فن ومشاهير

حسين الجسمي يشدو لبناني

حسين الجسمي يشدو لبناني

حسين الجسمي يشدو لبناني ، غنى الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية الافتتاح لحفل إكسبو 2020 في دبي “مرحبا يا هلا حي بالنشامة” كلمات “الصقور المخلصون” هي كالتالي: “أهلا وسهلا بك .. عِش بشجاعة .. أهلا وسهلا بك إلى الصقور المخلصين .. عرب الوطن .. حافظوا على كرامتك .. قيمتها عندنا عالية أو غالية .. هم. المدافعون عن الوطن في يومه المزدحم .. كجبل الاصطدام صعب .. والمحتالون لديهم معرفة واضحة .. يوم سمعوا الأرض جندوا للانضمام إليها .. الزواحف مثل أسد العرين. ”


حسين الجسمي يشدو رائعة الشيخ زايد الشعرية في إكسبو دبي 2020

حسين الجسمي يشدو لبناني ، غنى الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية الافتتاح لحفل إكسبو 2020 في دبي “مرحبا يا هلا حي بالنشامة ”  كلمات “الصقور المخلصون” هي كالتالي: “أهلا وسهلا بك .. عِش بطولي .. أهلا بك في الصقور المخلصين .. عرب الوطن .. حافظوا على كرامتك .. قيمتهم لنا عالية أو غالية .. هم. المدافعون عن الوطن في يومه المزدحم .. كجبل الاصطدام صعب .. والمحتالون لديهم معرفة واضحة .. يوم سمعوا الأرض جندوا للانضمام إليها .. الزواحف مثل أسد العرين. ”

“الصقور الوفية” هي أغنية واسعة وقوية في تعابيرها تحكي عن فخر وفخر الإمارات ، ويحيي فيها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، المدافعين عن الوطن ، الذي غنى باسمه كثير من الفنانين ، ومن بينهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وكتب الشيخ زايد أبيات الأغنية خلال عودة القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة من مشاركتها في الدفاع عن الكويت إبان الغزو العراقي لها عام 1991 ، حيث ساهموا في تكريم الإمارة وصعودها.

وشارك في الحفل الذي ضم مجموعة من نجوم الفن والشعر في الإمارات وحول العالم الفنان العربي محمد عبده ونجمة الإمارات أحلام التي قدمت أغنية “في دبي”.


الفنان حسين الجسمي ويكيبيديا

حسين الجسمي يشدو لبناني  حسين الجسمي ، مطرب الإمارات ، له العديد من الأعمال الفنية التي نالت شهرة وشهرة ، طول: 174 سم ، ووزنه 90 كجم ، بعد عملية إنقاص وزن كبيرة ، وذلك بسبب إصابته بالسمنة ، منذ وزنه من قبل. كان الخضوع لعملية تحويل مسار المعدة في الكم 174 كجم ، ولكن بإصراره استطاع أن يخسر أكثر من 80 كجم ، وهو رقم كبير لا يمكن تحقيقه إلا إذا كان صاحبه صاحب القرار الصحيح ، وهذا ما حدث مع الفنان حسين العبدلي. جاسمي.


كم عمر حسين الجسمي

حسين الجسمي يشدو لبناني  ، ولد الفنان حسين الياسمين في 25 أغسطس 1979 م ، وبناءً عليه بلغ سن الحادية والأربعين ، وقضى قرابة عشرين عامًا في مجال الفن والراب الأصيل ، وله العديد من الأغاني التي لاقت رواجًا كبيرًا في الوطن العربي وخاصة أغانيه الوطنية وأوبرايته ، فالصابون في الآونة الأخيرة زاد من شهرته بشكل كبير ، واستطاع الفنان حسين الجسمي معالجة مشكلة زيادة الوزن بالالتزام بنظام غذائي صارم بالإضافة إلى التدخل الجراحي ، الأمر الذي ساعد فهو يتخلى عن نصف وزنه ليحافظ على جسده الآن مثاليًا ورشيقًا ، الأمر الذي منحه نشاطًا قويًا أكثر ، وكان قادرًا على حضور العديد من الحفلات في الهواء الطلق.


 زوجة حسين الجسمي

حسين الجسمي يشدو لبناني ، زوجة الفنان والمغني الأمير حسين الجسمي هي المغربية حسناء ، التي جذبت الكثير من الاهتمام عندما كشفت عن شخصيتها ، وتداولت وسائل الإعلام العديد من الصور للفنان حسين الجسمي وزوجته وأولاده ، وخاصة له. واحد فقط. ابنة لم يتم الكشف عن اسمها ، وتتحدث عن زوجة حسين الجسمي الحقيقية ، لا توجد امرأة عزباء للفنان حسين الجسمي ،

وهي المرأة المعلنة حتى الآن ، الجميلة المغربية ، التي تزوجت منها بعد. وفاة زوجة الحسين الأولى الياسمين ، وبعد ذلك ارتبط الفنان بزوجته الجميلة الجديدة والأخوين حسين الياسمين ، وللفنان حسين الجسمي ثلاثة أشقاء هم: صالح وجمال وفهد بخصوص حسين الياسمين. الابنة هي ابنة واحدة. لا أحد يعرف اسمها الحقيقي حتى الآن .حسين الجسمي يشدو لبناني


تابع أيضا : من هو العقيد ياسر الجوراني ويكيبيديا

وختاما نكون قد أوجزنا بشكل كامل حسين الجسمي يشدو لبناني و تكلمنا بشكل الفنان حسين الجسمي ويكيبيديا و كم عمر حسين الجسمي و  زوجة حسين الجسمي

السابق
ما هي ديانة لخضر بريش
التالي
حبوب لجام في علاج سرعة القذف