تفسير الاحلام

تفسير هجوم الكلاب في المنام للعزباء

تفسير هجوم الكلاب في المنام للعزباء

تفسير هجوم الكلاب في المنام للعزباء ،أحلام الانسان هي مرآته التي تنعكس عليه صراعه الباطني ، فتجد ما يفكر به كثيرا أثناء النهار يأتيه على هيئة حلم في المنام ،وقد تكون الاحلام أيضا مجرد أضغاث لا تعكس شيئا ، وهذه ما اختلف عليه المفسرين أمثال ابن سيرين والنابلسي في تحديد الحلم هل هو مجرد أضغاث أحلام أم رؤيا من الممكن أن تتحقق ، وسنجيب في مقالنا هذا عن السؤال الذي يراود الكثيرين من النساء ( تفسير هجوم الكلاب في المنام للعزباء ) .

تفسير هجوم الكلاب في المنام للعزباء

ان من صفات الكلاب أنها حيوانات وفية تتصف بالاخلاص لصاحبها ، واستدل المفسرين من صفات الكلاب على تفسير الحلم ، فعندما ترى العزباء في المنام أن الكلاب تهاجمها فهذا يدل على أن صاحبة الحلم تتعرض لخيانة من صديق مقرب لديها ، وهذا الصديق يحقد عليها ويحسدها ويخونها ، أما اذا رأت العزباء في المنام أنها تقوم بصد مجموعة من الكلاب تهاجمها فهذا يدل على أن صاحبة الرؤيا ستدفع عن نفسها شك كبير ومصيبة عظيمة سوف تحصل لها في الايام القادمة للحلم .

تفسير هجوم الكلاب في المنام

اذا رأي الشخص في منامه أن هناك كلاب تقوم بمهاجمنه وصاحب الحلم لا يتحرك من مكانه ، فهذا يدل على أن صاحب الحلم يتمتع بصفات قوية تمكنه هذه الصفات من مواجهة أمور الحياة ومصائبها وأن هذا الشخص يتمتع بالشجاعة والقوة على مواجهة المخاطر دون أن يتردد في ذلك .

تفسير عضة الكلاب في المنام

اذا رأى الشخص في المنام أن هناك كلاب تقوم بمهاجمته ، وأن هذه الكلاب قامت بعضه فإن هذا الشخص سوف يتعرض لازمات في بيته وأسرته وانه سوف يعاني من أزمات مالية سوف تأثر على حياته بالسلبية ، واذا رأى صاحب الحلم أن هذه العضة قد تركت جرحا فهذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتعرض لمرض وعلة شديدة تفقده جزء من صحته .

 

اقــــــــــــــــــــــرا ايـــــــــــــــــــــــــــــــضا

 

الى هنا انتهى مقالنا هذا الذي جمعنا فيه بعض ما ورد في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين والنابلسي ، ونكوم بهذا قد أجملنا ما أورده أهل التفسير في تفسير هجوم الكلاب في المنام للعزباء .

السابق
الرشيدي وش يرجع , عائلة الرشيدي من وين أصلهم
التالي
دواعي استعمال حبوب ليبراكس مسكن القولون واهم التحذيرات