منوعات

جدول وتفاصيل السنة التأهيلية في جامعة الملك عبدالعزيز 1443

جدول وتفاصيل السنة التأهيلية في جامعة الملك عبدالعزيز 1443

جدول وتفاصيل السنة التأهيلية في جامعة الملك عبدالعزيز 1443، تعتبر جامعة الملك عبدالعزيز من أكثر الجامعات احتراما في المملكة العربية السعودية ، في ظل البرامج التعليمية الحديثة التي تقدمها حيث تتيح جامعة الملك عبد العزيز جدولًا معتمدًا لطلابها وطالباتها، من أجل تحديد مواعيد اختباراتهم، وذلك كي يكونوا على استعداد ودراية بالمواعيد المُقررة للتقدّم إلى الاختبار كلّ في موعده المُحدد، لذا يتسائل العديد حول جدول وتفاصيل السنة التأهيلية في جامعة الملك عبدالعزيز 1443، تابعو معنا.


جدول وتفاصيل السنة التأهيلية في جامعة الملك عبدالعزيز 1443

جدول امتحانات جامعة الملك عبد الله هو جدول سيتم اختباره من قبل الطلاب المقيدين بهذه الجامعة في نظام الانتساب ، ولكن حتى الآن لم يتم نشر اختبار الموافقة النهائية المعتمدة للعام الحالي 1443 هـ ، ويمكنك الحصول على الجدول في أقرب وقت، يتم الإعلان عنها مباشرة باتباع التعليمات:

  • الوصول المباشر إلى الرابط الإلكتروني لعميد القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالله
  • ثم انتقل إلى علامة التبويب (جداول الاختبار).
  • تحديد برنامج الانتماء الطلابي.
  • ثم حدد الفصل الدراسي الذي ترغب في تلقي جدول الامتحان الخاص به.
  • وأخيراً ، سيعرض النظام الإلكتروني للجامعة الجدول الزمني للطلاب المنتمين إلى الجامعات.

جامعة الملك عبد العزيز

تقدم جامعة الملك عبد الله للطلاب الراغبين في الالتحاق بها برنامج الانتساب الذي يعد من أرقى البرامج في الجامعة والذي يمنح الطالب فرصة الحصول على درجة البكالوريوس في هذا البرنامج. الحصول على رسوم دراسية منخفضة تصل إلى 3000 ريال سعودي لكل فصل دراسي ، بالإضافة إلى دفع رسوم الدورات التدريبية الإجبارية في هذا البرنامج ، التي تستمر أربع سنوات من تاريخ التسجيل للسنة التحضيرية ، ويقتصر حضور الطلاب المنتسبين على موعد الامتحانات النهائية ؛ تم ذلك في مقر الامتحان المعلن بالجامعة.

إقرأ أيضاُ:استعلام عن معاملة جامعة الملك عبدالعزيز 1443


الاستعلام عن مواعيد الاختبارات جامعة الملك عبدالعزيز

يمكنك الحصول على جميع اجتماعات اليوم والتاريخ لجميع امتحانات جامعة الملك عبد الله عبر موقع الجامعة باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل مباشرة إلى رابط الملك عبد الله الإلكتروني “من هنا”.
  • أدخل علامة التبويب (عميد القبول والتسجيل).
  • ثم اضغط على خيار “المواعيد والتقويم”.
  • سيظهر التقويم المعتمد من الجامعة أمامك.

تقويم جامعة الملك عبدالعزيز 1443

يمكن لطلبة جامعة الملك عبد الله الحصول على التقويم الأكاديمي للعام الحالي 1443 هـ “من هنا” وهو التقويم الموحد لطلبة الجامعة ، موضحًا تاريخ بدء الدراسة وانتهائها ومواعيد دراستهم. الإجازات والعطلات الرسمية وكذلك مواعيد الاعتذار عن التسجيل للصفوف ، تعتمد على ما تم اعتماده من قبل عميد القبول والتسجيل بالجامعة.

 

في الختام، نكون قد وضحنا جدول وتفاصيل السنة التأهيلية في جامعة الملك عبدالعزيز 1443، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هو زوج ايتن عامر ويكيبيديا
التالي
تفاصيل حادث نسرين النوفل