرف على توعية القط الذي صدم الجميع.

السابق
ما هي الجمل التي تعبر عن القانون العلمي ؟
التالي
يطلب الدعاء له قبل وفاته مباشرة محمد الشمري بالسعودية