منوعات

تفاصيل تولى عبدالله حمود كأول رئيس بلدية أمريكى من أصل عربى ومسلم

تفاصيل تولى عبدالله حمود كأول رئيس بلدية أمريكى من أصل عربى ومسلم

تفاصيل تولى عبدالله حمود كأول رئيس بلدية أمريكى من أصل عربى ومسلم، فاز المرشح الديمقراطي عبد الله حمود بمنصب رئيس بلدية مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية وأصبح أول شخص من أصول عربية يتبوأ منصب رئاسة بلدية المدينة، وتم تنصيب حمود وأعضاء مجلس المدنية ولجنة الميثاق فى مركز فورد المجتمعى والفنى، تابعو معنا.

 

تفاصيل تولى عبدالله حمود كأول رئيس بلدية أمريكى من أصل عربى ومسلم

فاز المرشح الديمقراطي عبد الله حمود برئاسة بلدية ديربورن بولاية ميشيغان ، وأصبح أول شخص من أصل عربي ومسلم يشغل منصب رئيس البلدية ، محققًا انتصارًا تاريخيًا للعرب في الولايات المتحدة، ووضح عبدالله حمود  إن التأخير في الفوز بمنصب “رئيس البلدية العربي” في بلدة يسكنها كثير من العرب جاء لأن الآباء يميلون إلى تربية أبنائهم لضمان العدالة.الحياة و يؤكد أن هذه العقلية قد تغيرت مؤخرًا.

وأكد عبدالله حمود الذي فاز على منافسه الجمهوري “أنه سيأتي بأفكار مبدعة جديدة “، وأكد اعتزازه بهويته العربية المسلمة وفخره باسمه الذي يحمله، مشيراً إلى أن عمه “إمام مسجد” وأنه نفسه تربى في بيئة إيمانية مفعمة.

 

أول عربي مسلم يتولى أول رئيس بلدية في امريكيا

أعلن عبدالله حمود فوزه بمنصب رئيس بلدية المدينة على حساب (غاري ورونشاك) ممثل الولاية السابق والمفوض السابق لمقاطعة (واين) بنسبة 54.6% من الأصوات مقابل 45%، وفقًا لنتائج مدينة ديربورن التي أعلنت عنها وسائل إعلام أمريكية، وقال حمود في تغريدة “ديربورن، لقد فزنا، تحدث سكاننا بصوت عالٍ، نريد التغيير والقيادة الجريئة لمواجهة التحديات التي تواجهها مدينتنا”.

إقرأ أيضاً: من هو الدكتور محمد محي الدين الامريكي المسلم

 

من هو عبدالله حمود ويكيبيديا

ولد عبد الله لأبوين مهاجرين من لبنان عربي مسلم، ونشأ في بيئة من الطبقة العاملة، ودرس علم الأحياء وحصل على درجة الماجستير في الصحة العامة وماجستير إدارة الأعمال، حصل على أول رئيس بلدية امريكي من اصل عربي مسلم،ويشار إلى أن 47% من سكان مدينة ديربورن في الولاية من أصول عربية، أن أحد أسباب نجاحه هو أن أنه يريد إصلاح الكثير من الأخطاء، كما أنه ساعد في سن قوانين تساعد الناس عامة بعيدًا عن هويته.

 

في الختام، نكون قد وضحنا تفاصيل تولى عبدالله حمود كأول رئيس بلدية أمريكى من أصل عربى ومسلم، نتمنى أن يكون المقال قد نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هي زوجة الحكم ماثيو لاهوز ويكيبيديا
التالي
حدوث ورم الرقبة