رياضة

جوائز البطولة العربية 2021

جوائز البطولة العربية 2021

جوائز البطولة العربية 2021، تم الإعلان مؤخرًا عن حفل توزيع جوائز كأس العرب للاندية 2021 ، التي تعتبر من البطولات الأولى بين مختلف الدول العربية ، ويشارك فيها نحو ستة عشر فريقًا. يتم تنظيم البطولة واستضافتها رسميًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. للعام الحالي ،  واستضافت دولة قطر البطولة على ملاعب المونديال، تابعو معنا .


معلومات عن البطولة العربية 2021

البطولة العربية هي كأس العرب الحالية لعام 2021 ، وباعتبارها الدولة المضيفة للبطولة ، ستقام جميع مبارياتها في المنطقة العربية قطر ، وتستضيف الولايات المتحدة 27 مباراة. 30 نوفمبر الماضي ؛ وتجدر الإشارة إلى أن البطولة ، التي يبلغ متوسط ​​عدد أهدافها 73 هدفا ، من المقرر أن تستمر حتى 18 ديسمبر ، والبطولة العربية لن تكون مستمرة ، والسبب الرئيسي في ذلك هو عدم استقرار الدول العربية بشتى الطرق ، مما أدى إلى فترة تسع سنوات من الاضطراب من عام 2012 حتى وقت قريب.


جوائز البطولة العربية 2021

بلغت قيمة الجائزة المالية لالبطولة العربية 2021 حوالي 25.5 مليون دولار أمريكي ، والتي ، كما أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة العاشرة لكأس العرب 2021 ، هي نسخة أصغر من بطولة هذا العام في قطر وكأس العالم المقبلة لاستضافتها. ومن الجدير بالذكر أن دولة قطر أيضا في شتاء 2022 وستستضيف للمرة الأولى ضمن البطولة العربية للعام الحالي. أعلنت منظمة وإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، وكذلك اللجنة المسؤولة ، أنه سيتم توزيع جوائز نقدية تقدر بنحو 25.5 مليون دولار على الفرق المكونة من 16 منصبًا.


جوائز البطولة العربية للاندية 2021

وبالحديث عن قيمة الجوائز النقدية لكأس العرب ، فقد بلغت 25.5 مليون دولار وتم توزيعها على الفرق والمنتخبات المشاركة على النحو التالي:

  • 5 ملايين دولار للفائز بالمركز الأول (الفائز باللقب).
  • حصل الفائز بالمركز الثاني على 3 ملايين دولار.
  • مليوني دولار للمركز الثالث.
  • صاحب المركز الرابع 1.5 مليون دولار.
  • 750 ألف دولار عن كل فريق يتأهل لنصف النهائي.
  • 500 ألف دولار عن كل فريق شارك في البطولة.

نتائج مباريات كأس العرب 2021 ومواجهات ربع النهائي

انتهت مساء الثلاثاء الماضي مباريات المرحلة التي شارك فيها جميع الفرق لكأس العرب 2021 الحالية ، حيث قيل إن ثمانية منتخبات عربية ستتأهل لنصف نهائي البطولة. تقام مباريات نصف نهائي البطولة العربية الحالية ، التي تستضيفها دولة قطر ، يومي الجمعة والسبت. قطر ، سلطنة عمان ، مصر ، الجزائر ، الأردن ، المغرب ، الإمارات العربية المتحدة وتونس.

إقرأ أيضاً: ترتيب هدافي كأس العرب 2021


مواعيد مواجهات ربع نهائي كأس العرب

قرعة تصفيات كأس العرب 2021 بدولة قطر في البطولة العربية 2021 . وأسفرت القرعة عن مباريات تنافسية شديدة وجها لوجه بين المنتخبات العربية المؤهلة ، في منافسة وجها لوجه في ربع نهائي كأس العرب. وجاءت مواعيد البطولة والمواجهات على النحو التالي:

تونس ضد عمان: تقام المباراة السادسة مساء يوم الجمعة 10 ديسمبر “بتوقيت الدوحة” على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان.
قطر – طيران الإمارات: ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة يوم الجمعة 10 ديسمبر على استاد البيت بمدينة الخور.
مباراة مصر والأردن: تقام المباراة السادسة مساء يوم السبت 11 ديسمبر “بتوقيت الدوحة” على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة.
المغرب – الجزائر: تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت 11 ديسمبر “بتوقيت الدوحة” على ملعب الثمامة بالدوحة.

 

في الختام، نكون قد وضحنا جوائز البطولة العربية 2021، ونتائج مباريات كأس العرب، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

السابق
كم نسبة القبول في جامعة الملك سعود 1444؟
التالي
برامج التطوير الوظيفي التي يجب ان يتمتع بها هذا الشخص