رياضة

تفاصيل اصابة النجم اكرم توفيق بعد تقارير الأشعة ومدة غيابه عن الملاعب

تفاصيل اصابة النجم اكرم توفيق بعد تقارير الأشعة ومدة غيابه عن الملاعب

تفاصيل اصابة النجم اكرم توفيق بعد تقارير الأشعة ومدة غيابه عن الملاعب ، وتعرض المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري لضربة موجعة في الساعات الأخيرة ، بعد أن تأكد غياب أكرم توفيق عن مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022 ، وصل لاعب الأهلي إلى أحد المراكز الطبية في الكاميرون وأجرى أشعة سينية لركبته للوقوف على مدى الإصابة ومدة غيابه.

أخر تطورات إصابة أكرم توفيق مع منتخب مصر

 اكرم توفيق، التقط أكرم توفيق لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي ، صورة في الركبة منذ فترة لمعرفة مدى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفراعنة اليوم ضد نيجيريا. وغادر أكرم توفيق مباراة مصر أمام نيجيريا اليوم في الدقائق الأولى بعد تعرضه لإصابة وشارك زميله محمد عبد المنعم بديلا له. وصل لاعب الأهلي إلى أحد المراكز الطبية في الكاميرون وأجرى أشعة سينية لركبته للوقوف على مدى الإصابة ومدة غيابه ، حيث من المنتظر ظهور نتائج الأشعة قريبا. خسرت مصر 1-0 أمام نيجيريا مساء الثلاثاء في بداية مشوارها في بطولة إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وائل جمعة : أكرم يخضع لأشعة في أحد المراكز الطبية.. وموعد ظهور النتيجة

 اكرم توفيق ، كشف وائل جمعة مدير المنتخب المصري ، عن الإجراءات التي سيعمل بها فريق الفراعنة الطبي مع أكرم توفيق بعد إصابته ، وأصيب أكرم توفيق في الدقيقة الأولى من المباراة بنيجيريا وخرج من الملعب وعوضه محمد عبد المنعم. وقال وائل جمعة : “إصابة أكرم توفيق في الركبة وما زلنا لا نعرف مدى انتشارها” ، وأضاف: غادر أكرم الملعب متوجها إلى مركز طبي في مدينة جاروا ليخضع للأشعة السينية لركبته للوقوف على مدى إصابته. ولخص أقواله “نتائج الأشعة ستظهر خلال 30 دقيقة من تقديم أكرم”. خسرت مصر أمام نيجيريا 1-0 في الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون ، وستلتقي مصر مع غينيا بيساو السبت المقبل في الجولة الثانية من الدور الرابع للبطولة.

تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه

اكرم توفيق ،وقال سيد عبد الحفيظ مدير فريق الأهلي لكرة القدم في تصريحات خاصة: “نحن على اتصال مع أكرم توفيق بعد الإصابة ، واللاعب على اتصال أيضا بطبيب الفريق لتحديد خطة العلاج”. و أن أكرم توفيق يحتاج إلى 3 أسابيع للعودة إلى الملاعب مرة أخرى ، بعد تشخيص إصابته على أنها شق في فكه قرر كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري ، إضافة أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق بيراميد بعد إصابة شقيقه أكرم توفيق.

 

تابع أيضا : هل توفي الإعلامي المصري وائل الإبراشي بخطأ طبي؟

في نهاية موضوعنا لذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل اصابة النجم اكرم توفيق بعد تقارير الأشعة ومدة غيابه عن الملاعب وكذلك التعرف على تصريحات طبيب المنتخب المصري بخصوص الحالة الصحية للاعب.

السابق
من هي الاعلامية احلام العجارمة ويكيبيديا
التالي
دعاء دخول شهر رمضان المبارك 1443 مستجابة مكتوبة ادعية استقبال رمضان بالصور