منوعات

تفاصيل أول فندق 5 نجوم للعناية بالإبل على مستوى العالم في السعودية

تفاصيل أول فندق 5 نجوم للعناية بالإبل على مستوى العالم في السعودية

تفاصيل أول فندق 5 نجوم للعناية بالإبل على مستوى العالم في السعودية، كشف المتحدث الرسمي لنادي الإبل ، محمد الحربي ، عبر قناة العربية ، عن أول فندق للإبل في العالم يقع في المملكة. وأوضح الحربي عبر شاشة العربية أن الفندق يحتوي على 120 غرفة تقدم كافة الخدمات الفندقية ، ويخدم هذا الفندق أكثر من 50 شخصًا ، ما بين خدمات الغرف والحماية والرعاية والاهتمام ، ويقدم الحليب الساخن ، والدفع. تبلغ قيمة الليلة 400 ريال ، حيث أنه فندق 5 نجوم في هذه المنطقة.


سعر الليلة

تفاصيل أول فندق 5 نجوم للعناية بالإبل ، الدفع لليلة الواحدة ، وتبلغ قيمة الليلة 400 ريال ، علما أنه يعتبر فندق 5 نجوم ، مؤكدا أن الغرف يتم تنظيفها وتدفئتها ، مما يجعله أول فندق من نوعه في العالم. لكن بطريقة أخرى ، أوضحوا أنهم يغادرون الفندق الساعة 12:30 ما لم يجدد صاحب الجمال.


فكرة مريحة لملاك الإبل

تفاصيل أول فندق 5 نجوم للعناية بالإبل ، وأكد صاحب الإبل ، عمير القحطاني ، من جهته ، أن فكرة الفندق كانت “مريحة” لأصحاب الإبل وأعضاء النادي ، مشيرا إلى أن الإبل يتم تفتيشها أولا قبل دخولها غرفها. وأضاف القطاني أنه وضع الإبل في البداية لمدة 3 أو 4 أيام على سبيل التجربة ، وبلغ بدل السكن للإبل حوالي 180 ألفًا ، مشيرًا إلى أن التجربة كانت جيدة وكررها 3 مرات ، حيث أقام جماله. لمدة 16 يوما وبلغت تكلفته 800 ألف ريال.


فندق نوفا الصياهد

تحت رعاية الشيخ فهد بن فلاح بن هاتلين رئيس مجلس ادارة نادي الهجن مؤسس ورئيس منظمة الهجن العالمية ورئيس الاتحاد الدولي للبولو نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهجن فهد افتتح بن محمد المقبل ، اليوم ، افتتاح فندق أنوفا الأول من نوعه في المنطقة المحيطة بمهرجان الإبل في الساحات الجنوبية لمهرجان الملك عبد الله. وشدد المقبل على أن الاستثمار في قطاع الإبل أصبح جاذباً لرأس المال مقابل الدعم اللامحدود الذي قدمه رئيس مجلس الإدارة للقطاع ، متوقعاً أن يشهد الاستثمار في قطاع الإبل مزيداً من النمو في القريب العاجل. مستقبل.


الحرص على الاستثمار بقطاع الابل

تفاصيل أول فندق 5 نجوم للعناية بالإبل ، وأكد السبيعي حرصه ومستثمري قطاع الإبل على تقديم خدمات تنافسية ، مضيفاً: “يهدف هذا المشروع إلى رفع جودة الخدمات التي يقدمها المستثمرون في اقتصاد الإبل ، الأمر الذي ينعكس في رفاهية الزوار والمهرجانات الجزيرة. الجدير بالذكر أن إنشاء فندق أنوفا استغرق عامين بعد الانتهاء من التصاميم الأولية ، ويضم 230 غرفة ، بالإضافة إلى غرفتي اجتماعات ونادي صحي وحديقة برية.


تابع ايضا: تعرف علي نتائج مزاين الإبل 1443 بالترتيب

لقد تحدثنا عن تفاصيل أول فندق 5 نجوم للعناية بالإبل على مستوى العالم في السعودية وكم عدد الغرف الموجودة في الفندق وكام سعر الليلو وكيف سهل هذا على ملاك الابل.

السابق
من هو فابريزيو رومانو ويكيبيديا
التالي
تحميل كتاب نظام الخدمة في الجيش الجزائري pdf