منوعات

تعرف على 10 مشاهير يلعبون ببجي موبايل

تعرف على 10 مشاهير يلعبون ببجي موبايل

تعرف على 10 مشاهير يلعبون ببجي موبايل ،ما مدى شعبية لعبة Battle Royale الشهيرة ، PUBG Mobile؟ وصلت اللعبة إلى مجموعة ضخمة من المشاهير والنجوم حول العالم ، ولا نعتقد أن الوصول إلى عدد من المشاهير كان مفاجأة كبيرة. أصبح المشاهير أكثر انفتاحًا بشأن شغفهم بألعاب الفيديو بعد ملاحظة الهواية في نوع من الخلاف الاجتماعي لسنوات. أصبحت ألعاب الفيديو الآن الهواية الأولى في العالم لملايين الأشخاص ،تابعونا مشاهير يلعبون ببجي موبايل  .

 


تعرّف على 10 مشاهير يلعبون ببجي موبايل

الآن دعنا نلتقي بمجموعة من هؤلاء الأشخاص مشاهير يلعبون ببجي موبايل باستمرار:

  •  Neymar Jr : نيمار نجم كرة القدم البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، من أكثر اللاعبين حماسًا في لعبة PUBG Mobile ، وقد تحدث سابقًا عن إعجابه باللعبة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، وحتى طلب خادمًا خاصًا لـ العب عبر Twitter! نيمار هو أحد أشهر اللاعبين الذين يلعبون PUBG Mobile.
  • Demetrious Khrisna Johnson : ديميتريوس جونسون هو مقاتل MMA مشهور في فنون القتال المختلطة ، في الواقع ، هو أحد أشهر المقاتلين في تاريخ وزن الريشة في UFC مع أرقام قياسية من الضربة القاضية. جونسون هو أحد المشاهير الذين لم يترددوا في إخفاء غروب الشمس في لعبة PUBG Mobile ، بل وقام ببث اللعبة في مناسبات عديدة في الماضي ، بعد أن تحدى سابقًا بطل فنون الدفاع عن النفس PUBG Mobile ، Conor McGregor.
  • ريكو : مؤسس مجموعة ريكو إنفينيتي للرياضات الإلكترونية من المملكة العربية السعودية وأعضاء فريق ريكو هم من بين كبار المشجعين والمحترفين في لعبة PUBG Mobile ، حصريًا على قنوات PUBG Mobile eSports مع فريقين آخرين من المنطقة.
  •  Terry Crews : تيري كروس هو أحد مشاهير هوليوود ومقدم برامج تلفزيونية ولاعب كرة قدم أمريكي سابق. Terry Cruz هو معجب كبير بألعاب الفيديو متعددة اللاعبين ، وهو يلعب ألعابًا تنافسية مع ابنه طوال الوقت. ذكر Terry Cruz سابقًا أنه معجب بـ PUBG Mobile وأنه ترك Overwatch للعب PUBG Mobile ، ولديه مهارات جيدة جدًا في هذه اللعبة أيضًا.
  •  Maherco Gaming : صانع المحتوى ، YouTuber والمؤثر ماهر سلطانة ، صاحب قناة الألعاب Maherco ، التي تضم أكثر من 3.8 مليون متابع ، هو مؤثر شهير يلعب على PUBG Mobile في الشرق الأوسط ، وهو من الأردن بشكل خاص. قام ماهر ببث العديد من الفيديوهات أثناء لعب PUBG Mobile عبر قناته على اليوتيوب.
  • Paulo Dybala : اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا ، الذي يلعب على الخطوط الهجومية لنادي السيدة العجوز يوفنتوس ، حيث يطلق عليه الجوهرة ، يلعب في PUBG Mobile وأيضًا بشكل احترافي ، وشارك سابقًا في حدث PUBG Mobile World ووصل إلى مركز متقدم وهو الخامس.
  •  Kevin De Bruyne : صانع الألعاب البلجيكي ونجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين هو معجب بلعبة PUBG Mobile وقد سبق له أن شارك في حدث PUBG Mobile. Kevin هو محترف PUBG Mobile وحصل على المركز الثالث في PUBG Mobile World Challenge.
  • بندريتا :Banderita هو منشئ المحتوى لقناة BanderitaX على YouTube مع أكثر من 11 مليون متابع ومؤثر ومشغل فيديو محترف. Bandrita معجب بـ PUBG Mobile ، وقد بث اللعبة عدة مرات على قناته ، بأسلوبه الكوميدي الفاتح الذي يحظى بشعبية لدى المعجبين.
  •  ابن سوريا : سمير وحيد هو أحد أشهر الممثلين وصانعي المحتوى العرب ، فهو يدير قناة على اليوتيوب تسمى A_B_N_SYRIA ، ابن سوريا ، لديها ملايين المتابعين. حتى سوريا اشتهرت باحترافها في لعبة PUBG Mobile ، وحتى سوريا سبق أن بثت اللعبة مع المطرب السوري حسام جنيد.
  •  Atro :  هو صانع محتوى عراقي Atro O Aminمحترف ويوتيوب ، وهو أحد اللاعبين العرب البارزين الذين اشتهروا بفضل لعبة PUBG Mobile ، مشاهير يلعبون ببجي موبايل.

 


أفضل لاعب ببجي موبايل PUBG MOBILE بالعالم عربي و أجنبي

 مشاهير يلعبون ببجي موبايل ،تتطلب هذه اللعبة الكثير من المهارة والخبرة لتلعبها بثقة وتتغلب على اللاعبين الآخرين بالطبع إذا كنت من متابعي هذه اللعبة سترى أن هناك محترفين أقوياء ومشهورين في اللعبة ، ولكن عندما نبحث عن من هو أقوى أو أفضل لاعب في PUBG Mobile في العالم ، هناك العديد من مستخدمي YouTube جيدون أو أفضل ، وصحيح أن من يتحكم في لعبة PUBG MOBILE ويتحكم فيها هو الأفضل ، لكن الميزة عادة ما تكون في الجولة التي لعبتها أو المعركة التي فزت بها مرة واحدة أو أكثر من مرة ، مشاهير يلعبون ببجي موبايل.

 


تعريف شخصيات أفضل لاعبين في عالم لعبة ببجي موبايل

  • اللاعب الصيني بارابوي البالغ من العمر 16 عامًا ، وهو تلميذ قرر ترك المدرسة وتكريس نفسه لعالم BATTLE ROYALE وغيرها من الألعاب ، انضم إلى أقوى العروض في GAMES MONDIALE ، حيث انضم إلى XQF الصيني في 03/2019 كلاعب محترف وشارك أيضًا في بطولة العالم PUBG MOBILE وبطولة TGA الصينية. أما لعبة PUBG فقد شارك مع فريقه في بطولة العالم ودخل التصفيات وحصل على أكبر رقم بمعدل 41 KILL حيث تفوق على الفريق الهندي TEAM SOUL بمعدل 33KILL.lh. ما يميز هذا اللاعب بصرف النظر عن الثقة والسيطرة على التصويب وإطلاق النار على الأعداء وهو لا يخاف من مواجهة الأعداء ولكن اللاعبين الآخرين عندما يرون برابوي وهو يهرب.
  • بالنسبة للاعب الكندي Shroud ، هذه أسطورة الجلد في لعبة PUBG Mobile ، حيث يمكنه قتل جميع الأعداء في أقل من 20 ثانية. لديه دقة وسرعة خارقة في إطلاق سلاحه. سلاحه ثابت دائمًا ، حتى في الطلقات العلوية ، بدون اهتزاز. طالما بقي في منطقة ميرمار الصحراوية ، فهو يحمل أقوى الأسلحة. حطم هذا اللاعب لعبة PUBG Mobile بمهاراته وخبراته وأصبح من المشاهير ليس فقط كلاعب ، بل الأهم من ذلك كله ، بالدولارات الحقيقية من اللعبة ، ولديه أكبر عدد من المتابعين في العالم ، مشاهير يلعبون ببجي موبايل.
السابق
قصة الطفلة السورية جوى استانبولي كاملة
التالي
من هي ريم الصانع ويكيبيديا