فن ومشاهير

حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في ليالي الصقور موسم الرياض 2021

حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في ليالي الصقور موسم الرياض 2021

تذاكر حجز  لأداء خالد عبد الرحمن بيالي الصقر موسم الرياض 2021 حصريا للناس من جميع أنحاء الوطن العربي. . حب قوي. بالإضافة لإرفاق روابط للحجر نجح موسم الرياض 2021 في جذب نحو 3 ملايين زائر في 30 يومًا منذ إطلاقه في 20 أكتوبر ، حيث شهد أكثر من 7000 فعالية تتراوح بين الموسيقى والفن والترفيه والمسرح والطعام والرياضة.

تذاكر موسم الرياض 2021

تم اطلاق  الهيئة العامة للرياضة ، مهرجان موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ، بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة المختلفة مثل الفن  والرياضة والعديد من الأنشطة الأخرى. وستقام الأعمال على مساحة 5.4 مليون متر مربع بطاقة 40٪ ، ويضم مجمع الرياض الرياضي أكثر من 7500 نشاط ، بالإضافة إلى طريق بطول 3 كيلومترات ، ويحتوي على 200 مطعم ومحل تجاري ومقهى ، في بالإضافة إلى 4 مسرعات وقاعة دولية ، وتضم أكثر من 500 إلكترونيات وتوافر 9 دولي. المسارح ، ناهيك عن توافر ملعب للجولف و 12 ملعب تنس مجداف ، بالإضافة إلى أول وأكبر سكايلوب في العالم.

جدير بالذكر أن فترة الرياض بدأت في 20 أكتوبر 2021 م الموافق للحاخام الأول 14/1443 هـ. وحقق الحدث الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ، حيث كانت المرة الأولى في موسم الرياض 2019 ، إقبالًا كبيرًا بلغ سبعة ملايين زائر في الموسم الأول ، ومن المتوقع أن يرتفع الطلب هذا العام إلى هذا العدد. من الزوار ونحو 20 مليون سائح هذا العام

أسعار تذاكر حفلات موسم الرياض

مع انطلاق فعاليات موسم الرياض 2021 ، يرغب الكثير من الناس في معرفة الأحداث التي تجري هناك وأسعار التذاكر لكل منها. يقدم لكم موقع حصاد نت  أدناه أسعار تذاكر موسم الرياض والشروط والأحكام الخاصة بها. بحضوره الأحداث العالمية الرائعة لموسم الرياض 2021 يشترط على الزائر حجز وشراء التذاكر. مع العلم أن أسعار التذاكر تختلف باختلاف الحدث الذي يهتم الزائر بحضوره ، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريالاً وتصل إلى 3000 ريال.

حفلات موسم الرياض 2021

خلال شهر نوفمبر سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي طال انتظارها ، على خلفية حضور وحماس استثنائي من جميع القطاعات وأعضاء الشركة.

وفيما يلي نستعرض جدول موسم الرياض لشهر نوفمبر 2021:

  • تجربة متاهة الكريستال بدأ في 1 نوفمبر.
  • لعبة الزحليقة العملاقة بدأ في 1 نوفمبر.
  • بوليفارد رياض سيتي بدأ في 1 نوفمبر.
  • قبة الثلج بدأ في 1 نوفمبر.
  • قتال الروبوتات من 30 فبراير.
  • حفل الفنان تامر حسني 11 نوفمبر.
  • تجربة مسامير “بدأ في 1 نوفمبر وحتى 01 ديسمبر.

حجز تذاكر موسم الرياض

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك أو تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض ، اتبع هذه الخطوات:

  • انشاء حساب جديد.
  • حدد الحدث.
  • سيتم توجيهك إلى تكت مكس. 
  • أكمل الإجراءات وسوف تدفع.

تابع أيضا: طريقة حجز موعد تساهيل الزيارة العائلية 1443 والأوراق المطلوبة

وفي النهاية نكون قد تكلمنا بايجاز عن حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في ليالي الصقور وعن أسعار التذاكر والحفلات التي ستقام في 2021 وكيفية حجز التذاكر

السابق
ما هي ديانة جيفارا البديري
التالي
كيف يتمكن الضفدع من الجلوس على ورقة نبات الزنبق المائي