فن ومشاهير

تفاصيل عودة الإعلامي السعودي علي الظفيري للجزيرة

تفاصيل عودة الإعلامي السعودي علي الظفيري للجزيرة

تفاصيل عودة الإعلامي السعودي علي الظفيري للجزيرة ، من المتوقع أن يعود الصحفي السعودي المعروف علي الظفيري إلى قناة الجزيرة بعد أربع سنوات توقف خلالها عن متابعة الأزمة الخليجية التي اندلعت بين قطر والمملكة العربية السعودية عام 2017 ، على أحد مواقع المحتوى ، وسنلتقي الصحفي المتميز علي الظفيري بتفاصيل عودته المخططة للجزيرة ، سنسرد ما يتعلق في العنوان في الأعلى في موضوعنا التالي .

 

معلومات تتعلق بالإعلامي على الظفيري

علي الظفيري صحفي سعودي ومقدم البرنامج من مواليد عام 1975 م في دولة الكويت ، ولكنه ينتمي إلى مدينة “حفر الباطن” في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى تميزه في تغطية العديد من الأحداث العربية وقدرته على تقديم أداء إعلامي مختلف ، انتهت علاقته بالجزيرة رسميًا في 21 يونيو 2017 ، بعد أن قدم استقالتهعلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

 

عودة الإعلامي السعودي علي الظفيري

نشر الحساب الرسمي لقناة الجزيرة يوم الخميس 28 أكتوبر 2021 م مقطع فيديو يعلن فيه عودة الصحفي السعودي علي الظفيري للقناة بعد 4 سنوات توقف خلالها عن العمل مع القناة بعد أن تعرض للخليج. . الأزمة بين السعودية وقطر ، حيث من المنتظر أن يقدم برنامج حواره خلال دورة البرامج الجديدة على القناة التي أطلقتها قناة الجزيرة بمناسبة مرور 25 عاما على انطلاقها من العاصمة قطر ، تهدف البرامج إلى جلب لنجوم الحياة ومحطاتهم ، سواء في مجالات الفكر أو السياسة أو الثقافة أو الفنون ، من خلال المقابلات الشخصية التي تجري في جو غير رسمي.تسلط الضوء على جوانب مفصلية من حياته.

 

مؤلفات الإعلامي السعودي علي الظفيري

يكتب الصحفي علي الظفيري عدة مقالات ومقالات مختلفة كل أسبوع منذ عام 2000 ، حيث بدأ مع جريدة الوطن في المملكة العربية السعودية ، ثم جريدة العرب في قطر. – وطن. – صحيفة الجديد العربية المعروفة عالميا. الثورات العربية وطريقة تعاملها معها على المستوى الإعلامي ، وكتابه بعنوان “بين الجزيرة والثورة  ، سنوات اليأس ورياح التغيير ، كما غطى من خلال كتابه جزءًا من تجربته الشخصية وسجلت مقاربة الإعلام العربي لظاهرة الربيع المدهشة.

 

إقــــــرأ أيـــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا ، قد أوضحنا لكم المعلومات التي تتعلق بالإعلامي علي الظفيري ، وتفاصيل عودته الى قناة الجزيرة ، ومؤلفات الإعلامي السعودي علي الظفيري ، كما ويعد علي الظفيري أول إعلامي يعود لقناة الجزيرة ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
تحميل خيانة عشق بقلم كوكي سامح كاملة pdf
التالي
كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر