منوعات

تفاصيل جديدة في الاعتداء على ابنة عصام الحضري

تفاصيل جديدة في الاعتداء على ابنة عصام الحضري

تفاصيل جديدة في الاعتداء على ابنة عصام الحضري ، قررت سلطات التحقيق في النيابة حبس حارس أمن لمدة 4 أيام بتهمة الاعتداء على ابنة عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب المصري واثنين من أعضائه بالضرب والسب وإلحاق الضرر بمركباتهم. .ونفى المحققون في التحقيقات مهاجمة شدوي أو أصدقائها ، مؤكدين أنه كان يتبع تعليمات الإدارة بعدم إيقاف السيارات في مكان غير مخصص لهم ، الأمر الذي خلق حالة من التوتر واتهم شدوى وأصدقائها بالاعتداء عليه


تفاصيل الاعتداء على ابنة عصام الحضري

كتبت السيدة شدوى الحضري ، ابنة النقيب عصام الحضري ، بلاغاً لشرطة الشيخ زيد ، أحيل إلى نيابة الدولة ، ضد ضابط أمن قام بالاعتداء عليها وعلى صديق في مسكن. في منطقة الشيخ زايد. وقع الهجوم يوم الجمعة. كافيتريا المجمع. وخلال التحقيقات الأمنية التي جرت ، تشاجر أحد رجال الأمن مع شدوة ابنة النقيب أسام الحضري وأصدقائها الذين كانوا معها ، وضربهم الأمن.


الازمة الاعتداء على ابنة عصام الحضري

أثارت قضية الضرب على شدوى الحضري ، ابنة النقيب عصام الحضري ، جدلًا كبيرًا ، خاصة بعد أن تقدمت بشكوى لدى النيابة العامة ضد سيدة أمنية وجهت لها عدة تهم ، لأنها أرادت التسوق. كانت سيارتها في مجمع سكني في الشيخ زايد لكن رجل الأمن منعها من إيقاف سيارتها في مكان معين وقال: “التعليمات متبعة سيئة للغاية”. كما أصرت على موقفها وقالت: “أنت لا تعرفين من نحن” مما أدى إلى مشاجرة لفظية أدت إلى مكة ونُقلت إحدى صديقاتها إلى المستشفى وكتبت بلاغًا إلى النيابة.


تفاضيل جديدة في الاعنداء على ابنة غصام الحضري

وبحسب ما قاله حارس الأمن الشاب بعد توجيه التهم إليه ، فقد قال: “أصدرت تعليمات بعدم التسوق أمام المكان ولم أهاجم ابنة الحضري وصديقيها ، وقد فوجئت بالإهانة والسب. بالكلمات البذيئة والاعتداء على من رافقوها “. دافع عن نفسه والتهم الموجهة إليه قائلاً: “دافعت عن نفسي بعد أن بدأ شخص كان معها يرفع يده. ضربي ، مما دفعني للتدخل للحفاظ على كرامتي أمام زملائي والموظفين على الفور ، ولم اقصد ايذاء احد او تحطيم سياراته “.


تابع أيضا : تفاصيل اصابة اللاعب عصام الحضري بكورونا

 

تناولنا هنا أهم المعلومات حول تفاصيل الاعتداء على ابنة عصام الحضري، والذي اشترك فيه حسب البلاغ المقدم أحد أفراد الأمن، وقد اتهم بالاعتداء بالضرب على ابنة عصام الحضري، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

 

السابق
إعداد بطاقة حول شريط سينمائي القسم 8
التالي
كيفية شراء تذاكر مباراة ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني بالرياض 2022