فن ومشاهير

جورج قرداحي ويكيبيديا

جورج قرداحي ويكيبيديا

جورج قرداحي ويكيبيديا ،سنصدره بين يديك باستخدام سطور مقالاتنا ، فالعالم العربي مليء بالعديد من الشخصيات المحترمة التي تصل شهرتها إلى المستوى العالمي ، ومن بين هؤلاء جورج الفردي المرتبط بالبرنامج الشهير. من سيفوز بمليون ، وتحقيقا لهذه الغاية سنخصص هذا المقال لك للتعرف على سيرة جورج قرداحي حسب ما تم توفيره ، نشأ في مسقط رأسه ، وتلقى تعليمه في مدارسه حتى تخرجه من المدرسة الثانوية.

 


السيرة الذاتية لجورج قرداحي

للصحفي الكبير جورج قرداحي سيرة غير عادية. وما زالت مليئة بالعديد من الإنجازات التي تعكس شخصية صاحبها ، وأنه تم تعيينه مؤخراً وزيراً للإعلام اللبناني ، وإليكم ما ورد في سيرة جورج كردي:

  • الاسم الكامل جورج غابرييل قلرداحي
  • اسم الأب جبرائيل القرضاحي
  • الامة اللبنانية
  • تاريخ ميلاده هو 1 مايو 1950
  • محل ميلاد بيترون / لبنان
  • الاقامة في لبنان مسيحية 71 سنة
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم زوجته إيدا قيصر
  • للأطفال ثلاثة أبناء (غابرييل وباميلا وباتريشيا)
  • الشهادة الأكاديمية: بكالوريوس في القانون والعلوم السياسية من جامعة لبنان الوظيفة: وزير الإعلام اللبناني / بث / اتصالات مشهورة درجة سفير النوايا الحسنة للبيئة في الأمم المتحدة

 


جورج قرداحي ويكيبيديا

جورج قرداحي هو جورج جبرائيل قرداحي. سياسي وإعلامي لبناني معروف ، لبناني الجنسية ، ولد في قرية كيترون التابعة لمحافظة كسروان في جبل لبنان في 1 أيار 1950 م. نشأ في مسقط رأسه ، وتلقى تعليمه في مدارسه حتى تخرجه من المدرسة الثانوية ، وتابع دراسته الجامعية في الجامعة اللبنانية حتى حصل على إجازة في الحقوق والعلوم السياسية ، وبعد تخرجه انطلق في رحلة عملية للعمل في تلفزيون لبنان. كصحفي.

انتقل إلى الصحافة ، وبعد فترة ذهب إلى باريس ، حيث وجد عملاً ، فقام جورج بعمل مزدحم ، وأصبح ذائع الصيت على الساحة العربية والدولية ، ونال العديد من الجوائز التي تثبت تفوقه في الإعلام ، و آخر ما فعله كان وزير الإعلام اللبناني عام 2021.


جوروج قرداحي مسلم أم مسيحي

جورج قرداحي يدين الدين المسيحي ، وبينما ظهرت شائعات بأنه تحول إلى الإسلام ، رد على ذلك في تصريحات إعلامية قائلاً إنه حساس تجاه الدين ولم يعتنق الإسلام. وعلى الرغم من إعجابه الكبير بالدين الإسلامي ، واحترامه الكبير لاعتناق الإسلام ، فهو من محبي الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ، ويرى القرضاحي أنه لا فرق بين المسيحية. والإسلام ، ويعتقد أن تغيير دينه المسيحي ليس ضروريًا ، لأن هاتين الديانتين يكمل كل منهما الآخر. البعض من وجهة نظره.


من هي زوجة جورج قرداحي

إيدا كاسر هي زوج جورج كوردي. لقد تزوجا منذ عام 1989 ، أي ما يقرب من ثلاثين عامًا ، وقد أعلنت زوجته أنه الزوج المثالي الذي تتغلغل حياته العاطفية والرومانسية في حياتهما ، وقد أنعم الله عليها بثلاثة أبناء: غابرييل وباميلا وباتريشيا. المعلومات المتوفرة عن حياة جورج قرداحي ؛ لا يحب نشر تفاصيل حياته الشخصية في العلن وفي المجال الإعلامي ، ولا مجال للمقارنة بين تحرير الأراضي اللبنانية ودفاع الحوثيين عن أنفسهم ضد العدوان الخارجي.


جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني

تولى جورج قرداحي منصب وزير الإعلام الجديد في الحكومة اللبنانية ، حيث تم تعيينه في هذا المنصب المهم في البلاد في العاشر من أيلول (سبتمبر) 2021 م. وهذا يبعده عن دوره في مجال الصحافة والصحافة. وشهدت وسائل الإعلام ، مؤخرًا ، انتقادات كثيرة لجورج خاصة بعد أن نشرت تصريحاته خلال استضافة برنامج (برلمان الشعب) التليفزيوني قال فيه: (جماعة أنصار الله تدافع عن نفسها ضد العدوان الخارجي. اليمن منذ سنوات ، ولا مجال للمقارنة بين تحرير الأراضي اللبنانية ودفاع الحوثيين عن أنفسهم ضد العدوان الخارجي من السعودية والإمارات).

وردًا على ذلك ، دافع القرداحي عن تصريحه بأن تصريحاته لا تعبر عن رأي لبنان ، لذا فإن ما ذكره في الخطة كان قبل تعيينه في الوزارة ، وواجه ردود فعل دولية كثيرة منددة برأي لبنان ، ونتيجة لذلك ، شهد العديد من المناورات والخطوات. احداث على الساحة العربية اللبنانية.

تابع أيضا : من هو طارق حامدي ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن جورج قرداحي ويكيبيديا والتعريف بحياته كاملا ومن هي زوجته كذلك ديانته وحياته العلمية.

السابق
سلوان موميكا ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
خطوات استخراج بطاقة التموين الجديدة