المملكة العربية السعودية

جدول حفلات رأس السنة في السعودية 2022

جدول حفلات رأس السنة في السعودية 2022

جدول حفلات رأس السنة  في السعودية 2022 ، إنها إحدى الفعاليات التي يتم الاحتفال بها داخل الجمهورية ، وهم يبحثون دائمًا عن مواعيد هذه الأعياد ، خاصة رأس السنة الجديدة ، لما تتمتع به من فرحة واحتفالات من قبل مواطني المملكة ، ومشاهد مختلفة من احتفالات الألعاب النارية ، مفاجآت وفعاليات 2021 ، لذا فهي تعمل على تنظيم احتفالات ضخمة للاحتفال بالعام الجديد في العاصمة ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، الرياض ، بحسب التحديث الفلكي للتقويم الهجري ، ولا ننسى العدد الكبير من غيرها. الأعياد التي شهدتها المملكة.

 


حفلات رأس السنة 2022 في السعودية

ستنتهي حفلات رأس السنة الجديدة في أنقى أيام العام الجديد ، وستبدأ مراسم الاحتفال في الوقت المناسب وستصل الساعة 12 منتصف الليل ، ومن المقرر أن يتزامن ذلك اليوم الخميس. الحادي والثلاثين من الشهر الحالي من شهر كانون الأول (ديسمبر) ، بحيث تتزامن آخر مرة مع السادس عشر من شهر الجمعة الكبرى 1442.


حفلات رأس السنة في جدة

كان هناك العديد من المقار داخل عالم الترفيه للأطفال والعائلات أيضًا من أجل الاستمتاع بجميع الأعمار والناس ، وكان هناك العديد من الأماكن الشيقة وموقفًا للاحتفالات على امتداد مدينة جدة ، لذلك موقعها ووفرة خدماتها الترفيهية. ساعد في إقامة حفلات رأس السنة ، ونذكر من هذه الأماكن ما يلي:

  • آيس لاند : وهي من أفضل الأماكن الترفيهية المتمثلة في مدينة الملاهي على مدى العديد من الأعمار ، والدخول ليس مطلوبًا للسعوديين فقط ، بل والأرجح أن تدخلها المملكة بأكملها سواء كانت مصر أو جنسيات أخرى. في أيسلندا المختلفة توجد مطاعم رائعة تشتهر بالوجبات الفاخرة ذات المواصفات الممتازة ، وبالمصادفة تم تقديم أفضل الوجبات العالمية والمحلية ، وهناك أيضًا حلبة تزلج على الجليد ضخمة بالإضافة إلى العديد من الألعاب للأطفال والكبار مثل البولينج وغيرها من الألعاب الشيقة.
  • درة العروس بيتش بالمملكة: يمكنك الوصول إليه بدون اشتراك أو عضوية ، حيث يتيح للجميع الاستمتاع به ، كما تشهد المملكة احتفالًا كبيرًا في ليلة رأس السنة ، وفي الداخل ستجد كل المفاجآت المذهلة. وهذا يتطلب من أي شخص يريد الذهاب إليه للحجز فترة من الوقت قبل ذهابه بسبب كثرة الحشود.
  • جزيرة الشراع : وهي من أفضل المنتزهات الترفيهية في المملكة ، حيث يوجد بها العديد من المتنزهات السياحية وتقع على الكورنيش. يضم ألعابًا متنوعة للأطفال والمراهقين والنساء ، بما في ذلك الألعاب الرملية ، ويحتوي على طاقم عمل في المسبح ومناطق خاصة أخرى للعب الفيديو.

أماكن إقامة حفلات رأس السنة في دبي 2022

يقام الاحتفال برأس السنة الجديدة في بعض أشهر مناطق دبي ، ومن أهمها الأماكن التي تستقطب أكبر عدد من الزوار كأماكن سياحية ، مثل برج خليفة وجزيرة النخلة وأتلانتس. الفندق الذي يعد من أفخم المنتجعات في الجزر جزر البهاما بالإضافة إلى مجموعة من الشواطئ المفتوحة للجمهور.

جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022

تستعد دبي لاستضافة مجموعة حفلات خاصة في العام الجديد 2022 ، والتي تضم مجموعة من الأفضل تتواجد النجوم في الوطن العربي في أماكن كثيرة ، ومن أبرز هذه الحفلات ما يلي.

  • ومن المقرر أن يقام حفل مجد المهندس وداليا مبارك في خورفكان الكولوسيوم في 14 يناير 2022.
  • حفل نجوى فينيارد وركن الزيتون ، المزمع إقامته في 31 ديسمبر 2021 عبر ساحة فيستكل أرينا.
  • ومن المقرر أن يقدم النجم اللبناني وائل كفوري وملك زين عرضا في 17 ديسمبر على مسرح المجاز.
  • سيقام عرض للألعاب النارية في BM Beach ، ومن المقرر أن تقام لوس أنجلوس في 31 ديسمبر.

 

تابع أيضا :  جدول حفلات راس السنة 2022 في شرم الشيخ


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن جدول حفلات راس السنه في السعودية 2022  وأماكن اقامتها بالتفصيل وما فيها من روعة وجمال.

السابق
هي هي جاية تصفار وتخضار كلمات
التالي
كريم سكينورين للكلف والتصبغات وحب الشباب