فن ومشاهير

تعرف علي سارة الودعاني قبل وبعد تجميل وجهها

تعرف علي سارة الودعاني قبل وبعد تجميل وجهها

تعرف علي سارة الودعاني قبل وبعد تجميل وجهها ، خضعت مصممة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لثلاث عمليات تجميل. ظهرت سارة الودعاني بجفون منتفخة ، فيما غطت لصقة طبيب أجزاء من وجهها معظمها منطقة الأنف. وكشفت سارة الودعاني أنها خضعت لثلاث عمليات تجميل في منطقة الأنف ، “تصغير الأنف ومنطقة الجفن أو الذقن المزدوج “، وأشارت إلى الصور التي نشرتها في” الإلهام عليك بحمد الله “.


من هي سارة الودعاني

سارة الودعاني قبل وبعد تجميل ، سارة الودعاني من ابرز  خبراء التجميل والمكياج في السعودية على السوشل ميديا  في وحصلت على كسب  المتابعين الذين تجاوزوا الـ2 مليون متابع على حسابها على انستجرام.

سارة الودعاني تعتبر فتاة سعودية الاصل  من ومولودة في مدينة الاحساء عام 1991 وتقيم في الوضع الحالي  في مدينة الرياض. درست سارة في جامعة الملك سعود وتخصصت أيضًا في علم النفس وتخرجت بدرجة البكالوريوس في علم النفس ولكنها تعمل في مجال المكياج ومستحضرات التجميل


كم عمر سارة الودعاني

سارة الودعاني قبل وبعد تجميل ، كثير من متابعين ومحبين  سارة الودعاني يبحثون عن عمرها . تبلغ سارة الودعاني من العمر 29تقريبًا ، وتم ولادتها  عام 1991 م في 19 أبريل / نيسان وتزوجت من عبد الوهاب السيف عام 2018 م. وتم اقامة حفل ضخم جدا  ، حيث كان حفل زفافهما في جزر المالديف ، وعند حفل زواجها لم يحضر الحفل الا فقط اقربائهم المقربين


هل خضعت سارة الودعاني لعملية تجميل شوهت وجهها

سارة الودعاني قبل وبعد تجميل ، أثارت الفاشية السعودية سارة الودعاني جدلًا بين متابعيها بعد ظهورها في فيديو بشفاه أكبر من المعتاد ، مما أثار الكثير من الجدل والجدل الحاد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. على العكس من ذلك ، فهو يدمر الجمال الطبيعي الموجود بالفعل ، وأن العديد من الأطباء في مجال مستحضرات التجميل يهتمون فقط بجني الأموال. قد تعتقد أن الجراحة التجميلية ستحل كل المشاكل ، لكنها في الحقيقة قد تؤدي إلى تفاقم الوضع كما حدث مع الكثيرين.

وأوضحت الودعاني أن خطأ طبيًا حدث بعد حقنها بمادة “حشو” أثار انتقادات شديدة لها بسبب مشاركتها في الجراحة التجميلية مع غير المتخصصين.

وكشفت الفاشية السعودية لاحقًا حقيقة الأمر ، مؤكدة أن ما حدث كان مجرد مزحة ، وأنها كانت تقوم بعمل مكياج سينمائي في منطقة الشفاه وتزيل المكياج أمام الكاميرا ، الأمر الذي أغضب بعض متابعيها الذين اتهموها. من الغش.


صور سارة الودعاني قبل وبعد التجميل

سارة الودعاني قبل وبعد تجميل

سارة الودعاني قبل وبعد تجميل

سارة الودعاني قبل وبعد تجميل


تابع أيضا : اسباب القبض على سارة الودعاني

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز التعرف علي سارة الودعاني قبل وبعد تجميل وجهها و من هي سارة الودعاني و كم عمر سارة الودعاني هل خضعت سارة الودعاني لعملية تجميل شوهت وجهها صور سارة الودعاني قبل وبعد التجميل

السابق
ديانة سارة زكريا وعمرها وزوجها واهم المعلومات عنها
التالي
اين تقع المملكة العربية السعودية