منوعات

تعرف علي ما تقدمه هيئة التنظيم العقاري ريرا دبي RERA Dubai

تعرف علي ما تقدمه هيئة التنظيم العقاري ريرا دبي RERA Dubai

تعرف علي ما تقدمه هيئة التنظيم العقاري ريرا دبي RERA Dubai، نشرت هيئة التنظيم العقاري ومقرها دبي (المعروفة باسم RERA Dubai) غالبية التفاصيل الخاصة التي تساعد في تعزيز الاستثمارات الأجنبية المتعددة وحل جميع النزاعات بين الملاك والمستأجرين، وهي ما جاءت مؤخراً في هدف كبير تلجأ لعمله امارة دبي، لهذا نتطرف إلى أن تعرف علي ما تقدمه هيئة التنظيم العقاري ريرا دبي RERA Dubai.

هيئة التنظيم العقاري

حيث أن هذه الهيئة مستقلة إلى حد كبير ، وتتمتع بصلاحيات عديدة ، كل هذا أن عملية التسويق في العقارات تتم بنظام كامل وسنتابع معك من خلال موقعنا على الإنترنت للحصول على جميع المعلومات.

ماذا تهدف مؤسسة التنظيم العقاري في دبي؟

تهدف الشركة إلى توفير إطار قانوني فعال لجميع العاملين في صناعة العقارات في دبي ، بالإضافة إلى دعم الشركات المتخصصة في التمويل والمحاماة والقطاعات المصرفية. الخدمات ، وتشمل هذه الخدمات عمليات التسجيل العقاري ، وتقديم خدمات المراقبة للمباني المتعددة في الإمارات ، وحفظ وتنظيم جميع العقود المتعلقة بالعقار ، والعديد من الخدمات الأخرى.

خدمة الدفع الذكي

إنها طريقة شحن خاصة طورها مكتب دبي العقاري ، ويتم تنفيذها من خلال قنوات حكومية آمنة تسمح للناس بالدفع بطرق مختلفة (مثل بطاقات الائتمان والبنوك)) ومن خلال التطبيقات المحملة على الهاتف الذكي يمكن دفع الرسوم (من بنك معين ) ، وتشمل ميزات التطبيق أيضًا تزويد العملاء بمحفظة خاصة يمكنها حفظ جميع المعاملات بينه وبين بطاقته الائتمانية المتعددة والرصيد في محفظته.

تطبيق سماسرة دبي

هذا التطبيق له أهمية كبيرة حيث يمكنه من خلاله توفير كافة المعلومات عن ملاك العقارات في دبي ، كما يمكنه تقديم معلومات دقيقة عن موقع المكتب ، بالإضافة إلى تصنيف الشركات على أساس أدائها وكفاءتها. ، وإعطاء كل تفاصيل المشروع المحدد لكل وكيل. العقارات وعدد المعاملات المنجزة ، وسيقوم البرنامج بالتحقق من شهادة الملكية لكل وكيل عقاري لتحسين الجودة والاحترافية ، وتسريع عدد الخدمات المقدمة وتقليل الرسوم الإضافية التي يدفعها الأفراد. كما يوفر التطبيق خدمات أخرى مثل خدمة البطاقة الإلكترونية لوكلاء العقارات ، وهي بديل ذكي للبطاقات التقليدية. خدمات التراخيص العقارية وبيع وشراء العقارات.

اقرا ايضا: رابط تحميل تطبيق مكاني في دبي dm.gov.ae

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا عن تعرف علي ما تقدمه هيئة التنظيم العقاري ريرا دبي RERA Dubai، وفيه المعلومات الجيدة عن التنظيم العقاري في مدينة دبي.

السابق
تفسير موت الاب في المنام والبكاء عليه بشدة
التالي
بوستات ضحك وفرفشة للفيس بوك