فن ومشاهير

تفاصيل رد الفنانة ديانا حداد على انتقادات بشأن تقليدها نوال الكويتية

تفاصيل رد الفنانة ديانا حداد على انتقادات بشأن تقليدها نوال الكويتية

تفاصيل رد الفنانة ديانا حداد على انتقادات بشأن تقليدها نوال الكويتية ، ردت الفنانة اللبنانية ديانا حداد على الانتقادات بأنها قلدت الفنانة نوال الكويتية ، بعد ظهورها في جلسة تصوير ارتدت فيها فستانًا أبيض ، بنفس تصميم ولون الفستان الذي ارتدته نوال الكويت مؤخرًا ، كما التقطته نفس موقع التصوير الفوتوغرافي مثل نوال. ما جعل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يلومونها على تقليدها.

 

ديانا حداد ترد على انتقادات بشأن تقليدها لنوال الكويتية

ونشرت الفنانة اللبنانية الحاصلة على الجنسية الإماراتية ، تغريدة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، كشفت خلالها حقيقة تقليد الفنانة الكويتية ، حيث نشرت الصورة المتهمة وأشارت إليها: “للعلم فقط التقطت هذه الصورة في 1 سبتمبر 2021 ، قبل أربع سنوات. شهور بالنسبة لي ” الجلوس والمقارنة والقول ديانا تقلد نوال بحبي الكبير لأم حنين ،لم تكتف ديانا حداد بهذه التغريدة ، لكنها تابعتها بتغريدة أخرى أكدت فيها عدم تقليدها لنوال الكويتية .

تفاصيل رد الفنانة ديانا حداد على انتقادات بشأن تقليدها نوال الكويتية

شاركت الفنانة ديانا حداد ، مع نجوم ومشاهير من دول الخليج والعراق ، في أغنية “عشق دميان” التي تم تصويرها على شكل فيديو كليب ، والتي صدرت في سبتمبر الماضي والتقت النجمات الكويتية: نهى نبيل ، وقدير السباتي ، وشيلو صبرات ، والعارضة السعودية روز ، واليوتيوب العراقي نور نعيم ، المعروف بـ “نور ستارز” ، في تصوير الأغنية إلى جانب ديانا حداد. وأطلق الفنانون المشاركون في التصوير مقتطفات من مقطع الفيديو ، وقاموا من خلف الكواليس بتصوير الأغنية ، معربين عن فرحتهم بهذه المشاركة معًا.

ديانا حداد ترد على اتهامها بتقليد نوال الكويتية

رد الفنانة ديانا حداد ،ردت الفنانة ديانا حداد على اتهامها بتقليد الفنانة الكويتية نوال ، في آخر جلسة تصوير لها لأول مرة ، عبر حسابها الشخصي على تويتر. وكتبت ديانا: “للعلم فقط هذه الصورة التقطت في 1 سبتمبر 2021 أي قبل 4 أشهر ، من جلس وقارن وقال ديانا قلدت نوال في حبي الكبير لأم حنين” ،أجرى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقارنة بين صورة التقطتها ديانا من جلسة تصوير سابقة ، ظهرت خلالها في الصورة التي اعتقد البعض أنها تقليد لظهور نوال ، في صورة نشرتها يوم 4 يناير عبر إنستغرام وأخذها خلال احتفالها برأس السنة الميلادية في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية .

تابع أيضا : متى موعد اجازة عيد الغطاس 2022 وما هي الفئات

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل رد الفنانة ديانا حداد على انتقادات بشأن تقليدها نوال الكويتية والتعرف على تفاصيل الازمة.

السابق
من هي الام التي لم تلد ولم تتزوج ولم تنجب
التالي
أفضل اسئلة تاريخية للمسابقات صعبة