منوعات

تفاصيل قصة وسبب سجن الطبيب ماجد العنزي

تفاصيل قصة وسبب سجن الطبيب ماجد العنزي

تفاصيل قصة وسبب سجن الطبيب ماجد العنزي، المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي بها عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من غير الفنانين ، هؤلاء المشاهير يشاركون متابعيهم بآخر تحدياتهم عبر البث المباشر ، ومن خلال ذلك البث المباشر ومن هؤلاء المشاهير الطبيب ماجد العنزي الشاب السعودي ، الذي تصدر البحث في الساعات القليلة الماضية على جميع المواقع الاجتماعي، تابعو معنا.


قصة الطبيب ماجد العنزي ويكيبيديا

وهنا بدأت قصة الطبيب ماجد العنزي منذ شهرته عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على تطبيق You Now المختص في تقديم العروض البث المباشر ، حيث بلغ عدد متابعيه الي نصف مليون متابع ، عن طريق استضافته للفتيات الجميلات في أوروبا كمحبوبته طنجك التي كانت هي سبب شهرته في البداية وكانت بينهم علاقة غرامية ، ولكن سرعان ما انتهت تلك المرحلة الغلامية وعلاقة الحب الي دخوله السجن .

بعد خروجه من السجن اهتم ماجد في دراسته حيث تخرج م كلية الطب ، بعد ذلك انضم ماجد العنزي الي تطبيق تيك توك ، حيث مارسه مرة أخرى فعليات البث المباشر ، ليظهر قبل ساعات في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك كأول عربي يصل الي ملاين المشاهدات عبر العالم وكل الشعب السعودي قام بدعم ماجد العنزي.

إقرأ أيضاً: قصة ماجد العنزي كاملة


من هو الطبيب ماجد العنزي ويكيبيديا

ماجد العنزي ناشط اجتماعي وطبيب متدرب سعودي الجنسية من مواليد 1995، ولد في العاصمة الرياض ، يعتنق ماجد الدين الإسلامي ، نشا ماجد في بيت محافظ ، ويعتبر ماجد يتيم حيث فقد كلا والديه وكان ماجد مكافح يجمع بين العلم والعمل ، وكان ماجد من اكبر مشاهير في المملكة العربية السعودية حيث يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ويملك الكثير من المتابعين والمعجبين به.


تفاصيل قصة وسبب سجن الطبيب ماجد العنزي

تم سجن ماجد العنزي بسبب الفيديو المباشر You Now ، والذي ظهر فيه مع أحد معارفه من الكويت ، حيث قام العنزي بدور مثلي الجنس. مما اثار غضب المواطنون ضده حتى وصلت الأخبار الاجتماعية إلى بعض المشاهير الذين أمروا من أجلهم باعتقال وحبس ماجد العنزي ، لكن حملة الدفاع عن ماجد لإطلاق سراحه بدأت ، حيث امضى ماجد عامين في المملكة العربية السعودية ، تعرض خلالها العنزي لمعاملة غير عادلة.


كم عمر الطبيب ماجد العنزي

يبلغ من العمر السعودي ماجد العنزي 25 عام مواليد 1995 ، بعد ذلك قام بالتخرج من الجامعة بتخصص الطب البشري ولم يتخصص في ذل المجال ، اثارت قصة ماجد العنزي فضول المتابعين وخاصة انه تخرج من الطبي البشري كونه طبيب وحصل على درجة امتياز مما جعل الكثير من ا لمتابعين له .


حساب إنستقرام الطبيب ماجد العنزي

يحوى حساب ماجد العنزي على ملاين المتابعين من الأشخاص المعجبين به والمحبين له من مقسمين الي متابعين من الدول العربية ومتابعين من خارج الدول العربية وسف نقوم بوضع حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، إنستقرام الطبيب ماجد العنزي يمكنك الدخول من: “من هنا“.


تيك توك ماجد العنزي الرسمي

حظيت الساعات الأخيرة على تيك توك ماجد العنزي بشهرة عالمية وصلت ليتصدر الأسماء الثلاثة الأولى عالمياً حيث قدم له المتابعون ملايين الهدايا لدعم بثه المباشر ووصلت مشاهداته إلى الملايين في ساعات قليلة حيث يتابعه ما يزيد عن نصف مليون: تيك توك ماجد العنزي: “من هنا“.

 

في الختام، نكون قد وضحنا تفاصيل قصة وسبب سجن الطبيب ماجد العنز، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
تحميل كتاب it ends with us مترجم بالعربية
التالي
أقوى حكم وأقوال عن الخيانة وعبارات عن الغدر