المملكة العربية السعودية

حجز تذكرة بوليفارد الرياض

حجز تذكرة بوليفارد الرياض

حجز تذكرة بوليفارد الرياض ،يعتبر حي البوليفارد في العاصمة الرياض من أرقى الأماكن في المملكة ، ويشتهر بامتيازاته العديدة التي تجعله مكانًا للزوار والسياح ، والعديد من المرافق الفريدة للزوار ، مثل حمامات المياه والحدائق العامة والمناظر الطبيعية الخلابة ،في موسم الرياض 2021 ، سيكون زوار البوليفارد في موعد مع أحداث خاصة والعديد من الأنشطة الترفيهية ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

بوليفارد الرياض

يوجد أيضًا “بوليفارد رياض سيتي سكوير” ، المستوحى من “تايم سكوير” في نيويورك ، منطقة “النافورة” التي تتميز بعروض الليزر وتناغم الموسيقى بالإضافة إلى منطقة الحديقة التي تقدم 30 تجربة متنوعة للزوار ، وغيرها من الفعاليات ، ومجمع “الرياضة” ، ومجمع “الاستوديو” بشخصية العروض الحية والمسرح ، بالإضافة إلى منطقة “الموسيقى” ، وهي أكاديمية لتعليم الموسيقى ، بينما “أفالانش” منطقة ثلجية تتكون من حلبة تزلج داخلية ،تتميز مدينة الرياض بوليفارد بأكبر دور سينما في الشرق الأوسط بعدد 25 صالة ، كما توجد منطقة “المسارح” التي تضم مسرح محمد عبده أرينا بسعة 18000 مقعد ومسرح أبو سالم أبو سالم. مع سبعة آلاف مقعد.

حجز تذكرة بوليفارد الرياض

يمكن طلب تذاكر دخول موقع رياض بوليفارد سيتي من خلال موقع Ticket Mix باتباع الخطوات التالية:

  • حجز تذكرة بوليفارد الرياض ،انتقل إلى موقع Ticket Mix الإلكتروني وانتقل إلى صفحة حجز تذاكر رياض مدينة سديروت ، ويمكنك الدخول إلى الصفحة مباشرةً .
  • اعرض تفاصيل التذكرة وشروط الوصول إلى الموقع وانقر على زر “احجز الآن” على يسار الصفحة.
  • يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، ويمكنك إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب.
  • يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • حدد الحدث الذي تريد حضوره ، ثم انقر على خيار “اشترِ الآن”.
  • اقرأ ووافق على الشروط والأحكام المحددة.
  • يجب إتمام الشراء ودفع ثمنه

 

مواعيد انطلاق بوليفارد الرياض

حجز تذكرة بوليفارد الرياض ،وبحسب منظمي الموسم ، ستفتح أبواب الجادة يوميًا من الساعة 14:00 إلى 5:00 صباحًا ، بمعدل 16 ساعة. وشهد حفل الافتتاح حضورا جماهيريا كبيرا ، قبل ساعات من بدء الحفل ، وتزين سماء “مدينة الرياض بوليفارد” بصور الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن عبد الله ، وحضر الحفل عدد من المسؤولين. والعديد من المسؤولين الخليجيين والعرب والدوليين. وحظي حدث الألعاب النارية بتفاعل كبير من الجمهور ، وارتدى ألوان هوية موسم الرياض ، كما جذبت النافورة الراقصة الزائرين ، باعتبارها من المعالم المهمة في الجادة.

تابع أيضا : كلمات مهرجان كل الشكر احمد موزه السلطان 2022

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن حجز تذكرة بوليفارد الرياض والتعرف على المهرجان المميز التي تقدمه المملكة العربية السعودية وتبهر به العالم وعدد الزوار والسياح لهذا المهرجان والعروض الرائعة لجميع الفئات العمرية وكذلك الشخصيات الراعية للمهرجان .

السابق
ترددات قنوات الكاس الناقلة لكاس العالم على النايل سات 2022
التالي
كيف افتح دردشة في برنامج التيمز