رياضة

تفاصيل حول توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر

تفاصيل حول توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر

تفاصيل حول توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر ، كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة جديدة في ملف توقيع اللاعب لنادي النصر السعودي. ينتظر مشجعو الكرة السعودية المزيد من التفاصيل حول تعاقدات اللاعب مع نادي النصر في مسلسل “Contract Kino” وأفادت الرياضية أن نادي الأنصار تلقى في 3 يناير / كانون الثاني إشعارا بأن لجنة المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم تلقت ووثقت عقد النادي مع محمد كانو .

 


مفاجأة جديدة حول توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر

اللاعب محمد كنو وكشف أن الشركة التي تتولى أعمال اللاعب تواصلت مع كل من الأندية ولجنة المحترفين ، ووافقت على توقيع كانو مع النصر ، وتضمن عقده شرطًا بغرامة قدرها 27 مليون ريال ،وعن سبب تغيير موقف كنو ، جاء السبب بحسب المصدر ، بعد أن سقط في “غرفة تبديل الملابس”.

واعترف لرئيس نادي الهلال وعضو مجلس الإدارة فهد المفرج الذي وقع العقد مع النصر من جهته نصح الداعم المالي للهلال أعضاء ناديه في الملعب بالتوقيع على عقد جديد مع محمد كانو طالما رغب في البقاء ، وطمأنهم بأنه سيتحمل كل ما يترتب على ذلك من تبعات مالية وفي السياق ذاته ، نشر نادي النصر بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد أنه وقع مع كنو ، وبالتالي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الهلال.


النصر يتخذ إجراءات قانونية ضد الهلال بسبب التجديد مع كنو

اللاعب محمد كنو ،أعلن نادي النصر أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة استعدادًا لإعلان نادي الهلال تجديد عقد منسق اتصال الفريق محمد كانو رغم توقيعه مع النادي الأصفر ،وأعلن الهلال في ساعة مبكرة من صباح الجمعة ، تجديد عقد محمد كنو حتى صيف 2025 ، رغم أن اللاعب كان قد وقع عقدا بعد الناصر .

ودارت المفاوضات خلال الفترة الماضية على خلفية رفض كنو ، الذي طلب أولاً سداد الدين المالي المتأخر ، قبل الحديث عن العقد الجديد الذي تبلغ قيمته سبعة ملايين ريال ،وسط حالة عدم اليقين بشأن مستقبل كنو ، أكدت عدد من التقارير التوقيع الرسمي للاعب على عقود انتقاله مع ألانسر ، لكن يبدو أن حتى نافل قرر الاستجابة لمتطلبات الاتصال في اللحظة الأخيرة.


وكيل أعمال كنو يفجر مفاجأة بشأن التجديد مع الهلال

اللاعب محمد كنو ،فجر وكيل أعمال الهلال محمد كنو مفاجأة من العيار الثقيل في مشاهد تجديد عقد اللاعب مع الزعيم وتوقيعه الرسمي بنادي النصر. وأعلن نادي الهلال في الساعات الأولى من صباح الجمعة ، تجديد عقد محمد كنو الذي سيستمر مع القائد حتى عام 2025 بعد تأكيد أنباء توقيعه مع النصر ، ولفتت صحيفة الرياضية السعودية ، إلى أن وكيل أعمال محمد كنو بعث برسالة تحذيرية لنادي الهلال وأخرى للجنة المحترفين أمس الخميس .

بخصوص الضغط على اللاعب للتجديد وحذر وكيل كانو من الضغط على اللاعب لتجديد عقده مع الهلال ، مؤكدا أنه وقع رسميا مع النصر ، وأصبح موقفه من التجديد غير قانوني وأكد الوكيل أن التبعات المالية والقانونية سيتحملها نادي الهلال فقط ولن يعاقب اللاعب لأن هذا وضع قانوني الآن وبتصرف وكيل كنو ، لم تتم إدانة اللاعب أمام لجنة المحترفين ، بسبب إصراره على تعرضه لضغوط لتوقيع عقده الجديد مع الهلال.

تابع أيضا : من هو محمد كنو لاعب الهلال


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل حول توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر وكذلك عن مفاوضات الأندية الكبرى مع اللاعب لضمه ضمن صفوفها.

السابق
كم عمر ابناء ميسي ويكيبيديا
التالي
ما هى عاصمة سويسرا