رياضة

تفاصيل وصور ملعب جدة الجديد

تفاصيل وصور ملعب جدة الجديد

تفاصيل وصور ملعب جدة الجديد ، استاد جدة الجديد ، مخطط جدة داون تاون الجديد تم الإعلان عنه مؤخرًا ، حيث اشتملت الخطة على مجموعة كبيرة من المرافق الفريدة التي سيتم بناؤها وسيتم بناؤها في مدينة جدة ، وخاصة في الوسط ، في وقت كان هناك حديث عن استاد جدة الجديد والمتوقع أن يكون تحفة معمارية أخرى من خلال تصميم جديد بالكامل ورائع يعبر عن أصالة المملكة العربية السعودية ، وفي موقع المحتوى سنتعرف على تفاصيل الملعب بالإضافة إليه. الصور.


مشروع داون تاون جدة

مشروع وسط مدينة جدة هو مشروع مرتبط بإعادة تطوير الشاطئ الواقع وسط كورنيش جدة ، بهدف تحويل المنطقة إلى منطقة حيوية بالإضافة إلى واجهة سكنية وسياحية وتجارية لتصبح جدة وسط المدينة الجديدة . سيقام المشروع على مساحة خمسة ملايين متر مربع ليستوعب أكثر من 58 ألف شخص ، وسيبدأ المشروع في 31 مارس 2019 وينتهي في 31 ديسمبر 2029. ومن المتوقع أيضًا أن يوفر المشروع حوالي 36000 فرصة عمل وظيفية


ملعب جدة الجديد

ستضاف تحفة معمارية رياضية إلى الملاعب في جدة ، بعد أن أعلن جلالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان المخطط العام بالإضافة إلى مشروع جدة في وسط المدينة ، والذي سيحتوي على ملعب رياضي عالمي المستوى ، و يحتل الاستاد مكانة كبيرة في تكوين الضيوف حياة صحية وحيوية داخل المجتمع في جدة ، من أجل المساهمة في رفع جودة الحياة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تحتوي على مجموعة من الحدائق الفريدة ذات المساحات الخضراء الواسعة والمفتوحة


تفاصيل ملعب جدة الجديد

سيوفر ملعب جدة الجديد منصة حيوية للعديد من الفعاليات سواء الإقليمية أو المحلية أو الدولية ، بالإضافة إلى أن فكرة الاستاد مستوحاة من التراث المحلي المصحوب بعناصر معمارية من خلال التصميم المعاصر والإبداعي. معلم رئيسي لهذا المشروع ، حيث يضع الرياضة في صميم مفهوم الرفاهية والترفيه للمقيمين ، فضلاً عن تمكين الآلاف من الرياضيين في المملكة العربية السعودية وتقديم الدعم لهم في حياتهم المهنية.


مناطق مشروع داون تاون جدة

يتضمن مشروع وسط مدينة جدة تطوير مناطق أساسية تشمل منطقة متاحف بالإضافة إلى مراكز ذات صلة بالأنشطة الثقافية والاجتماعية ، مع وجود منطقة مركزية للابتكار ونشاط الأعمال ، بالإضافة إلى منطقة للتسوق والتجارة ، بالإضافة إلى منطقة للمتنزهات والحدائق.فندق وضيوف ومنتجعات ، حيث توجد منطقة شاطئية ونزهات وكذلك الأنشطة المتعلقة بالبحر ، بالإضافة إلى مرسى لليخوت والقوارب.


صور ملعب جدة

مناطق مشروع جدة

مناطق مشروع جدة


تابع أيضا : منتخب الجزائري يتوج بطل كأس العرب نسخة 2021

في نهاية مقالنا سنتعرف على ملعب جدة الجديد ، واستعرضنا مجموعة من المعلومات حول مشروع وسط مدينة جدة ، بالإضافة إلى استعراضنا لخصائص هذا المشروع وما يتوقع أن يضيفه إلى مدينة جدة الساحلية في المملكة العربية السعودية.

السابق
مواليد 2005 كم عمرهم في 2023
التالي
طريق الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الحدود