منوعات

مميزات عطر موغلر جديد وانواعه

جديد انواع ومميزات عطر موغلر

جديد انواع ومميزات عطر موغلر ، نجد الكثيرين من محبين العطور يتسائلون عن أنواع العطور وافخمها ، إذ يعتبر عطر موغلر عطر كلاسيكي محايد من اودي بيرفيوم ، عطر موغلر. وهو من أفضل أنواع العطور التي تثبت جودة إنتاجها لأفضل العملاء لأنه يعمل على منحك النضارة والحيوية التي تدوم لأطول فترة ممكنة ، سنوضح لكم العديد من المعلومات في السطور القادمة فيما يتعلق بعطر موغلر ، تابعوا معنا .


عطر انجل من تيري موغلر للنساء

عطر موغلر،عطر نسائي شرقي مميز صدر عام 1992. يتكون العطر من القطن وجوز الهند والياسمين والبطيخ والبرغموت واليوسفي والأناناس والعسل والتوت الأحمر والتوت الأسود والبرقوق والمشمش والخوخ والأوركيد وجوزة الطيب والورد والخروب. زنبق الوادي ، الباتشولي ، الشوكولاتة ، الكراميل ، الفانيليا ، التونكا ، العنبر ، المسك وخشب الصندل ، عطر جذاب يمنحك ثقة مطلقة و رائحة أنيقة في كل مرة.

“Angel” هو أحد العطور التي لم نعد نقدمها … العطر الأول في تاريخ عائلة الذواقة ، كتب “Angel” التاريخ في عام 1992. النجم المليء بالجرأة ، ولكن أيضًا الشراهة هو عمل تييري موغلر ، والذي يمكن تهنئة نفسه بتميزه في تاريخ صناعة العطور. يجب أن تعلم أيضًا أنه بفضل أوليفييه بولج ولد هذا العطر. في الواقع ، رفض العديد من العطارين فكرة تييري موغلر. فقط أوليفييه بولج لديه الرهان … رهان رابح .

إقرأ أيضاً : طريقة إستخدام مسك الطهارة للعروس


مكونات انجل عطر للنساء من تيري موغلر

عطر موغلر ،يتكون عطر Angel Thierry Mugler من مجموعة من التركيبات الغامضة التي منحته تميزا مميزا بين أقوى العطور في باريس حيث يبدأ تقديم العطر بمزيج رائع من البطيخ وجوز الهند ويتضمن أيضا القرفة الصينية ثم يأتي الدور من الرائحة الفريدة من نوعها من العسل والياسمين والتوت البري التي تمثل الجمال الأنثوي. في أجمل صورة الجزء السفلي من عطر النجمة مزين برائحة الخفافيش والشوكولاتة ، ناهيك عن وجود خشب الصندل برائحة ساحرة ، ومن ذكر مكونات العطور يتضح لنا كم عدد فريد مكونات المزيج المعقد الذي يحمله بين ثنايا العطر ، مما يجعله أفضل عطر من بين أهم العطور المعروضة في باريس طوال الوقت. في السنوات الأخيرة التي أعقبت الإطلاق المبهر ، كانت المكونات على النحو التالي:

  • المكونات العليا هي البرغموت والشمام وجوز الهند واليوسفي والياسمين وورق القرفة والأناناس.
  • المكونات الوسيطة هي الكمون ، جوزة الطيب ، العسل ، المشمش ، التوت الأسود ، البرقوق ، الأوركيد ، الخوخ ، الياسمين ، زنبق الوادي ، الورد والتوت الأحمر.
  • المكونات الأساسية هي حبوب التونكا والفانيليا والباتشولي وخشب الصندل والعنبر والمسك والشوكولاتة والكراميل.

مميزات عطر موغلر

سنسرد لكم في النقاط التالية مميزات عطر موغلر .

  • عطر كلاسيكي مستخلص من مواد طبيعية آمنة ولا يسبب لك أي ضرر .
  • يتميز هذا العطر بثبات قوي وانتشار أكثر من رائع ، حيث ينتشر بسهولة في كل مكان .
  • يختلف هذا العطر عن غيره من العطور من حيث جودة مركباته الأساسية .
  • يتميز هذا العطر بأنه يمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان .
  • يمكن استخدامه في الصباح لا يمكن أن يكون سلسًا ومبهجًا بالطاقة .
  • وفي المساء ، يمنحك جاذبية ونضارة ورومانسية .
  • يتميز هذا العطر بالقوة ، حيث تنفجر الرائحة بدلاً من ذلك مثل القنبلة عند استخدامه لأول مرة .
  • يتكون هذا العطر من العديد من الروائح المميزة التي تحافظ على مكانته بين العديد من العطور .
  • يمنحك شخصية أكثر إشراقًا وجاذبية .
  • يعمل على إثارة الحواس ولمس القلوب والعينين لك بمجرد دخولك إلى المكان .

 

إقرأ أيضاً : أسماء محلات عطور لمشروعك الجديد

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد سردنا لكم في السطور السابقة المعلومات الكافية فيما يتعلق بالموضوع أعلاه ، إذ يعتبر عطر موغلر هو من اجود العطور القديمة وأشهرها كونها يتمتع برائحة طيبة وحسنة ، نتمنى لكم مزيداً من المعرفة الثقافية ، دمتم خير محبين لنا .

السابق
ما هي قصة عيد الحب الحقيقية؟
التالي
تفسير حلم نسيان الجوال في المنام