منوعات

تفاصيل احالة مرتضى منصور الي المحكمة الجنائية

تفاصيل احالة مرتضى منصور الي المحكمة الجنائية

تفاصيل احالة مرتضى منصور الي المحكمة الجنائية ، وكانت النيابة قد تلقت عددا من الإنذارات بحق مرتضى منصور ، خاصة بعد مسك  رئاسة نادي الزمالك ، وضيقت  المزاعم في إهانة الشخصيات العامة والرياضية واسراف  المال وتداول العملات ، لكن رئيس القلعة البيضاء لم يزل حتى الآن. للتقديم. التحقيقات بسبب الحصانة البرلمانية. لم تكن الانتخابات في مصلحة رئيس النادي الأبيض على المقعد البرلماني الجديد ، ما يعني أن فترة ولايته الحالية (الحصانة) في مجلس النواب ستنتهي في 9 يناير المقبل ، بموجب المادة 106 من الدستور “.


مرتضى منصور – ويكيبيديا

تفاصيل احالة مرتضى منصور ، ولد  مرتضى منصور في حي شبرا بالقاهرة من مواليد محافظة الدقهلية. بعد تخرجه من كلية الحقوق عُيّن في القضاء حيث عين محامياً في مدينة الإسماعيلية.

متزوج وله ولدان أحمد وأمير وابنة أميرة. نجله أحمد هو أكبر أبنائه ، وهو محام في مكتب والده ، وكان من المتهمين في شجار الجمل مع والده قبل أن يصدر حكم بالبراءة ليس أمامه. ترشح أحمد لمجلس الشعب عام 2012 عن منطقة الجيزة ، حيث خسر أمام عمار الشوبكي ، لكنه فاز بها في نفس الدائرة في انتخابات 2015. رئيس مجلس الدولة السابق السيد فولز. أميرة هي ابنته الوحيدة وهي زوجة المستشار المصري هشام الرفاعي.


تفاصيل احالة مرتضى منصور الي المحكمة الجنائية

تفاصيل احالة مرتضى منصور ، وكشفت التحقيقات أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أهان الإعلامي أحمد شوبير وزوجته بالسب والتشهير به ، عبر مقاطع فيديو على مواقع السوشل ميديا  وموقع نادي الزمالك والعديد من القنوات الإعلامية. أنت والسيدة الشريفة عندما كنتما في السعودية ، أنت الوحيد الذي أخذ ابن أخي الكريم عندما كان معك الآخرون ، وعندما أخذت 200 ألف ريال يعني مليون جنيه ، فقالت زوجتك المخلصة الشريفة: “هل يجب أن أصنع مثل هذا الظرف.

تنص المادة 3 من قانون الإجراءات الجنائية في الفقرة الثانية على عدم تلقي الشكوى بعد 3 أشهر من تاريخ علم الضحية بالجريمة وارتكابها ، ما لم ينص القانون على خلاف ذلك ، وكما هو الحال في القسم 9/2. ينص قانون الإجراءات الجنائية على أنه في جميع الحالات التي يقتضي فيها القانون رفع دعوى جنائية لغرض تقديم شكوى أو الحصول على إذن أو طلب من الضحية أو غيرهم ، لا يجوز مباشرة إجراءات التحقيق إلا بعد رفع الدعوى. شكوى. وعليه قررت جهات التحقيق إحالة مرتضى منصور للمحاكمة الجزائية.


التحقيقات تكشف حقيقة الفيديوهات

تفاصيل احالة مرتضى منصور ، تظهر التحقيقات أن مرتضى منصور قال خلال مقاطع الفيديو التي بثتها على مواقع التواصل الاجتماعي للصحفي أحمد شوبرت: سأقدم لك تقريرًا بمفردك تخبر فيه قضية رشا ونفتح قضية إيمان وهبة. والقذف بينهم وبقصد السب والقذف.

كشفت التحقيقات عن تقرير صادر عن هندسة الراديو – الهيئة الوطنية للاتصالات بخصوص تفريغ القرص المضغوط ، أن تفريغ القرص المضغوط وجد أنه يحتوي على مقطع مسجل تم تفريغ محتوياته في النص ، وأن المقطع يعمل بشكل طبيعي ودون انقطاع. محتوياته ، وأنه يحتوي على نفس الشروط.

وتابعت التحقيقات أيضا أنه بما أن للنيابة العامة الحق الأصيل في فتح الدعوى الجزائية وفق أحكام قانون الإجراءات الجنائية ، في الفقرة الأولى من الفصل الأول ، فإنها تعطى فقط في بعض الجرائم التي. تتطلب استثناء من الطرف المتضرر.


تابع أيضا : من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل مجمل تفاصيل احالة مرتضى منصور الي المحكمة الجنائية و مرتضى منصور – ويكيبيديا و تفاصيل احالة مرتضى منصور الي المحكمة الجنائية و التحقيقات تكشف حقيقة الفيديوهات

السابق
ما هو الحداد الوطني في المغرب
التالي
اجمل ما قيل في حب نفسي