المملكة العربية السعودية

جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير 2022 أرامكو

جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير 2022 أرامكو

جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير 2022 أرامكو ، مع بداية العام الجديد بدأ ملايين المواطنين السعوديين البحث عن أسعار البنزين لشهر يناير ، مع قيام أرامكو بفحص أسعار البنزين في هذا اليوم من كل شهر وفق آلية تسعير الوقود التلقائي ومراجعة أسعار البنزين بشكل شهري ومستمر. أسس تعديل الأسعار العالمية ،سنتعرف خلال الأسطر القادمة على تفاصيل الأسعار في السعودية.

 

أسعار البنزين بالسعودية لشهر يناير2022

جدول أسعار البنزين، أعلنت شركة النفط العملاقة أرامكو السعودية ، عن مراجعات دورية لأسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يناير 2022 ، ووفقًا لهذه المراجعات لأسعار الوقود ، قد تكون الأسعار مرتفعة أو منخفضة أو ثابتة مقارنة بأسعار الشهر السابق. تعمل أرامكو على فحص أسعار الوقود ومشتقاته في المملكة العربية السعودية كل شهر حسب التقويم الميلادي حتى لا يتأثر المستهلك بما يحدث نتيجة اختلاف أسعار التصدير ، وتغير أرامكو السعودية أسعار الجميع مصادر الطاقة حسب الحكومة.

وأوضح أن أسعار الطاقة المحلية يمكن أن تحصل على التعديل بالزيادة أو النقصان تبعا للتعديلات التي تحدث في أسعار الصادرات من المملكة العربية السعودية إلى الأسواق العالمية ، حيث تقوم أرامكو بفحص كل شهر الأسعار الحالية سواء المحلية أو العالمية ، مما يؤدي إلى زيادة معدلات البحث في Google عن الاكتشاف على أسعار البنزين الجديدة.

أرامكو تعلن أسعار البنزين في السعودية لشهر يناير 2022 خلال ساعات| سعر لتر بنزين 95 و92 اليوم

جدول أسعار البنزين ،تنشر أرامكو السعودية إعلانًا رسميًا عن أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية في مختلف المحطات في المملكة العربية السعودية ، وفيما يتعلق بأسعار البنزين لشهر يناير 2022 يمكنكم متابعتها عبر الموقع الرسمي لشركة أرامكو وجاءت الأسعار على النحو التالي:

النوع سعر اليوم بدايةً من 11 يناير وحتى 10 فبراير 2022
سعر البنزين 91 2.18
سعر البنزين 95 2.33
سعر الديزل اليوم 0.63
سعر الكيروسين اليوم 0.70
سعر غاز البترول المسال 0.75

مراجعة اسعار الديزل ارامكو 1443/2022

جدول أسعار البنزين ،كشفت شركة أرامكو السعودية النقاب عن لمحة عامة عن أسعار الديزل والأسفلت في جميع محطات المملكة ، والتي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021 ، حيث شهدت الأسعار ارتفاعًا في السوق المحلية وسجلت 0.63 ريال سعودي ، بعد تسجيلها. 0.52 ريال ، وطالبت الشركة في شهر ديسمبر من العام الماضي 2021 بمراقبة أسعار الديزل في المملكة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

كم كان سعر الوقود الشهر الماضي

أجرت المملكة العربية السعودية تعديلاً على أسعار الوقود والبنزين في المملكة العربية السعودية لشهر ديسمبر 2021 ، يوجد العديد من شركات الوقود داخل المملكة العربية السعودية ، والتي تعمل على إنتاج وبيع النفط ،حيث وصل على النحو التالي:

  • بنزين 91: 2.18 ريال لكل لتر.
  • بنزين 95: 2.33 ريال للتر.
  • ديزل: 0.52 ريال للتر.
  • الغاز السائل: 0.75 ريال.

 

تابع أيضا : من هي نور بنت إلهام الفضالة

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير 2022 أرامكو ومراجعة اسعار الديزل ارامكو .

السابق
فيديو فضيحة خالد حرية كامل قبل الحذف الآن
التالي
تنزيل تطبيق فانتازي كاس العالم قطر 2022