منوعات

تفاصيل فضيحة عبدالله ترتر في قضية عبدالله الشريف

تفاصيل فضيحة عبدالله ترتر في قضية عبدالله الشريف

تفاصيل فضيحة عبدالله ترتر في قضية عبدالله الشريف،  هذه الفضيحة طالت جميع واسائل التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين، الثالث عشر من شهر ديسمبر عام 2021 ، حيث يبحث الكثير عن فضيحة عبدالله ترتر في قضية عبدالله الشريف، ويقال أنه هرب من اراضي مصر في السنوات السابقة، ولا تزال فضيحة عبدالله ترتر في قضية عبدالله الشريف ، محل اهتمام الكثير من مواطني جمهوريو مصر ، في ظل كشفت وزارة الداخلية تفاصيل الجريمة، تابعو معنا.


من هو عبدالله الشريف على ويكيبيديا

ولد عبدالله الشريف في الخامس والعشرين من مايو عام 1978 م. في مدينة الإسكندرية. وانتقد الشريف الحكومة المصرية والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، مما جعله من أشهر الشخصيات في البلاد. العالم العربي بعد أن نسبته وسائل الإعلام المصرية إلى الإخوان ، لكنه أعلن أنه لا ينتمي إلى أي جماعة أو حزب سياسي.

كما كشفت وزارة الداخلية المصرية ، في الساعات الماضية ، عن المتهمين في فضيحة عبد الله تارتر أمام قضية الإخوان عبد الله الشريف ، مقلدين بذلك مستشاري رئيس الجمهورية العربي ، وعرضنا لكم فيديو عبد الله. فضيحة تارتر ، التي نشرت الليلة الماضية ، توضح التفاصيل الكاملة لهذه القضية في جمهورية مصر العربية.


فضيحة عبد الله ترتر لعبد الله الشريف

تداولت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام في جمهورية مصر العربية ، أمس ، فضيحة عبد الله تارتر ، حيث تمكن أبطال جمهورية مصر العربية في وزارة الداخلية من اكتشاف المهتمين بتقليد مستشاري الرئيس للجمهورية. تم القبض عليهم على الفور وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

إقرأ أيضاً: تفاصيل فضيحة عبدالله ترتر 


فيديو فضيحة عبدالله ترتر

علق العديد من الأفراد على منصة التواصل الاجتماعي تويتر على فضيحة عبد الله ترر ، وكتب حساب الفرعون على تويتر: من مؤسسات الدولة “.

وعلق محمد الدسلتي على حسابه في فضيحة عبد الله ترتر قائلاً: “خرج عبد الشريف كاذبًا وكسر اللقطات .. الداخلية فعل الصواب يا فاضل ، لكن تم القبض عليه”. كان هذا أحد المقاطع المصورة التي تشرح تفاصيل فضيحة عبد الله تارتر التي انتشرت على نطاق واسع بين الأفراد. من خلال المواقع الالكترونية وفي السطور التالية نعرض فيديو فضيحة عبدالله تارتر وهو حول ماذا.


اﻟﻤﺘﻮرﻃﻮن ﻓﻰ اﻟﺘﺴﺮﻳﺐ اﻟﺼﻮﺗﻰ اﻟﻤﻔﺒﺮك ﻟﻺﺧﻮاﻧﻰ اﻟﻬﺎرب ﻋﺒﺪﷲ اﻟﺸﺮﻳﻒ

ﻛﺸﻔﺖ أﺟﻬﺰة اﻻﻣﻦ اﻟﻤﺼﺮﻳﺔ ﻋﻦ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ اﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ اﻷﺷﺨﺎص اﻟﻤﺘﻮرﻃﻴﻦ ﻓﻲ ﺣﺎدﺛﺔ اﻟﺘﺴﺠﻴﻞ اﻟﺼﻮﺗﻲ اﻟﻤﻔﺒﺮك ﻟﻘﻴﺎدات ﺑﺎرزة ﻓﻲ اﻟﺪوﻟﺔ، اذ ﻳﺘﻀﻤﻦ اﻟﺘﺴﺠﻴﻞ اﻻﺗﻔﺎق ﻋﻠﻰ ﻣﺒﺎﻟﻎ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻃﺎﺋﻠﺔ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺟﺮاء ﻋﺪد ﻣﻦ اﻟﺘﺴﻬﻴﻼت ﻟﺮﺟﻞ اﻋﻤﺎل ﻣﺼﺮي ﻟﺘﻤﺮﻳﺮ ﻣﻌﺎﻣﻠﺔ ﻟﻤﺸﺮوع اﺳﺘﺜﻤﺎري، وﻗﺪ ﻧﺸﺮ اﻷﻣﻦ اﻟﻤﺼﺮي أﺳﻤﺎء اﻟﻤﺘﻮرﻃﻴﻦ ﻓﻲ اﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺤﻮ اﻟﺘﺎﻟﻲ:

  • حنفي عبد الرزاق ( صفة لواء ) يبلغ من العمر 61 عامل ﻋﺎﻃﻞ ﻋﻦ اﻟﻌﻤﻞ وﻣﻘﻴﻢ ﻓﻲ اﻟﻘﺎﻫﺮة، عدد الجرائم22 قيضة  ﻋﺪد ﻣﻦ ﺟﺮاﺋﻢ اﻟﻨﺼﺐ واﻻﺣﺘﻴﺎل.
  •  ﻣﻴﺮﻓﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺎﻣﺎ 52 ﻣﻨﺘﺤﻠﺔ ﺻﻔﺔ ﻣﺴﺘﺸﺎرة ﺑﺎﻟﺮﺋﺎﺳﺔ تبلغ من العمر 52 عاماً تقيم  ﻓﻲ اﻻﺳﻜﻨﺪرﻳﺔ.
  • وائل عبد الرحمن ، يبلغ من العمر إثنان وأربعون سنة ، وظيفته يعمل كسمسار وهو من قام بالتواصل مع عبدالله الشريف وغعطاءه السجل الصوتي مقابل مبلغ من المال .

 

 

في الختام، نكون قد وضحنا تفاصيل فضيحة عبدالله ترتر في قضية عبدالله الشريف، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

السابق
نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022
التالي
تحميل تطبيق سكك حديد مصر Ariel Egypt 2021